استمرت منافسات الأسبوع الأول من دوري مراكز الشباب "توتال إنرجيز" في نسخته العاشرة بمحافظة البحر الأحمر، حيث جرت المباراة بين مركزي شباب مرسى علم والقصير، وانتهت بفوز مركز شباب مرسى علم بنتيجة 4 - صفر.

وأوضح حسن خلف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، أن النسخة العاشرة من دوري مراكز الشباب تضم 9 فرقًا مشتركة موزعة جغرافيًا على 7 إدارات فرعية، ويتم خوض المباريات بنظام الذهاب والعودة على ملاعب مراكز الشباب بالمحافظة، وتغطي وزارة الشباب والرياضة تكاليف انتقال اللاعبين المشاركين في البطولة.

وتأتي هذه البطولة برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الذي أكد أهمية دوري مراكز الشباب لكرة القدم كواحد من أهم المشروعات الوطنية التي نفذتها الوزارة على مدار 9 سنوات متتالية.

ويهدف دوري مراكز الشباب لكرة القدم إلى نشر ثقافة ممارسة الرياضة واكتشاف المواهب الشابة في مختلف مناطق مصر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دوري مراكز الشباب توتال إنرجيز وزارة الشباب والرياضة كرة القدم الشبابية دوری مراکز الشباب

إقرأ أيضاً:

تأهل منتخبات الغربية والشرقية والوادي الجديد لدور الثمانية من دوري مراكز الشباب

تأهلت منتخبات محافظات الغربية والشرقية والوادي الجديد إلى دور الثمانية من نهائيات دوري مراكز الشباب في نسخته العاشرة، تحت رعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتنظمه وزارة الرياضة.

فوز منتخب الغربية علي منتخب أسوان

جاءت نتائج منافسات اليوم الجمعة: فوز منتخب الغربية علي منتخب أسوان بضربات الجزاء الترجيحية بعد إنتهاء وقت المباراة الأصلي بنتيجة هدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت علي ملعب مركز شباب مطاي.

وفاز في المباراة الثانية: منتخب محافظة منتخب الوادي الجديد علي منتخب كفر الشيخ بضريات الجزاء الترجيحية بعد إنتهاء وقت المباراة بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي ملعب مركز التنمية الشبابية بالجزيرة.

نشرة منتصف اليوم.. عرض كويتي لنجم الزمالك وعبدالمنعم يودع جمهور الأهلي ومورينيو يوقع مع فنربخشة عاجل.. بيرسي تاو على رادار هذا الفريق في حال التعاقد مع موسيماني

وألحق منتخب محافظة الشرقية هزيمة بمنتخب سوهاج، بنتيجة هدف نظيف، في المباراة التي أقيمت علي ملاعب مركز التنمية الشبابية بالجزيرة.

وتُقام غدًا يوم السبت ثلاثة مواجهات أخري: تبدء الأولي بمباراة منتخب بني سويف مع منتخب أسيوط علي ملعب مركز شباب مطاي الساعة الخامسة مساءً، والثانية: القليوبية مع دمياط، والثالثة: السويس مع البحر الأحمر، والمباراتين علي ملاعب مركز التنمية الشبابية بالجزيرة الساعة الخامسة مساءً.

وكان منتخب قنا قد فاز علي منتخب شمال سيناء بهدف نظيف، ليحجز أولي مقاعد دور الثمانية.

مقالات مشابهة

  • وكيل رياضة أسيوط للفجر: تجهيز عدد 39 مركز شباب لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك
  • ختام فعاليات سباق كايت مانيا في نسخته السابعة بمدينة الغردقة
  • القليوبية تبدأ المقابلات الشخصية لاختيار أخصائي مراكز التخاطب والتكامل الحسي
  • البحر الأحمر تختتم فعاليات سباق كايت مانيا في نسخته السابعة برأس سوماباي
  • الأقصر تنظم نموذج محاكاة مجلس النواب والشيوخ بمركز شباب الحلة
  • تأهل منتخبات القليويية وبني سويف والسويس لدور الثمانية من دوري مراكز الشباب
  • الشباب والرياضة: تأهل منتخبات القليويية وبني سويف والسويس إلى دور الثمانية
  • الشباب والرياضة: تأهل منتخبات القليويية وبني سويف والسويس لدور الثمانية من دوري مراكز الشباب
  • زيارة لمركز شباب الجزيرة
  • تأهل منتخبات الغربية والشرقية والوادي الجديد لدور الثمانية من دوري مراكز الشباب