يتساءل عشاق ومحبي كرة القدم في كل مكان خلال الساعات الأخيرة عن مواعيد مباريات الجولة الخامسة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذه النسخة 2023-2024 والقنوات الناقلة والتي تشهد ترقب كبير من قبل الجماهير في كل مكان لمعرفة من هو صاحب هذه النسخة.

ما هي مواعيد الجولة الخامسة في الدوري الإنجليزي؟

ويقدم لكم موقع الفجر الرياضي خلال التقرير الآتي مواعيد مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي للنسخة الجارية والتي تشهد صراعًا كبيرًا على اللقب.

وانتهت منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي والتي شهدت أحداث مثيرة أبرزها احتلال نادي مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة واعتلاء نادي توتنهام وصافة الترتيب برصيد عشر نقاط.

أهداف وملخص مباراة إنتر ميامي ولوس أنجلوس في الدوري الأمريكي.. فيديو ميسي نتيجة وتفاصيل مباراة إنتر ميامي ولوس أنجلوس في الدوري الأمريكي.. شاهد ماذا قدم ميسي ما هي مواعيد مباريات الجولة الخامسة في الدوري الإنجليزي؟

وتبدأ الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي مساء السبت القادم والموافق 16 سبتمبر بمباراة قوية تجمع بين ولفرهامبتون ونادي ليفربول والتي ستنطلق في تمام الساعة الثانية والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتنتهي الجولة الخامسة بمباراة تجمع بين نوتنغهام فورست ونظيره نادي بيرنلي ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي لهذه النسخة.

وتلعب مباراة نوتنجهام فورست وبيرنلي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مباريات الجولة الخامسة في الدوري الإنجليزي

السبت 16 سبتمبر

ولفرهامبتون ضد ليفربول - 2:30 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

أستون فيلا ضد كريستال بالاس - 5:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

فولهام ضد لوتون تاون - 5:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مانشستر يونايتد ضد برايتون - 5:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

توتنهام ضد شيفيلد يونايتد - 5:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وست هام يونايتد ضد مانشستر سيتي - 5:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

نيوكاسل يونايتد ضد برينتفورد - 7:30 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

الأحد 17 سبتمبر

بورنموث ضد تشيلسي - 4:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

إيفرتون ضد أرسنال - 6:30 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

الإثنين 18 سبتمبر

نوتنجهام فورست ضد بيرنلي - 9:45 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتنقل أحداث مباريات الدوري الإنجليزي عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية الناقل الحصري لمباريات البطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الانجليزي مانشستر سيتي ليفربول بطولة الدوري الإنجليزي نادي مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي 2023 2024 مباريات الجولة الخامسة مباریات الجولة الخامسة بطولة الدوری الإنجلیزی مواعید مباریات الجولة فی الدوری الإنجلیزی الجولة الخامسة فی

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. مواعيد مباريات منتخب ألمانيا في كأس أمم أوروبا

يورو 2024.. يستعد منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم، لإستضافة بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، وذلك في الفترة من 14 يونيو الجاري، وحتى 14 من شهر يوليو المقبل.

منتخب ألمانيا

ويُعد منتخب ألمانيا، واحدًا من المنتخبات التي يعشقها الجمهور وينتظر مبارياته في بطولة يورو 2024، بفارغ الصبر، لاسيما وأن الماكينا الألمانية، من المنتخبات المرشحة بقوة لحصد اللقب، وإضافة البطولة الرابعة في خزائنهم.

وتقدم «الأسبوع» خلال التقرير التالي، مواعيد مباريات منتخب ألمانيا في يورو 2024، وأيضًا قائمة الماكينات التي تخوض بطولة كأس أمم أوروبا هذا العام.

منتخب ألمانيا في يورو 2024

يدخل منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم، بطولة يورو 2024، وهو عينه على الفوز باللقب الرابع في تاريخه، لاسيما وإن البطولة تٌقام على الملاعب الألمانية، لذلك لن تتقبل جماهير «الماكينات» الهزيمة أو توديع المنافسات دون اللقب.

منتخب ألمانيا

ويقع منتخب ألمانيا في منافسات المجموعة الأولى ببطولة يورو 2024، والتي تضم كل من منتخبات «إسكتلندا - المجر - سويسرا»، وتسعى كتيبة المدرب الألمانيا يوليان ناجلسمان لتحقيق الفوز في كل مباراة وتفادي أي نوع من المفاجآت.

وسبق وحقق منتخب ألمانيا بطولة كأس أمم أوروبا في ثلاث مرات من قبل في أعوام «1972 - 1980 - 1996»، بينما حصد منتخب الماكينات الوصيف في 3 نسخ من قبل أعوام «1976 - 1992 - 2008».

قائمة منتخب ألمانيا في يورو 2024

وجاءت قائمة منتخب ألمانيا في يورو 2024 على النحو التالي

حراسة المرمى: أوليفر بومان - مانويل نوير - ألكسندر نوبل - مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: فالديمار أنتون - بنجامين هنريكس - جوشوا كيميتش - روبن كوخ - ماكسيمليان ميتيلستاد - ديفيد راوم - أنتونيو روديجر - نيكو شولتربيك - جوناثان تاه.

خط الوسط: روبرت أندريخ - كريس فوريخ - باسكال جروس - إلكاي جوندوجان - توني كروس - جمال موسيالا - ألكسندر بافلوفيتش - ليروي ساني - فلوريان فيرتز.

خط الهجوم: ماكسيماليان بيير - نيكلاس فولكورج - كاي هافيرتز - توماس مولر - دينيس أونداف.

Your #EURO2024 Germany squad! ????❤️????#DFB #GermanFootball #GermanMNT pic.twitter.com/9iZgIrxkUP

— German Football (@DFB_Team_EN) June 8, 2024

مواعيد مباريات منتخب ألمانيا في يورو 2024

الجولة الأولى: ألمانيا ضد إسكتلندا، يوم الجمعة، الموافق 14 من شهر يونيو الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

الجولة الثانية: ألمانيا ضد المجر، يوم الأربعاء، الموافق 19 من شهر يونيو الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

الجولة الثالثة: ألمانيا ضد سويسرا، يوم الأحد، الموافق 23 من شهر يونيو الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لنهائيات يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الجولة الأولى من يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد افتتاح كأس أمم أوروبا "يورو 2024" والقنوات الناقلة
  • موعد المباراة الافتتاحية في كأس أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 11-6-2024 والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. مواعيد مباريات منتخب ألمانيا في كأس أمم أوروبا
  • جدول مباريات اليوم الإثنين 10 يونيو2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة