مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد بث مباشر ، يستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة شيفيلد يونايتد في مباراته اليوم، الأحد 27 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم. وستقام المباراة على ملعب برامول لين، وسيسعى فريق مانشستر سيتي إلى تحقيق الفوز وإضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده في الدوري الإنجليزي.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد بث مباشر

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، أي الخامسة بتوقيت أبو ظبي، وستنقل مواجهة شيفيلد يونايتد ضد مانشستر سيتي على الهواء عبر قناة بي إن سبورت (1) بريميوم بأداء صوتي للمعلق علي محمد علي.

ومن المتوقع أن يقدم فريق مانشستر سيتي أداءً قويًا في هذه المباراة، خاصة بعد حصوله على انتصارين متتاليين في المباراتين الأوليين من الدوري، وهو ما يجعله يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري بست نقاط. وسيعمل الفريق بكل قوته ومهارته لتحقيق الفوز على منافسه شيفيلد يونايتد، والابتعاد بالنتائج عن منافسيه في الصدارة ، وستشهد المباراة غياب المدرب بيب جوارديولا عن مقاعد البدلاء للفريق، حيث يخضع لعملية جراحية في الظهر. وسيرأس مساعده خوانما ليلو التشكيلة والمباراة، وسيحرص الفريق على تقديم أداء قوي والفوز في غياب مدربه.

انطلقت المباراة بين مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد في ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر، وكان الهدف الأساسي للفريق الأزرق هو تحقيق الفوز لمواصلة الدفاع عن لقبه في البريميرليغ. ومنذ البداية، بدأ السيتي بالهجوم المباشر، حيث سيطر على الكرة وخلق العديد من فرص التسجيل في الشوط الأول.

بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد 

ولكن، لم يتمكن السيتي من تحويل هذه الفرص إلى أهداف، حيث كان حارس شيفيلد يونايتد يؤدي دورًا كبيرًا في إبعاد كل الكرات التي تهدد مرماه. وفي الشوط الثاني، تمكن شيفيلد يونايتد من تحسين أدائه والخروج بشكل أكثر جرأة، حيث قام بالعديد من المحاولات الهجومية التي تهدد مرمى مانشستر سيتي.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة، نجح السيتي في هز شباك شيفيلد يونايتد بهدف رائع من قبل لاعبه رحيم ستيرلينغ. وبعدها، حاول شيفيلد يونايتد العودة بقوة، ولكن لم يتمكن من تحقيق التعادل.

لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد بث مباشر ( اضغط هنا )

وبهذا الفوز، استطاع مانشستر سيتي تحقيق 3 نقاط ثمينة، والصعود إلى المركز الثالث في جدول الترتيب. في المقابل، يبقى شيفيلد يونايتد في المركز السابع عشر بلا أي رصيد من النقاط.

بالإضافة إلى ذلك، تم تسجيل أكثر من 50 ألف مشجع في ملعب الاتحاد لمشاهدة المباراة، والذين قاموا بالتصفيق والهتاف للاعبي السيتي خلال المباراة. كما قامت جماهير شيفيلد يونايتد بالتصفير على فريقهم بعد نهاية المباراة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهلال مانشستر سيتي مانشستر سيتي أمام شيفيلد يونايتد مانشستر سيتي ضد شيفيلد يونايتد مباراة مانشستر سيتي اليوم مباشر يوتيوب مباراة مانشستر سيتي اليوم مباشر تويتر مباراة مانشستر سيتي اليوم مباشر يلا كورة مانشستر سيتي لايف مانشستر سيتي مباشر مانشستر سيتي مباشر اليوم مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد شيفيلد يونايتد بث مباشر بث مباشر مانشستر سيتي اليوم مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد مباراة مانشستر سيتي اليوم بث مباشر مباراة مانشستر سيتي اليوم مباشر مباراة مانشستر سيتي بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد شيفيلد يونايتد مباراة مانشستر سيتي مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي الان مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي مباشر الان موعد مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد

إقرأ أيضاً:

تشكيل مباراة آرسنال ضد مانشستر سيتي المتوقع في الدوري الإنجليزي

آرسنال ضد مانشستر سيتي.. استقر بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام آرسنال اليوم الأحد 22 من سبتمبر 2024، في الجولة الخامسة من عمر منافسات الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

ويبحث السيتي، بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، عن مواصلة الانتصارات بتحقيق الفوز الخامس على التوالي، والوصول للنقطة 15، وفي المقابل فإن مواطنه ميكيل أرتيتا مارتين، المدير الفني لـ آرسنال، يخطط لتعديل أوضاع فريقه بعد تعادل المدفعجية مع برايتون.

تشكيلمانشستر سيتي المتوقع أمام آرسنال في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: جفارديول، أكانجي، دياز، وكايل وكر.

خط الوسط: جوندوجان، كوفاسيتش- جريليش، دي بروين، سافيو.

خط الهجوم: إيرلينج هالاند.

وعلى الوجه الأخر يحشد أرتيتا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، قوته الضاربة لترسيخ تفوق الجنرز علي مان سيتي، بعد أن هزمه الموسم المنقضي في الدور الأول، قبل التعادل في الدور الثاني.

تشكيل آرسنال المتوقع أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: دافيد رايا.

خط الدفاع: بن وايت - ويليام سليبا - جابرييل ماجاليس - تيمبر.

خط الوسط: جورجينو- بارتي-ساكا، تروسارد.

خط الهجوم: كاي هافرتز - مارتنيلي.

أرسنال موعد مباراة آرسنال ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة مانشستر سيتي وآرسنال، في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي 2024-2025، اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024، على ملعب الاتحاد.

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة البداية في السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية، السابعة والنصف بتوقيت الإمارات

تذاع مباريات الدوري الإنجليزي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، لذا يمكنك مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال عبر قناة beIN Sports 1.

مقالات مشابهة

  • التشكيل المتوقع لأرسنال أمام مانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة آرسنال في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مباراة آرسنال ضد مانشستر سيتي المتوقع في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • مشاهدة مباراة ليفربول ويورنموث بث مباشر يلا شوت اليوم في الدوري الانجليزي
  • بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث يلا شوت HD في الدوري الإنجليزي بدون تقطيع
  • بدون تقطيع بث مباشر مشاهدة مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي بجودة HD
  • منافسات البرمرليج.. القنوات الناقلة وموعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي
  • الليلة.. مانشستر يونايتد يحل ضيفاً على كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي