المكلا((عدن الغد )) عبدالرحمن بامزاحم

شهدت المكلا صباح يوم الأربعاء بقاعة التهاني حفل تخرج الدفعة السابعة "مجهر الحياه" "Scope of life" بكلية الطب جامعة حضرموت تخصص مختبرات طبية عدد 72 خريج وخريجة من بينهم ثلاثة من أبناء مدينة بروم مديرية بروم ميفع وهم .. "الدكتور محمد عوض سعيد حيمد والدكتورة فاطمة خالد عوض الموسطي والدكتورة إمتياز فائز محمد بامزاحم" وسط أجواء فرائحية مفعمة بالبهجة والسرور شهدها حفل التخرج بحضور أهالي الخريجين وأصدقائهم ومحبيهم .

وبهذا الخصوص أعرب الخريج الدكتور محمد عوض حيمد عن سعادته العامرة وفرحته الكبيرة بهذا الإنجاز العملي العظيم الذي تحقق بعد بذل المزيد من الجد والأجتهاد والمثابرة، شاكرا في المقام الأول أسرته الكريمة وجميع أخوانه الذين كان لهم الفضل الكبير في دراسته وتخرجه والسلطة المحلية في مديرية بروم ميفع ممثلة بالمدير العام للمديرية الدكتور خالد حسن الجوهي على دعمه وجهوده، مكررا شكره وتقديره لرجالات بروم الأوفياء يتقدمهم معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد سليمان الشماسي والشيخ المهندس صالح عبدالرحيم بامزاحم اللذان كان لهم دور كبير في تحقيق هذا النجاح، والشكر موصول لجميع دكاتره التدريس بكليه الطب بقسم المختبرات طبية وإخوانه زملاء الدراسة وكل الأصدقاء والأحباب ومن تواجد اليوم في حضور هذا الحفل ومن كان له إسهام في تحقيق هذا النجاح العظيم .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

مجلس جامعة مطروح يتابع سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد مجلس جامعة مطروح جلسته السادسة والسبعين، برئاسة الدكتور مصطفى النجار، اليوم الأربعاء الموافق التاسع والعشرين من مايو 2024، بحضور الدكتور محمود عباس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات، وذلك بمقر الحرم الجامعي بمدينة مرسى مطروح.

وتابع الدكتور مصطفى النجار مع عمداء الكليات سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني، موجهًا خالص الشكر والتقدير لأسرة الجامعة ممثلة في النواب وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري بالجامعة على الجهد المبذول خلال أعمال الامتحانات، مشيدًا بالتزام الطلاب والمراقبين بالتعليمات والقواعد المنظمة للعملية الامتحانية، مشيرًا إلى ضرورة الانتهاء من أعمال مراجعة ورصد النتائج أولًا بأول حتى يتسنى إعلان النتائج في أقرب وقت.

رئيس جامعة مطروح يؤكد على ضرورة توفير كافة السبل التي تضمن سير الامتحانات في سهولة ويسر

وشدد رئيس الجامعة على ضرورة توفير كافة السبل التي تضمن سير الامتحانات في سهولة ويسر، و أهمية تواجد أساتذة المادة وإزالة أي عقبات تعوق سير الامتحانات، مشيرًا إلى أن الجامعة تتابع أعمال الامتحانات من خلال غرفة عمليات تعمل على مدار الساعة.

مجلس جامعة مطروح يستعرض أعداد الأبحاث المنشورة دوليًا لكليات الجامعة في الدوريات العلمية العالمية المفهرسة

واستعرض مجلس جامعة مطروح برئاسة الدكتور مصطفى النجار، أعداد الأبحاث المنشورة دوليًا لكليات الجامعة في الدوريات العلمية العالمية المفهرسة، بقاعدتي Web of Sciene ،Scopus، مشيرًا لزيادة عدد الأبحاث المنشورة لأعضاء هيئة التدريس، مما يساهم في وضع الجامعة على طريق التصنيف الدولي.

الموافقة على ترقية عضوي هيئة تدريس بكلية التربية الرياضية وترقية معيد لمدرس مساعد بالتربية 

ووافق المجلس على ترقية عضوي هيئة تدريس بكلية التربية الرياضية لدرجة أستاذ، ودرجة أستاذ مساعد، وترقية عضو هيئة تدريس بكلية التمريض لدرجة أستاذ مساعد، كما وافق مجلس الجامعة على تعيين مدرس بكلية التربية، وترقية معيد لوظيفة مدرس مساعد بكلية التربية.

ووافق مجلس الجامعة على منح طالبة بكلية الطب البيطري درجة دكتوراه الفلسفة في العلوم الطبية البيطرية بقسم الولادة بنظام الساعات المعتمدة، ومنح طالبة بكلية السياحة والفنادق درجة الماجستير في الدراسات الفندقية من قسم الدراسات الفندقية بنظام الساعات المعتمدة.

مجلس جامعة مطروح يتابع سير العملية الامتحانية IMG-20240529-WA0002 IMG-20240529-WA0004 IMG-20240529-WA0003

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة قناة السويس يتفقد مشروعات تخرج الدفعة الثالثة للكلية الصينية
  • "أباظة" يكرم العلماء والمبتكرين والمتميزين
  • رئيس جامعة القناة يُتابع أعمال تجهيز معمل التشريح الرقمي بكلية العلاج الطبيعي
  • جامعة القاهرة تعتمد أسماء الفائزين بجوائزها لعام 2023
  • رئيس جامعة قناة السويس يفتتح ورشة عمل جراحات العمود الفقري بكلية الطب
  • جامعة القاهرة تكرم 36 عالمًا بجوائز التميز لعام 2023
  • جامعة القاهرة تعلن فوز 36 أستاذا بجوائز التميز والتقديرية والتفوق العلمي
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد حفل ختام الأنشطة الطلابية بكلية الطب
  • مجلس جامعة مطروح يتابع سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • اعتماد ثلاثة برامج جديدة بكلية علوم جامعة المنصورة