كشف أحمد بلال، لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق، في تصريحات خاصة لجريدة "الفجر"، أنه يرى أن فريق الأهلي هو الأكثر احتمالًا للفوز ببطولة كأس السوبر الإفريقي الليلة أمام اتحاد العاصمة الجزائري، حيث ستقام المباراة مساء اليوم بين الأهلي ضد اتحاد العاصمة الجزائري على ستاد الملك فهد بالطائف، المملكة العربية السعودية، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

أحمد بلالتصريحات أحمد بلال قبل مباراة السوبر الإفريقي

وقال "بلال"، أن الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، يحظى بفرص عالية للتتويج بلقب السوبر الإفريقي على حساب اتحاد العاصمة الجزائري الليلة، وهو الأمر المتوقع من قبل الجميع، ويعتبر الأهلي بطلًا منطقيًا للبطولة، خاصةً بعد أدائه المميز في البطولات السابقة، ماكدًا على أن الأهلي يمتلك القوة والإمكانيات اللازمة للفوز بلقب البطولة في هذه المباراة التي ستجرى على أراضي المملكة العربية السعودية. 

تشكيل الأهلي المتوقع اليوم في السوبر الإفريقي

وعن تشكيلة الأهلي المثالية لهذه المباراة، أعرب "بلال" عن توقعه أن يبدأ مدرب الفريق "مارسيل كولر"، بالتشكيلة الأساسية، بناءً على جاهزية اللاعبين، على أن يكون التشكيل على النحو التالي:
- في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
- في خط الدفاع: ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، علي معلول، محمد هاني.
- في خط الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، أمام عاشور.
- في خط الهجوم: حسين الشحات، برسي تاو، كهربا.

سعر الذهب في الإمارات اليوم 15 سبتمبر.. تفاصيل المعدن الأصفر بأسواق الصاغة عاجل.. مستشار مجلس النواب الليبي لـ "الفجر": مصر من أول الدول التي لبت نداء الإغاثة والحصر النهائي للضحايا لم يحسم بعد تعليق مهاجم الأهلي على تعاقد الفريق مع أنطوني موديست

وفيما يتعلق بتعاقد الأهلي مع اللاعب الفرنسي أنطوني موديست، أعرب "بلال" عن رأيه قائلًا: "إن العمر لم يعد مقياسًا لجودة اللاعبين، حيث نرى العديد من اللاعبين الذين تجاوزوا سن الـ35 ولا يزالون يقدمون أداءً مميزًا"، مضيفًا "أن نجاح صفقة موديست مع الأهلي يعتمد على حافز اللاعب ورغبته في تحقيق إنجازات جديدة مع الفريق، بالإضافة إلى قدرته على التكيف مع مستوى اللعب الأقل من المستوى الأوروبي". 

مباراة الأهلي اليوم في السوبر الإفريقي أحمد بلال

ويخوض مساء اليوم الأهلي مباراة السوبر الإفريقي أمام بطل الكنفدرالية الأفريقية العام الماضي فريق اتحاد العاصمة الجزائري على ستاد الملك فهد بمدينة الطائف السعودية، وسط حالة من الفرح لكل عشاق المارد الأحمر في مصر والوطن العربي في انتظار تتويج الفريق بالقب البطولة اليوم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الأهلي اليوم اخبار الأهلي الاهلي مباشر ماتش الاهلي مباشر الاهلي أهداف الأهلي مباراة الاهلي قناة الأهلي نادي الأهلي ملخص مباراة الاهلي الاهلي والفتح الأهلي والحزم الاهلي المصري الاهلي السعودي تدريبات الأهلي اليوم الأهلي والاتحاد الهلال والأهلي الاتحاد والأهلي دوري السوبر الإفريقي السوبر الأفريقي دوري السوبر الافريقي 2023 كأس السوبر الإفريقي نظام دوري السوبر الافريقي بطولة دوري السوبر الإفريقي الأندية المشاركة في دوري السوبر الإفريقي بطل السوبر الافريقي دوري السوبر الإفريقي الجديد موعد السوبر الافريقي موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة الاهلي واتحاد العاصمة موعد مباراة الأهلي واتحاد الجزائر اتحاد الجزائر موعد مباراة الاهلي القادمة مباراة الأهلي واتحاد العاصمة موعد مباراة الاهلي واتحاد العاصمة اليوم اتحاد العاصمة الجزائری السوبر الإفریقی أحمد بلال

إقرأ أيضاً:

لم أجلس مع الأهلي وخرجت من معسكر الزمالك لهذا السبب.. أبرز 10 تصريحات لأحمد فتوح مع إبراهيم فايق

 

 

تحدث أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر، عن حقيقة تفاوضه مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، وتوقيعه لنادي زد إف سي،  وكواليس العروض السعودية.


أبرز 10 تصريحات لأحمد فتوح مع إبراهيم فايق


وقال أحمد فتوح في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع عبر قناة MBC Masr 2: "والله لم أجلس مع الأهلي ولكن وكيلي ربما يكون تفاوض باسمي".

أحمد فتوح يكشف حقيقة التفاوض مع الأهلي.. وتفاصيل عرض الـ 80 مليون جنيه أحمد فتوح: قعدت في الزمالك فترة "مش باخد جنيه".. وكان عليا ديون 12 مليون


وتابع: "أقسم بالله لم أجلس أو أوقع مع نادي زد، هناك شخص عرض علي وكيلي مبلغ كبير للانتقال إلي زد ولكن قلت مش طموحي".


وأضاف: "لو مش عايز أكمل فى الزمالك كان ممكن احترف فى الخارج وجالي عروض سعودية".


وواصل: " كابتن شيكابالا أخويا الكبير، وعادي إننا بنزعل وبنرجع نتصالح بسرعة".


وأردف: "حزنت جدا بسبب رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن تدريب الزمالك".


وشدد: "اتهامي بتعاطي المخدرات كان سوء تفاهم، اختلفت وقتها مع عبد الله جمعة رغم علاقتي به، فغادرت المعسكر ووصل في ذلك الوقت أخبار خاطئة لمرتضى منصور رئيس النادي".


وأكمل: "إمام عاشور وكهربا وحسين الشحات أكثر لاعبين ينالوا إعجابي في الأهلي".


وأضاف: "إمام عاشور وكهربا اخواتي، ولم يتحدثوا معي حول الانتقال إلي الأهلي".


واستطرد: "الزمالك يحتاج لرمضان صبحي في الفترة المقبلة".


واختتم أحمد فتوح حديثه قائلًا: "الزمالك قادر علي تحقيق لقب الدوري المصري هذا الموسم، وفي السنوات الأخيرة فزنا بلقب الدوري بعد ما كنا بُعاد فى المنافسة.

مقالات مشابهة

  • هل وقع الأهلي مع الدبابة لخلافة موديست؟.. مصدر يكشف
  • قرار عاجل في الأهلي بسبب «صورة» أحمد عبد القادر
  • شيكابالا أسطورة ومباراة السوبر الإفريقي صعبة.. أبرز تصريحات عمرو السولية مع إبراهيم فايق
  • وسام أبوعلي: فضلت الأهلي على عرض هولندي ووالدتي بكت بسبب الجماهير
  • أحمد فتوح: تمنيت فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. أزمة إمام عاشور مع حسام حسن.. وصفقة الإنقاذ في الأهلي
  • لم أجلس مع الأهلي وخرجت من معسكر الزمالك لهذا السبب.. أبرز 10 تصريحات لأحمد فتوح مع إبراهيم فايق
  • أحمد فتوح: السوبر الإفريقي أمام الأهلي ثأر كروي
  • " لأخذ الثأر".. أحمد فتوح: تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي
  • تياغو نيفيز : الهلال الأقرب للفوز بكأس الملك .. فيديو