أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الزمالك و أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر لها يوم السبت المقبل في تنزانيا.

ويدير المباراة طاقم تحكيم من جزر القمر بقيادة محمد العثماني حكم ساحة، ويعاونه كل من سليمان أمل الدين مساعد أول وعبد المجيد أزيلاني  مساعد ثان، بالإضافة إلى سليمان انسودان حكم رابع، ويراقب المباراة التنزاني خالد عبد الله.

ويستعد الزمالك لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ٣٢ للبطولة الكونفدرالية، والمقرر لها في تنزانيا في الرابعة عصر يوم السبت المقبل.

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كلا من:

حراسة المرمى: محمد صبحي - عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - محمد طارق - محمد عبد الشافي - حاتم سكر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - محمد أشرف "روقا" -  محمد حسام "بيسو" - يوسف إبراهيم "أوباما" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد عبد الرحيم " إيشو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري - ناصر منسي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك الكونفدرالية كاس الكونفدرالية كأس الكونفدرالية الإفريقية

إقرأ أيضاً:

نادر السيد: «حسام حسن منح محمد صلاح الحرية»

أشاد نادر السيد، نجم منتخب مصر السابق، بالحالة الموجودة لدى منتخب مصر بعد الفوز على بوركينا فاسو، ضمن التصفيات الإفريقية المرهلة لكأس العالم 2026، مشيرا إلى الدور الكبير الذي لعبه حسام حسن في منح الحرية والمساحة لـ محمد صلاح خلال خطة لعب مباراة بوركينا فاسو.

قال نادر السيد في مقابلة مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي» على قناة «صدى البلد»:" يجب أن أشيد بالحالة التي حدثت في مباراة بوركينا فاسو، كانت ملحمة رائعة بالنسبة للجماهير، وجود جهاز وطني بقيادة حسام حسن خلق حالة رائعة، هناك تغيير كبير حدث في ارتباط الجمهور مع المنتخب، وهذا شئ إيجابي ويعود بالنفع في المجالات الأخرى".

أضاف نادر السيد:" أتمنى كل التوفيق لمنتخب مصر في مباراة غينيا بيساو، نقابل فريق قوي وله باع في إفريقيا، وأصبحت الفرق الإفريقية الصغيرة لها شأن، والفرق الكبيرة لم تعد تكسب بأقل مجهود، سنستفيد من مباراة بوركينا فاسو في الحالة المعنوية والفنية لمواجهة غينيا بيساو".

أشار نادر السيد:" الجانب الإيجابي.. أكيد هناك بعض الجوانب السلبية البسيطة، أداء اللاعبين زيزو وصلاح كانا جيدين للغاية، صلاح في بطولة إفريقيا الأخيرة لم يجد مساحات للعب، لكن عندما غير حسام حسن أسلوب اللعب، وجد صلاح المساحات والأريحية في اللعب وصناعة اللعب".

أتم نادر السيد:" أتوقع أن يمنح حسام حسن المزيد من الحرية لـ محمد صلاح في مباراة غينيا بيساو وهذا من شأنه منح المنتخب قوة كبيرة للغاية، أيا كان الاسم الذي سيلعب، لا يصح أن نسأل لماذا لم يشارك، تحدثنا كثيرا عن مشكلة بين محمد صلاح وحسام حسن وفي النهاية لم يكن هناك أي شئ على الإطلاق".

مقالات مشابهة

  • ‎طاقم تحكيم سعودي يدير مباراة أستراليا و فلسطين
  • نجم الزمالك السابق يفتح النار على حسام حسن.. «إنت جاي تعلمنا الأدب»
  • المصري يتعادل مع النصر الليبي استعدادًا لمواجهة الزمالك بالدوري
  • حسام حسن يعلن تشكيل مناخب مصر الرسمي لمواجهة غينيا بيساو
  • تعرف على حكام مباراة منتخب مصر و غينيا بيساو
  • نادر السيد: «حسام حسن منح محمد صلاح الحرية»
  • طاقم تحكيمي عراقي لقيادة مباراة تايلاند وسنغافورة
  • نجم الزمالك السابق يرد.. هل أخطأ حسام حسن بمشاركة الشناوي؟
  • ميدو:معايير الكاف أتعملت على مقاس الأهلي في ملف نادي القرن
  • محمود مسلم: حسام حسن يمتلك جماهيرية كبيرة.. ومتفائل بقيادته للمنتخب