صفا

رابط مشاهدة قرعة دوري ابطال أوروبا 2024 بث مباشر قناة beIN SPORTS الإخبارية يوتيوب الآن، الحدث الرياضي البارز الذي ينتظره ملايين المشاهدين من مختلف أنحاء العالم، حيث لم يتبقى سوا دقائق على انطلاق قرعة دوري ابطال اوروبا التي تمثل القرار الحاسم لتوزيع الفرق لضمان تنافس عادل ومتوازن، شاهد كافة التفاصيل في هذا المقال حول كيفية مشاهدة قرعة دوري ابطال اوروبا 2024/2023.

موعد قرعة دوري أبطال أوروبا 2023/2024 مباشر 

اضغط هنا للمشاهدة

 انطلاق قرعة دوري ابطال اوروبا اليوم الخميس 31 اغسطس 2023/2024 حيث من المقرر انطلاقها في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر، وسوف يتم إجراء القرعة في مدينة موناكو الفرنسية، ونظراً لكثرة عمليات البحث حول موعد قرعة دوري ابطال اوروبا حسب توقيت الدول الأخرى، سنوصحها لكم كما يلي: إقرأ أيضاً بث مباشر قرعة أبطال أوروبا 2024 .. قناة بي ان سبورت مباشر يوتيوب

السعودية ومصر وسوريا والأردن: في تمام الساعة السابعة مساءً.

الإمارات العربية المتحدة: 08:00 PM.

التوقيت العالمي (جرينتش): في تمام الساعة الرابعة عصراً.

المغرب وتونس والجزائر: الخامسة مساءً.

توقيت أوروبا: في تمام الساعة السادسة مساءً.

القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال اوروبا بث مباشر 

ينتظر عشاق دوري أبطال أوروبا هذه القرعة بفارغ الصبر، فهي تمثل القرار الحاسم لتقسيم الفرق والأندية وتصنيفها، ونظراً لكثرة الجماهير المنتظرة لهذه القرعة تكثر التساؤلات حول القنوات الناقلة لقرعة دوري ابطال اوروبا اليوم الخميس 31 اغسطس وتمثل قناة beIN Sports NEWS الناقل الحصري لها بث مباشر، إليك تردد القناة:

تردد قناة بي إن الإخبارية على قمر نايل سات

التردد: 12604.

الاستقطاب: أفقي.

الترميز: 27500.

تصحيح الخطأ: 2/3.

مشاهدة قرعة دوري أبطال أوروبا 2024 بث مباشر

يبدأ الحدث الرياضي العظيم، الذي ينتظر الملايين مشاهدته، حيث يمكنكم مشاهدة قرعة دوري أبطال أوروبا 2024 بث مباشر عبر اليوتيوب اليوم، من خلال القناة الرسمية لـ beIN Sports NEWS، كما ستُنقل القرعة أيضاً على المنصات الرسمية للاتحاد الأوروبي “يويفا” على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: بث مباشر قرعة ابطال اوروبا قرعة دوری ابطال اوروبا دوری أبطال أوروبا قرعة دوری أبطال فی تمام الساعة

إقرأ أيضاً:

مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة مباراة ريال مدريد ودورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة مباراة ريال مدريد ودورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا، يترقب جميع متابعي كرة القدم حول العالم، المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد الإسباني، وبروسيا دورتموند الألماني، المقررة مساء اليوم، على ملعب ويمبلي بلندن، في نهائي دوري أبطال أوروبا.


موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

من المقرر أن تنطلق مواجهة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.
معلق مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

أسندت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط إلى المعلق حفيظ دراجي، بالإضافة إلى خليل البلوشي.

تردد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

سنوفر لكم الآن على القنوات المجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم وبدائل bein sport نايل سات وعرب سات، تلك المباراة المصيرية، وستكون تلك المباراة المنقولة على عدد من الأقمار في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، هي الأخيرة في الموسم الكروي الأوروبي، وفيها سيحصل كل الفرق على إجازة حتي بداية بطولة كأس الأمم الأوروبية بعد ثلاث أسابيع من الآن، من خلال السطور التالية سنوضح عدد أخر من الترددات لبعض القنوات التي سوف تنقل المباراة.
 

المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

هناك عدد من القنوات التي تنقل مباراة اليوم بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على نايل سات وأموس وهوت بيرد سواء كانت قنوات مفتوحة أو قنوات شيرينج، ويمكن استقبال تلك القنوات على عدد من الأقمار الإصطناعية، من خلال ضبط التردد التالية لتلك القنوات:

أسم القناةتردد القناةأسم القمر
قناة setanta sport12437 أفقي 29900هوتبيرد 13 شرق
قناة eleven sport11278 عمودي 27500هيسباسات 30 غرب
قناة digi sport11823 أفقي 3000قمر الثور 0.8

وكان ريال مدريد قد خاض طريق صعب للغاية بداية من دور الثمانية من أجل التأهل إلي نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث تفوق الفريق على مانشستر سيتي بعد فوزه عليه بركلات الترجيح بعد نهاية مجموع المباراتين بالتعادل بأربع أهداف لكل فريق، وفي دور الثمانية استطاع الريال الفوز على ميونخ في الدقائق الأخير بهدفي خوسليو بعد التأخر في النتيجة.


تردد القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال أوروبا 2024

هناك العديد من القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم ضد بوروسيا دورتموند الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ولعل أبرز تلك القنوات هي قناة 5stars HD على قمر أموس والتي تفتح من خلال الشيرينج ويمكن متابعة المباراة من خلالها.

مقالات مشابهة

  • بث مباشر يوتيوب.. مشاهدة مباراة ريال مدريد ودورتموند Youtube في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • hd1.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بث مباشر يلا شوت اليوم نهائي ابطال أوروبا
  • مشاهدة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند يلا شوت في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024
  • شاهد الآن ريال مدريد Real Madrid أمام دورتموند Borussia Dortmund.. مشاهدة ريال مدريد × دورتموند بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | نهائي دوري أبطال أوروبا 2024
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة مباراة ريال مدريد ودورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وريال مدريد اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024
  • الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر لقاء Real Madrid X Borussia Dortmund مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي دوري ابطال اوروبا دون تشفير
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • اليوم.. العميد والحصان الاسود وجها لوجه في نهائي دوري ابطال اوروبا