قدم الإعلامي أحمد موسى، حلقة خاصة من برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"، من الفيروز لاحتفالية تسليم عقود تمليك الأراضي الزراعية في سيناء.

رئيس التنمية الزراعية يستعرض مميزات تمليك الأراضي لأهالي سيناء .. فيديو رسالة من شيوخ وقبائل سيناء: ندعم الرئيس السيسي في انتخابات الرئاسة

وشارك الإعلامي أحمد موسى أهالي سيناء فرحتهم بتسلمهم عقود تملك الأراضي الزراعية.

ووجه أهالي سيناء الشكر إلى القيادة السياسية عقب حصولهم على عقود تمليك الأراضي الزراعية في سيناء، كما أن مؤسسات الدولة تقف بجانبهم من خلال المشروعات التنموية التي يتم تنفيذها.


وطالب المواطنون الذين تسلموا عقود تمليك الأراضي الزراعية في سيناء، بضرورة إنشاء مصنع للبنجر لأنه من المحاصيل الرئيسية التي يتم زراعتها في سيناء، بالإضافة إلى توفير الأسمدة اللازمة لتغذية المحاصيل المنزرعة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيناء الأراضى الزراعية الأراضي الزراعية في سيناء أحمد موسى الإعلامي أحمد موسى المشروعات التنموية القيادة السياسية الأراضی الزراعیة تملیک الأراضی فی سیناء

إقرأ أيضاً:

محافظ جنوب سيناء يصدق علي 3 عقود تقنين أوضاع لأهالي نويبع

صدق اللواء دكتور خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، علي عدد 3 عقود تقنين مؤمنة لأهالي مدينة نويبع ليصبح إجمالي العقود التي تم التصديق عليها خلال شهر واحد عدد 13 عقد تقنين مؤمن.
جاء ذلك خلال عرض محمد حامد، رئيس مدينة نويبع اليوم، بمكتب المحافظ بديوان عام المحافظة بطور سيناء.
وذلك في ضوء توجيهات محافظ جنوب سيناء بضرورة الانتهاء من إجراءات التقنين وتسليم العقود للمواطنين وتحصيل مستحقات الدولة.

 

محافظ جنوب سيناء  يهئ  عمال النظافة بعيد الأضحى المبارك.. 

التقي اللواء دكتور خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، يرافقه الدكتورة ايناس سمير، نائب المحافظ، والقيادات التنفيذية بالمحافظة، ومجلس مدينة شرم الشيخ، عمال النظافة بشرم الشيخ ورؤساء القطاعات، بالحديقة المركزية بشرم الشيخ، علي مائدة افطار للصائمين او وجبة العشاء لغير الصائمين.

وقال المحافظ إنه حريص علي مشاركتهم وجبة طعام ، في المناسبات المختلفة ليكون بمثابة " عيش وملح" تقديرا لجهودهم.

وقدم محافظ جنوب سيناء التهنئة لجميع عمال النظافة بمناسبة قرب حلول عيد الاضحى المبارك مشيداً بدورهم الحيوي في النهوض بقطاع تحسين البيئة وإظهار الرونق الحضاري والجمالي، موجهاً بتكثيف جهود النظافة خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

جدير بالذكر أن محافظ جنوب سيناء قد أصدر توجيهات برفع درجة الاستعداد القصوى بمختلف القطاعات الخدمية والحيوية لاستقبال عيد الأضحى المبارك، وتفعيل غرف العمليات المركزية والفرعية على مدار الساعة وربطها بغرفة العمليات المركزية بالشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام بطور سيناء وشرم الشيخ، لتلقي اية شكاوي وبلاغات المواطنين والتعامل الفوري معها تيسيرا على المواطنين والزائرين بما لا يعكر صفو الاحتفالات بالعيد.

وسلم محافظ جنوب سيناء مبالغ مالية لجميع عمال النظافة ورؤساء القطاعات كعيدية بمناسبة عيد الاضحي، بالإضافة لصرف سلع غذائية ولحوم الأضاحي .

 

مقالات مشابهة

  • بإنشاء أول مصنع لبطاريات السيارات الكهربائية.. المغرب يطمح للريادة
  • إزالة 8 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • أهالي الجنود الإسرائيليين يطالبون أبناءهم بوقف القتال
  • محافظ جنوب سيناء يصدق علي 3 عقود تقنين أوضاع لأهالي نويبع
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • أحمد موسى مهاجما منتقدي المنتخب: لماذا الوقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف آخر تطورات واقعة اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • أحمد موسى عقب تعادل مصر أمام غينيا: "كان ممكن نخلص المباراة في آخر ثانية" (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن الحكومة المقبلة وموعد الإعلان عنها (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف ملامح الحكومة الجديدة وموعد الإعلان الرسمي