يتقابل فريق الأهلي ونظيره اتحاد العاصمة الجزائري، على ملعب الملك فهد بمدينة الطائف بدولة السعودية، في المواجهة المنتظرة على حسم لقب السوبر الأفريقي.

موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري 

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، إقامة كأس السوبر الأفريقى بين الأهلي المصري واتحاد العاصمة الجزائري، بدولة السعودية يوم 15 سبتمبر المقبل بشكل رسمي.

ويعلب الأهلي المصري مباراة السوبر الأفريقي، بصفته بطلا لدوري الأبطال، بعد التتويج بالأميرة السمراء على حساب الوداد المغربي، فيما يتواجد اتحاد العاصمة الجزائري بالمواجهة المرتقبة بصفته بطلا لكأس الكونفدرالية.

أخبار الأهلي بكأس العالم للأندية 

وعلى صعيد أخر، تستضيف مدنة جدة بالمملكة العربية السعودية منافسات بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة من 12 ديسمبر إلى 22 من الشهر ذاته، بتواجد الأهلي بطل القارة الأفريقية ومانشستر سيتي الإنجليزي.

وتشهد فعاليات البطولة العالمية تواجد كل من ..

نادي أوراوا ريد الياباني بعد حصد لقب بدوري أبطال آسيا على حساب الهلال السعودي،  الاتحاد السعودي صاحب لقب دوري روشن السعودي ، أوكلاند سيتي بطولة أوقيانوسيا والذي يتواجد في مونديال الأندية للمرة الـ11 في تاريخه.

فريق كلوب ليون المكسيكي المتوج بدوري أبطال الكونكاكاف، بالإضافة إلى تواجد الأهلي بطل أفريقيا ومانشستر سيتي المتوج بدوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يتحدد خلال شهر نوفمبر المقبل بطل قارة أمريكا الجنوبية ليكتمل عقد المتأهلين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النادى الأهلى أخبار الأهلي السوبر الأفريقي

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره فاركو مساء يوم الجمعة المقبلة 14-6-2024 على استاد الجيش ببرج العرب، وذلك في إطار الجولة الـ11 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري

تبدأ أحداث مباراة الأهلي ضد فاركو يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، الرابعة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

أيمن يونس: أحلم بإنشاء شركة لكرة القدم في الزمالك عاجل.. تريزيجيه يكشف كواليس حديثه مع ساديو ماني في نهائي كأس الأمم الإفريقية 2021

ويحتل النادي الأهلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، بعد الفوز في 10 مباريات والتعادل في 3 لقاءات وخسارة مواجهتين، فيما يحتل فريق فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة، بعد الفوز في 4 مباريات والتعادل في 9 لقاءات وخسارة 10 مواجهات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري

يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي ضد فاركو يوم الجمعة المقبل، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري المصري الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا On Time Sports1HD، بتعليق المعلق أيمن الكاشف.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري والقنوات الناقلة
  • اتحاد الكرة يخاطب الكاف بشأن موعد مباراة السوبر الأفريقي
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • إعلامي يُفجر مفاجأة مدوية للجماهير المصرية بشأن مباراة السوبر الأفريقي 2024
  • موعد مباراة الأهلي القادمة بعد إنتهاء فترة التوقف الدولي
  • موعد مباراة الجزائر وأوغندا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2024
  • تعرف إلى موعد مباراة الأردن والسعودية في تصفيات كأس العالم 2026
  • الأهلي يحسم صفقة بلعيد بعد إنهاء أزمة الـ100 ألف دولار.. فيديو