الأسبوع:
2024-06-02@12:10:25 GMT

لاوتارو مارتينيز: قدمنا عرضا مميزا أمام فيورنتينا

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

لاوتارو مارتينيز: قدمنا عرضا مميزا أمام فيورنتينا

أبدى لاوتارو مارتينيز، قائد نادي إنتر ميلان، رضاه عن مستوى فريقه أمام فيورنتينا يوم أمس الأحد بالدوري الإيطالي.

مارتينيز سجل هدفين في فوز إنتر ميلان على فيورنتينا برباعية نظيفة.

وقال مارتينيز لقناة إنتر الرسمية: "أنا سعيد بشكل خاص بالفوز، بالطريقة التي لعب بها الفريق: كان من المهم الفوز، لأنه الآن ستكون هناك استراحة.

سيكون من المهم التعافي والتفكير في ما سيأتي بعد ذلك".

وعن ثنائيته مع ماركوس تورام في هجوم إنتر أضاف: "إنه أمر مهم، فهو أيضًا قادر على أن يكون مهاجمًا أول ويقوم بعمل قذر. نحن نتناوب، لكنني سعيد بأداء الجميع: لقد قمنا بعمل ممتاز، ضد فريق يسبب لك مشاكل في المراوغة".

وأوضح: "علينا التركيز لمدة تسعين دقيقة، وقد فعلنا ذلك اليوم. إنه أمر مهم، ويعني أن الجميع متاحون ومركزون. إنها إشارة يرسلها الفريق للمدرب".

وأتم مارتينيز: "بالتأكيد، إنها المباراة الأكثر خصوصية لهذا النادي. الآن سيركز الجميع على منتخبهم الوطني، ولكن سيتم التفكير أيضًا في تلك المباراة: إنهم أيضًا في صدارة الترتيب، وستكون مباراة جيدة للعب".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: لاوتارو مارتينيز

إقرأ أيضاً:

تصريح مفاجيء من مالك أولمبياكوس بعد التتويج بدوري المؤتمر الأوروبي

يتطلع إيفانجيلوس ماريناكيس، مالك فريق أولمبياكوس اليوناني، للحصول على المزيد من الألقاب، بعد أن أصبح "الحلم المجنون" للنادي حقيقة بفوزه على فيورنتينا الإيطالي في نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم.

وتوج أولمبياكوس بأول لقب قاري في تاريخه، بعدما أحرز نجمه المغربي أيوب الكعبي هدفا في الوقت الإضافي بمرمى فيورنتينا، في العاصمة اليونانية أثينا على ملعب منافسه المحلي آيك أثينا.

وقال ماريناكيس، الذي يملك أيضا نادي نوتنجهام فورست الإنجليزي، في تصريحات نقلتها صحيفة (إثنوس) اليومية: "نحن سعداء وفخورون للغاية".

وأضاف ماريناكيس "لقد ظل شعب أولمبياكوس يغني عن حلم مجنون منذ 99 عامًا. اليوم لم يصبح حلما مجنونا، بل هو حقيقة هنا في اليونان".

==وأكد مالك أولمبياكوس "إنها لحظات من العاطفة والفرح العظيم. نحن لا نستمر في الحلم فحسب، بل نواصل التحليق عاليا أيضا. نمضي قدما. ها نحن ذا، ربما يكون الدوري الأوروبي هو الهدف التالي بالنسبة لنا".

وشدد ماريناكيس على أنه كان "متأكد" من أن أولمبياكوس سيتفوق على فيورنتينا في النهائي، مضيفًا: "ما قلته لقائد الفريق والمدرب وزملائي هو أنه يجب علينا جميعا التركيز وعدم التفكير في أي شيء آخر سوى الفوز".

وتابع في تصريحاته، التي أبرزتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) "إذا ركزت وأردت تحقيق ذلك بالقدر الكافي، فسوف تحققه ولن نخسر أبدا اليوم، خاصة في اليونان. لقد كنت متأكدًا من ذلك، لقد أبلغت كلماتي هذه للجميع ورأيت النتيجة".

وأوضح "لقد بدأنا للتو، وأنا متأكد من أن الفرق اليونانية الأخرى ستحقق ذلك أيضا في السنوات المقبلة. الحلم التالي هو الدوري الأوروبي".

من جانبه، فقد عانى لاعب خط وسط أولمبياكوس تشيكينيو صعوبة في التعبير عن حجم إنجاز ناديه.

وصرح لشبكة (سكاي سبورتس نيوز) عقب المباراة: "من الصعب التعبير عن ذلك بالكلمات. بالنسبة للاعبين، للجماهير، للنادي، هذا هو التاريخ".

وأوضح "لقد حققنا الإنجاز. نحن سعداء للغاية بصناعة التاريخ لهذا النادي وجعل جماهيرنا فخورة بما حققناه ".

واعترف البديل ستيفان يوفيتيتش، مهاجم فيورنتينا السابق وأولمبياكوس الحالي، بأن مشاعره مختلطة بعد المباراة حيث تعرض الفريق الإيطالي للهزيمة الثانية على التوالي في نهائي المسابقة.

وقال يوفيتيتش: "كان يتعين علي أن أضع كل مشاعري جانبا، وأركز على الأداء الجيد والفوز، ثم بعد المباراة مباشرة ذهبت إليهم (لاعبي فيورنتينا) وهنأتهم على أدائهم في المباراة".

واستطرد "إنها المباراة النهائية الثالثة خلال عامين التي يخسرونها (كانوا أصحاب المركز الثاني بكأس إيطاليا عام 2023)، لذلك أعلم أن الأمر ليس سهلا عليهم، لكنني أتمنى لهم كل التوفيق وآمل أن يفوزوا الموسم المقبل".

مقالات مشابهة

  • لاعب كرة ماء الأهلي : قدمنا موسمًا استثنائيًا
  • وزير الرياضة يدعم منتخب مصر قبل مباراته أمام بوركينا فاسو بتصفيات كأس العالم
  • اجتماع للجنة تسيير وحدة تنفيذ المشاريع الممولة دوليا بوزارة الأشغال
  • مناقشة القضايا المتعلقة بعمل شركة البنيان للحديد والصلب
  • مارتينيز يحسم مستقبله مع إنتر ميلان
  • صحيفة إسبانية شهيرة تتغنى بأيوب الكعبي
  • لاوتارو مارتينيز يوقع عقدًا جديدًا مع إنتر ميلان
  • أمير عيد: أنا بعمل الأغنية ومبفكرش مين هيسمعها.. وألبومي الجديد هينزل في سبتمبر
  • باولو ديبالا يعلن على استبعاده من قائمة منتخب الأرجنتين فى كوبا أمريكا
  • تصريح مفاجيء من مالك أولمبياكوس بعد التتويج بدوري المؤتمر الأوروبي