الوطن:
2024-06-08@19:43:58 GMT

عمر خيرت «تريند» تويتر بحفله في مهرجان القلعة

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

عمر خيرت «تريند» تويتر بحفله في مهرجان القلعة

تصدر الموسيقار عمر خيرت خلال الساعات القليلة الماضية تريند موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بحفله الموسيقي الذي اختتم به مهرجان القلعة 31 للموسيقي والغناء.

وكتب الحساب الرسمي لعمر خيرت عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام: «عمر خيرت يتصدر قائمة الأكثر تداولاً عبر تويتر في حفل ختام فعاليات مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء في دورته الـ31.

. معكم وبكم السعادة تكتمل».

View this post on Instagram

A post shared by Omar Khairat (@omarkhairatofficial)

مهرجان القلعة للغناء والموسيقي

وشارك في مهرجان القلعة ال31 للموسيقى والغناء عددا من نجوم الغناء حققت حفلاتهم نجاح كبير رفعت شعار كامل العدد كان ابرزهم: وليد توفيق والموسيقار عمر خيرت وفريق وسط البلد، نادية مصطفى، هاني شاكر، سيمون، هشام عباس، مني بوركهارد، مصطفى حجاج، مصطفى شوقي، غالية بن علي، نجوم الأوبرا للموسيقى العربية بقيادة المايسترو محمد الموجي، علي الحجار، كورال كلية التربية الموسيقية، عزيز مرقة،

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمر خيرت مهرجان القلعة الدولي تويتر مهرجان القلعة عمر خیرت

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. أميرة هاني تتصدر تريند جوجل

تصدر اسم الفنانة أميرة هاني، خلال الساعات القليلة الماضية تريند، محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بسبب تصريحاتها أثناء حلولها ضيفة في برنامج "قعدة ستات".


 


 

تصريحات أميرة هاني في برنامج "قعدة ستات"


 


 

وكشفت أميرة هاني خلال اللقاء عن سبب ابتعادها عن التمثيل لنحو 5 سنوات بعد تقديمها لعدة مواسم ناجحة من مسلسل "سلسال الدم".

وقالت أميرة هاني عن سبب ابتعادها عن التمثيل هو علاقة عاطفية غير ناجحة، قائلة إنّها تحدت أهلها للموافقة على خطبتها لأحد الأشخاص، بعد قصة حب كبيرة، وبعد فترة من خطبتها اكتشفت أن خطيبها يريد الحياة بحرية بعد الزواج، ما مثل لها صدمة كبيرة وقررت الابتعاد عنه ودخلت في حالة شديدة من الاكتئاب، جعلتها تنام ساعات طويلة من يومها.

 

وأوضحت أميرة هاني، أنّها تفاجأت بابتعاد أصدقائها عنها خلال تلك الفترة باستثناء عدد محدود للغاية، ما جعلها تعيد ترتيب حياتها وأصدقائها من جديد، وتحاول العودة لحياتها الطبيعية والتمثيل مرة أخرى، مشددة على أنّ خالتها الفنانة نبيلة عبيد دائمة التشجيع لها على مواصلة حياتها ونجاحها، خاصة أنّها قدمت سلسلة قوية وناجحة من عدة أعمال درامية، ويجب أن تلتفت لمستقبلها.


 

آخر أعمال أميرة هاني


 


 

وكان آخر أعمالها الفنية مشاركتها في مسلسل “عودة الأب الضال”، الذي عرض خلال عام ٢٠٢٢.


 

تدور أحداث مسلسل عودة الأب الضال  حول  رجل أعمال ثرى يمتلك فندق كبير، ويقع في أزمة، ولكي يخرج منها ويحاول البحث عن أبنائه الـ 7 منهم من تعمل راقصة، وأخرى محامية، وبائعة كبدة، وبلوجر، وطبيبة، وتاجر فاكهة، وفى نفس الوقت تحاول أكثر من سيدة الزواج منه للنصب عليه والاستيلاء على الفندق.


 

مسلسل "عودة الأب الضال" تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحى، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبد العال فى أولى تجاربه الإخراجية وبطولة بيومى فؤاد، عبير صبرى، إيمان سيد، خالد منصور، أميرة هانى، هاجر عفيفى، نور قدرى، وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف منهم سامح حسين ومحمد عبد الرحمن.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب... أحمد حافظ يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب... أميرة هاني تتصدر تريند جوجل
  • حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ .. نجوم الفن والغناء أبرز الحضور
  • لهذا السبب.. أميرة هاني تتصدر تريند جوجل
  • اليوم.. الفرقة القومية للموسيقى تحتفي بالعندليب الأسمر بمسرح الجمهورية
  • عمر خيرت يخفف على حضور حفله بقصر عابدين موجة الحر.. ماذا فعل؟
  • بسبب ارتفاع الحرارة.. قرار مفاجئ بشأن حفل عمر خيرت
  • بسبب ارتفاع درجة الحرارة.. تغيرات في حفل الموسيقار عمر خيرت
  • قرار طارئ بخصوص حفل عمر خيرت المقبل بسبب ارتفاع درجة الحرارة
  • غدًا.. حفل فني لفرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى على مسرح دمنهور