كشف الفنان كريم عبد العزيز أن يعتزم تصوير الجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق، مؤكدا أن لديه ورق الفيلم ومقرر بدء تصويره الشتاء بعد القادم.

وأكد كريم أنه أعجب برواية الفيل الأزرق منذ أن قدمها له المخرج مروان حامد مضيفاً خلال تصريحاته لراديو انرجي: "قريت الرواية بخط إيد الكاتب أحمد مراد قبل ما تنزل، وانبهرت بالورق، وكلمت مروان قولتله هعمل الفيلم، وهو قالي الفيلم صعب وتقيل لكن قررت أعمله وشيلت كفني على إيدي".

وعن مغامرة فيلم الفيل الأزرق، قال كريم عبد العزيز إنه كان مرعوبا من شخصية يحيى راشد.

ويعد الفيل الأزرق 2 من أنجح الأفلام في شباك الإيرادات السينمائي، وواحد من أنجح الأفلام المصرية على الإطلاق، حيث تجاوزت إيراداته الـ 100 مليون جنيه محققًا رقمًا قياسيًا جديدًا في تاريخ السينما المصرية، الفيلم للمخرج مروان حامد والكاتب أحمد مراد، ومن بطولة كريم عبد العزيز، وهند صبري، ونيللي كريم، وإياد نصار.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: كريم عبد العزيز الفيل الازرق کریم عبد العزیز الفیل الأزرق

إقرأ أيضاً:

كريم فهمي يدعم شقيقه في فيلم عصابة المكس.. يظهر كضيف شرف

يشارك الفنان كريم فهمي شقيقه أحمد فهمي في فيلم عصابة المكس المقرر طرحه في عيد الأضحى المُقبل كضيف شرف، ولم تكن هذه المرة الأولى التي يقدم فيها الفنان كريم فهمي الدعم لشقيقه، من خلال مشاركته معه بأحد الأعمال كضيف شرف بل شارك في عملين سابقين.  

عصابة المكس

يشارك الفنان كريم فهمي ضمن أحداث فيلم عصابة المكس كضيف شرف، ويعتبر فيلم عصابة المكس من بطولة شقيقه الفنان أحمد فهمي إلى جانب مجموعة من الفنانين، منهم روبي وأوس أوس وحاتم صلاح ولبلبة.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول أحمد فهمي، الذي اعتاد على عمليات السرقة بدون مساعدة أحد، لكنه يتورط في عملية كبيرة يحتاج فيها للمساعدة، ولكنه يكتشف أن المساعدين يورطونه في مشاكل تهدد عملية نجاح العملية.

سرة الباتع 

ودعم كريم فهمي شقيقه أحمد فهمي من خلال مشاركته أيضاً كضيف شرف في مسلسل سرة الباتع التي تم طرحه في رمضان 2023، وكان من بطولة أحمد فهمي وأحمد السعدني وحسين فهمي وريم مصطفى وأحمد عبدالعزيز وحنان مطاوع وتأليف يوسف إدريس وإخراج خالد يوسف.

ريح المدام 

وكان مسلسل ريح المدام التي تم طرحه في رمضان 2017 من الأعمال التي أظهرت دعم كريم فهمي لشقيقة، حيث أنه شارك في الحلقة الـ 11 كضيف شرف بشخصية عمر زوج ياسمين ملكة الجمال، ومن أبطال المسلسل أحمد فهمي وأكرم حسني ومي عمر ورجاء الجداوي وإسلام إبراهيم وأيمن منصر وغيرهم. 

مقالات مشابهة

  • مبروك مقدما لفيلم ولاد رزق.. محمد كريم يوجه رسالة لـ أحمد عز
  • محمد لطفي يكشف عن شخصيته في فيلم عصابة الماكس
  • أحمد فهمي يكشف عن بوستر فيلم عصابة الماكس
  • موعد طرح فيلم "رحلة 404" على "شاهد"
  • كريم فهمي يدعم شقيقه في فيلم عصابة المكس.. يظهر كضيف شرف
  • ميرهان حسين أبرز حضور حفل زفاف ياسمين رئيس
  • إطلالة ساحرة لـ ياسمين رئيس في حفل زفافها على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز (صور)
  • شاهد.. الصور الأولى من حفل زفاف ياسمين رئيس وأحمد عبد العزيز
  • الصور الأولى من حفل زفاف ياسمين رئيس وأحمد عبد العزيز
  • فيلم ع الماشي .. اعرف إيرادات آخر ليلة بالسينمات