قرر الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف والقائم بعمل رئيس الجامعة الأهلية، تخفيض المصروفات الدراسية بالجامعة الأهلية لأبناء العاملين وأعضاء هيئة التدريس بجامعة بني سويف بنسبة 25% للعام الجامعي 2023/ 2024.

الجامعات الأهلية هدية الرئيس للشعب

وأكد خلال تصريحات صحفية، اليوم الخميس، أن القرار يأتي تماشياً مع توجيهات الرئيس باعتبار الجامعات الأهلية هدية الرئيس للشعب المصري لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين، وإدارة الجامعة تحرص على الوقوف دائمًا بجانب أبنائها من أعضاء هيئة التدريس والعاملين وأسرهم، ومساهمة في تخفيف الأعباء عن كاهلهم، بما يصب في خدمة المؤسسة التعليمية وتقدمها وتحقيق استراتيجيتها وأهدافها، وتحفيزاً لهم لأداء مهامهم علي أكمل وجه.

مصر شهدت إنجازات غير مسبوقة في السنوات الأخيرة

وأشاد رئيس الجامعة بالطفرة الهائلة التي شهدتها الدولة المصرية خلال العشر سنوات الأخيرة في المجالات التعليمية والاقتصادية والاجتماعية والتكنولوجية، التي تبلورت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي وقيادته الرشيدة والحكيمة في إدارة البلاد، والتطوير الملحوظ والتقدم في منظومة التعليم العالي والبحث العلمي، خاصة مع افتتاح الجامعات الأهلية والتي أصبحت جزء لا يتجزأ من التعليم الجامعي في مصر، حيث أنها لا تهدف إلى الربح، وذلك لخدمة الطلاب على مستوى الجمهورية وفق أحدث النظم الحديثة، وحرصه على مصلحتهم وتأهيلهم على أعلى مستوى لتحقيق أهداف التنمية المستدامة والانطلاق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة بني سويف جامعة بني سويف الاهلية بني سويف الأهلية تخفيضات

إقرأ أيضاً:

بمناسبة عيد الأضحى.. رئيس جامعة المنوفية يعلن صرف مكافأة 1500 جنيه للعاملين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفيـة، عن موافقة مجلس الجامعة على صرف مبلغ  ١٥٠٠ جنيه مكافأة لجميع العاملين بالجامعة، بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، تقديرا لما بذله العاملون من جهد، خلال العام الجامعى الجارى 2023 -2024 موجهاً التهنئة لأسرة الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بتلك المناسبة العطرة، متمنياً أن يعيد الله هذه المناسبات على مصر وأهلها بالخير واليمن والبركات في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي .

وأشار الدكتور أحمد القاصد إلي إن القرار يأتي في إطار حرص الجامعة على تحفيز العاملين، والتيسير عليهم في كل المناسبات الاجتماعية والدينية.

وأكد رئيس الجامعة علي  أن الجامعة تسير وفق استراتيجية الدولة لتحفيز العاملين ودعمهم اجتماعيا بما ينعكس أثره على رضا العاملين والتزامهم الوظيفي، وتحقيقاً لأهداف الجامعة في خلق بيئة محفزة للعمل والانجاز.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة دمياط يشهد مناقشة رسالة دكتوراه بكلية الآداب
  • نادي العاملين بجامعة أسيوط يحصد المركز الأول بالجمهورية في بطولة كرة الطائرة
  • فعاليات الجلسة الثانية لقطاع الابتكار والتدريب ضمن المؤتمر العلمى لجامعة عين شمس
  • جامعة كفر الشيخ تعقد دورة القيادات الجامعية لأعضاء هيئة التدريس
  • جامعة كفر الشيخ تعقد دورة القيادات لأعضاء هيئة التدريس
  • ترقية 25 عضوا بهيئة التدريس في جامعة الإسكندرية
  • منح أعضاء هيئة التدريس وقيادات جامعة الزقازيق رخصة مركز تدريب معتمد
  • طالب عمان الأهلية أنس عكاوي يفوز بالمركز السابع في البطولة الدولية لمناظرات الجامعات
  • بمناسبة عيد الأضحى.. رئيس جامعة المنوفية يعلن صرف مكافأة 1500 جنيه للعاملين
  • شاهد| قرارات جديدة لمجلس جامعة القاهرة