واصل حي شرق أسيوط، حملات المرور على المحلات في نطاق الحي للتنبيه بأهمية وضع صندوق نظافة. تشرف على هذه الحملات سيد عباس، نائب رئيس حي شرق أسيوط، بالإضافة إلى عاصم إبراهيم، نائب رئيس الحي.

وقامت إدارة المخلفات الصلبة بجولات تفتيشية على المحلات التجارية في المنطقة، حيث قدمت إرشادات وتوجيهات لأصحاب المحلات بوضع صندوق لجمع النفايات بهدف الحفاظ على نظافة الشوارع في الحي.

يأتي ذلك في إطار سعي السلطات المحلية لتعزيز النظافة والصحة العامة في المدينة.

وتهدف هذه الحملات إلى توعية المواطنين بأهمية الحفاظ على النظافة وضرورة التعاون لتحقيق بيئة صحية سليمة. يجب على أصحاب المحلات الالتزام بوضع صناديق النظافة في المواقع المناسبة، والتأكد من تفريغها تنظيميًا وفقًا لجداول محددة.

ويتعاون مجلس مدينة أسيوط مع المواطنين وأصحاب المحلات لتحقيق النظافة العامة، حيث يعمل الجميع معًا للحفاظ على جمالية المدينة ومرونة حركة المرور. تأتي هذه الجهود في إطار استراتيجية المحافظة لتحسين جودة الحياة في المجتمع وتعزيز المظهر العام للمدينة.

من جانبهم، يعبِّرون أصحاب المحلات عن تقديرهم لجهود السلطات المحلية في نشر الوعي بأهمية النظافة، ويعدهم بالامتثال لتوجيهات الحملة والالتزام بمعايير النظافة. يتوقع الجميع أن تؤدي هذه الجهود المشتركة إلى تعزيز الوعي المجتمعي وتحقيق بيئة صحية ونظيفة في جميع أنحاء حى شرق أسيوط.

حي شرق أسيوط يستمر حملات المرور على المحلات للتنبيه بأهمية صندوق النظافة حي شرق أسيوط يستمر حملات المرور على المحلات للتنبيه بأهمية صندوق النظافة حي شرق أسيوط يستمر حملات المرور على المحلات للتنبيه بأهمية صندوق النظافة حي شرق أسيوط يستمر حملات المرور على المحلات للتنبيه بأهمية صندوق النظافة حي شرق أسيوط يستمر حملات المرور على المحلات للتنبيه بأهمية صندوق النظافة حي شرق أسيوط يستمر حملات المرور على المحلات للتنبيه بأهمية صندوق النظافة حي شرق أسيوط يستمر حملات المرور على المحلات للتنبيه بأهمية صندوق النظافة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ اللواء عصام سعد رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي نائب رئيس جامعة الأزهر جامعة الأزهر جامعة الازهر فرع اسيوط رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب حى شرق أسيوط

إقرأ أيضاً:

رادار المرور يلتقط 1246 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة

شنت الإدارة العامة للمرور، عددا من الحملات المرورية بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة، عن ضبط 1246 مخالفة تجاوز السرعة، و286 مخالفة السير بدون تراخيص "قيادة وتسيير"، و36 دراجة نارية مخالفة، و29 مخالفة موقف عشوائى، و103 مخالفات شروط الترخيص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.







مقالات مشابهة

  • رادار المرور يلتقط 1246 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • إب .. مسير ومناورة عسكرية لخريجي التعبئة العامة
  • مسير ومناورة عسكرية لخريجي التعبئة من منتسبي صندوق نظافة يريم بإب
  • تدشين المرحلة الثانية من مشروع أتمتة أعمال صندوق النظافة بإب
  • محافظ أسيوط: حملات نظافة مكثفة وتسوية الطرق غير المرصوفة ببعض المراكز
  • حملات مرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • الثانوية العامة 2024.. تكثيف حملات النظافة والتجميل ورفع الإشغالات بمحيط لجان الامتحانات
  • أسيوط: رفع 540 طن مخلفات وتسوية وتمهيد طرق خلال حملات نظافة
  • رئيس مدينة الطود بالأقصر يتفقد سير العمل بقرية المريس لتحقيق الانضباط
  • انتشار حملات المرور لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة