تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم من كشف ملابسات ما تم تداوله عبر موقع "فيس بوك"  بشأن تعرض إحدى الفتيات "من ذوى الإحتياجات الخاصة" للتعذيب من قبل زوجة والدها بالجيزة.
فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول خبر عبر موقع "فيس بوك" بشأن تعرض فتاة "من ذوى الإحتياجات الخاصة" للتعذيب من قِبل زوجة والدها بالجيزة.


بالفحص تبين أنه تبلغ للنيابة العامة من (إحدى السيدات - مقيمة بمحافظة السويس) بتضررها من كلٍ من (طليقها وزوجته، مقيمان بدائرة قسم شرطة المقطم) لقيام زوجة طليقها بالتعدى على نجلتها من طليقها "من ذوى الإحتياجات الخاصة" مقيمة رفقة والدها بالضرب والتعذيب.. وقدمت المبلغة للنيابة 4 مقاطع فيديو توثق الواقعة، حيث أمكن ضبط المشكو فى حقه وعرضه على النيابة العامة والتى أمرت بإخلاء سبيله وأصدرت قرارًا  بضبط وإحضار المشكو فى حقها الثانية. 
وبإستهداف زوجة المذكور بعدة مأموريات أمكن تحديد مكان تواجدها وتم ضبطها.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بالجيزة ذوي الاحتياجات الخاصة للتعذيب وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

ملابسات حريق شقة الفنانة سمية الألفي ونجاتها من الاختناق بسبب الدخان

نجت الفنانة سمية الألفي، من الموت بعد حريق شب بشقتها، وأصيبت على إثره، إلا أن العناية الإلهية أنقذتها من الموت بعد إصابتها باختناق من شدة الدخان.

من جانبها كشفت مصادر أمنية مسؤولة، عن ملابسات إصابة الفنانة سمية الألفي بحالة اختناق في حريق التهم شقتها، بمنطقة الجيزة، غرب محافظة الجيزة، اليوم الأحد الموافق 2 يونيو 2024.

المصادر قالت لـ الأسبوع، إنه ورد بلاغًا للإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بنشوب حريق داخل وحدة سكنية بشارع مراد نطاق قسم شرطة الجيزة، وبانتقال قوات الحماية المدنية بالجيزة، إلى مكان البلاغ تبين أن الشقة يقطنها الفنانة سمية الألفي، وفي أثناء تواجدها بالشقة تفاجأت بأدخنة كثيفة تنبعث من المطبخ، يتبعها ألسنة اللهب - الدخان ملى المكان -، مما تسبب في إصابتها بحالة اختناق.

وحاصرت القوات، ألسنة اللهب وتمكنت من السيطرة على الحريق، ورجحت المعاينة الأولية أن ماس كهربائي السبب في نشوب الحريق، الذي لم يسفر عن وقوع خسائر بشرية، لتؤكد المصادر أنه جرى إسعاف الفنانة سمية الألفى.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة باندلاع حريق داخل شقة الفنانة سمية الألفي بمنطقة الجيزة غرب المحافظة.

بدوره دفع مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بسيارات الإطفاء، وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى المجاورات، وبالفحص والمعاينة تبين نشوب الحريق بمطبخ الشقة.

وحاصرت القوات، ألسنة اللهب، دون وقوع خسائر بشرية، وتبين إصابة الفنانة سمية الألفي بحالة اختناق وجرى إسعافها، وتم تنفيذ عملية التبريد لمنع تجدد النيران مرة آخرى، وأخطر مدير أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاًمن تدريس المثلية لـ وقف التراخيص.. مصادر تكشف آخر التطورات بشأن مدرسة ران الألمانية بالقاهرة

مباحث التموين تواصل حملاتها وتضبط 20 طن دقيق مدعم آخر 24 ساعة

رئيس النيابة الإدارية يوقع عقد شراء مبنى جديد لها في أسوان

مقالات مشابهة

  • ملابسات حريق شقة الفنانة سمية الألفي ونجاتها من الاختناق بسبب الدخان
  • المؤبد لمتهم بالتعدي على فتاة في المعصرة
  • السجن المؤبد لمتهم بالتعدي على فتاة في المعصرة
  • حكم قضائي ضد المتهم بالتعدي على فتاة من ذوي الهمم في المعصرة
  • كشفهما «فيسبوك».. ملابسات تغيب فتاة في ظروف غامضة بالدقهلية
  • المشدد 5 سنوات للمتهم بالتعدي على فلاح وإصابته بعاهة مستديمة في قليوب
  • عمران.. تدشين توزيع كراسي متحركة لذوي الاحتياجات الخاصة
  • القبض على عصابة تزور المحررات الرسمية والأختام فى الجيزة
  • بسبب الزواج العرفي.. تفاصيل مقتل فتاة على يد والدها بالفيوم
  • ياسمين صبري تتألق بأحدث ظهور لها