البوابة:
2024-06-16@11:09:15 GMT

5 أقوى قيادات نسائية حسب الأبراج الفلكية

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

5 أقوى قيادات نسائية حسب الأبراج الفلكية

البوابة -مولودات هذه الأبراج يعتبرن 5 أقوى قيادات نسائية في العالم،  فالمرأة نصف المجتمع ولاعب أساسي فيه اثبتت قيادتها السياسية والاجتماعية فعاليتها عبر الزمن، فهل أنت أحد هذه الأبراج المعروفة بطبيعتها القيادية والمستقلة.

5 أقوى قيادات نسائية حسب الأبراج الفلكية

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل): نساء برج الحمل قائدات بطبيعتهن ولا يخشين تولي المسؤولية.

كما أنهم مستقلون بشدة ومصممون على النجاح.
مشاهير برج الحمل: إنديرا غاندي، أول رئيسة وزراء للهند، كانت من برج الحمل. وكانت معروفة بقيادتها القوية والتزامها بالعدالة الاجتماعية.

برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس): تتمتع نساء برج الأسد بالثقة ويتمتعن بشخصية كاريزمية، ويجذبن الاهتمام دائمًا. كما أنهم مخلصون جدًا ويحمون أحبائهم.
مشاهير برج الأسد: مارغريت تاتشر، رئيسة وزراء المملكة المتحدة من عام 1979 إلى عام 1990، كانت من برج الأسد. لقد كانت قائدة قوية وجذابة ولم تكن خائفة من مواجهة التحديات.

برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر): نساء برج العقرب شغوفات ومتحمسات، ولا يخشين السعي وراء ما يريدون. كما أنها بديهية للغاية ومدركة.
مشاهير برج العقرب: هيلاري كلينتون، السيدة الأولى السابقة للولايات المتحدة والمرشحة الرئاسية الديمقراطية لعام 2016، من برج العقرب. إنها قائدة قوية وحازمة ولا تخشى التعبير عن رأيها.

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير): تتميز نساء الجدي بالطموح والعمل الجاد، ويسعين دائمًا لتحقيق أهدافهن. كما أنها عملية للغاية ومتواضعة.
مشاهير برج الجدي: أنجيلا ميركل، مستشارة ألمانيا من عام 2005 إلى عام 2021، من برج الجدي. إنها قائدة عملية وفعالة ومعروفة بسلوكها الهادئ والثابت.

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير): نساء الدلو مستقلات ومتفردات، ويسيرن على إيقاع طبولهن الخاصة. كما أنهم أذكياء ومبدعون للغاية.
مشاهير برج الدلو: الفتاة الأفغانية مالالا يوسفزاي، الحائزة على جائزة نوبل للسلام والمعروفة بدفاعها عن تعليم الفتيات، هي من برج الدلو. إنها قائدة شجاعة وملهمة ولا تخشى الدفاع عما تؤمن به.

هذه مجرد أمثلة قليلة لقائدات قويات من مختلف علامات الأبراج. في نهاية المطاف، أقوى قائدة نسائية هي التي تستطيع استخدام نقاط قوتها وشخصيتها لإحداث تأثير إيجابي على العالم.

اقرأ أيضاً:

متى ستجد توأم روحك حسب برجك؟
مواليد هذه الأبراج يفضلون تكوين العائلات الكبيرة

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ قيادات نسائية المرأة القيادة تاتشر كلينتون غاندي مشاهیر برج برج العقرب برج الحمل برج الأسد من برج

إقرأ أيضاً:

جعجع: 3 مقاربات توفِّر متطلبات الحوار الجدي والفعلي

صدر عن رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع، البيان الآتي:

اليوم يكون قد مرّ عام كامل على آخر جلسة لانتخاب رئيس للجمهورية دعا إليها الرئيس نبيه بري، وأما لماذا لم يدعُ إلى جلسات أخرى منذ عام بالتمام والكمال، فلأنه، وبحسب قوله، بانتظار حوار ما، في الوقت الذي استنفدت فيه الحوارات الممكنة كلها بين الكتل النيابية من دون ان تتوصل إلى مرشح يتفق عليه الجميع بسبب تمسُّك محور الممانعة بمرشحه النائب السابق سليمان فرنجية، فيما كان أعرب الآخرون، كل الآخرين، من المعارضة إلى التغييرين إلى المستقلين عن رغبتهم في البحث عن مرشح ثالث.
والأدهى من ذلك كله انه حتى بالنسبة للحوار الذي يختبئون خلفه ويتخذون منه قميص عثمان بغية عدم ترك الانتخابات الرئاسية تجري كما يجب ان تجري، فإنه حتى بالنسبة لهذا الحوار، فإن "القوات اللبنانية" كانت قد طرحت على موفد الرئاسة الفرنسية السيد جان إيف لودريان في زيارته الأخيرة للبنان ثلاث مقاربات تشاورية وما زالت حتى اللحظة بانتظار الأجوبة عليها.

أما المقاربات الثلاث التي توفِّر متطلبات الحوار الجدي والفعلي من دون المساس بالدستور والثوابت، فهي كالآتي:

- المقاربة الأولى: وضع مبادرة كتلة الاعتدال الوطني موضع التنفيذ، بمعنى ان تدعو الكتلة زميلاتها الكتل أخرى إلى التداعي وإرسال ممثلين عنها للاجتماع في مجلس النواب والتشاور ليوم كامل إذا اقتضى الأمر في موضوع رئاسة الجمهورية، ويدعو بعدها الرئيس بري إلى جلسة انتخابية بدورات متعددة حتى انتخاب رئيس للجمهورية.
- المقاربة الثانية: ان يأتي السيد لودريان إلى لبنان ويطلب من رئيس المجلس النيابي الاجتماع بممثلين عن الكتل النيابية، فتتولى الأمانة العامة في المجلس دعوة الكتل كافة للاجتماع بالسيد لودريان الذي يقوم بطرح ملخّص عن نتائج جولاته المكثفة على المسؤولين والأحزاب والكتل النيابية كافة، وبعدها ينسحب لودريان ويكمل ممثلو الكتل مشاوراتهم ليوم كامل إذا اقتضى الأمر، ويدعو بعدها الرئيس بري إلى جلسة مفتوحة بدورات متعددة حتى انتخاب رئيس للجمهورية.
- المقاربة الثالثة: ان يدعو الرئيس بري إلى جلسة انتخابية كما ينص الدستور، وبعد ان تجرى الدورة الأولى، وفي حال لم تسفر عن انتخاب رئيس يعلِّق الرئيس بري جلسة الانتخاب لمدة ساعة او ساعتين ويطلب من الكتل التشاور بين بعضها قبل ان يعود ليدعو إلى دورة ثانية،  وهلمّ جرّا حتى الوصول الى انتخاب رئيس للجمهورية.

لقد طرحنا هذه المقاربات الثلاث مع علمنا اليقين بان الموضوع ليس موضوع حوار، بل موضوع تعطيل انتخابات حتى تستجمع الممانعة كل أوراقها التي تمكِّنها من انتخاب مرشحها الرئاسي. 
لقد اعتمدنا هذه المقاربات كونها لا تتعارض في أي جانب من الجوانب مع الدستور، وكونها تؤمِّن في الوقت نفسه الحوار المزعوم والمطلوب من الفريق الآخر، وهو لم يكن يوما لا فريق حوار ولا مع الحوار الفعلي، والتجربة منذ العام 2006 إلى اليوم أقوى دليل، ولكن اعتمدناها تسهيلا لانتخاب رئيس للجمهورية بعيدا من اي خرق للدستور، وما زلنا بانتظار ردود الفريق الآخر حول هذه المقاربات الثلاث في حواره المزعوم.

مقالات مشابهة

  • موعد بدء فصل الصيف فلكيًا
  • حظك اليوم برج الجدي الأحد 16-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • الى الأبراج المائية.. استعدوا الى أجواء رومانسية وعاطفية هذا الاسبوع!
  • مشاهير عالميون من أصول عربية(تقرير)
  • «فرحة عيد».. في «نسائية دبي»
  • برج الجدى.. حظك اليوم الجمعة 14 يونيو: انتبه لخطواتك
  • حظك اليوم.. توقعات برج العقرب 14 يونيو 2024
  • حظك اليوم برج الجدي الجمعة 14-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • نجم النصر: دوري روشن أقوى من الدوري البرتغالي
  • جعجع: 3 مقاربات توفِّر متطلبات الحوار الجدي والفعلي