أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي أن المشروع القومي لتنمية الريف المصري «حياة كريمة» خير دليل على أن المواطن البسيط من الفئات الأكثر احتياجًا هو المستفيد الأول من عوائد التنمية.

وتابع "السيسي" خلال كلمته في محافظة بني سويف، اليوم السبت، أنّ صوت المصريين يصل مسامعه وأحلامهم هي ذاتها أحلامه ولا تختلف تماما آمالهم عن آماله، قائلا: "ولأنني استشعر احتياجاتهم وأقدرها فقد قررت توجيه الحكومة والمؤسسات المعنية بالدولة بتنفيذ عدة إجراءات".

 

ووجه السيسي أيضا خلال كلمته بمحافظة بني سويف، اليوم السبت، ، بزيادة الفئات المالية المستفيدة من تكافل وكرامة بإجمالى 5 ملايين أسرة .

 

أكد أنه قرر  زيادة علاوة غلاء المعيشة الاستثنائية لتصح 600 جنيه بدلا من 300 لكافة العاملين بأجهزة الدولة وقطاع الأعمال .

 

 وتابع أنه قرر أيضا  زيادة الحد الأدني للدرجة السادسة إلى 4 آلاف جنيه بدلا من 3500 جنيه لكافة العاملين بالجهاز الإدارى للدولة.

 

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي عدد من المشروعات بمحافظة بنى سويف، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وذلك على هامش زيارته قرية سدس الأمراء بمحافظة بنى سويف.

 

 

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى قاعة الاحتفالات بمحافظة بني سويف،  وذلك في إطار زيارته افتتاح عدد من المشروعات القومية بقرية سدس الأمراء.

 

وبدأ الرئيس السيسي الافتتاح بالوقوف دقيق حدادا على أرواح ضحايا إعصار ليبيا.

 

أعرب أحد المواطنين  من محافظة بني سويف عن فرحته بلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي  بقرية سديس الأمراء.

 

وقال السيسي :" أقسم بالله ربنا ما يحرمنا منك أبدا أنت البركة بتاعتنا وإنتا اللي حييت الدولة، متحرمش منك يا ريس" وتم أخذ لقطات تصويرية مع المواطن تلبية لندائه.

قدم أحد المواطنين بمحافظة بني سويف، في قرية سدس الأمراء، “سبحة” هدية للرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك خلال زيارته لمسكنه.

 

 

 

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، لافتتاح عدد من المشروعات التنموية ببني سويف.

 

أهالي قرية سدس الأمراء:

 وكان أهالي قرية سدس الأمراء احتشدوا لاستقبال الرئيس السيسي، وذلك خلال زيارته لافتتاح العديد من المشروعات القومية في المحافظة وبعد المشاريع الصحية في القرية ضمن مبادرة حياة كريمة.

 

 محافظة بني سويف:

 ومن المشروعات التي يفتتحها الرئيس في محافظة بني سويف، مشروع إنشاء وتطوير ورفع كفاءة للوحدات الصحية ونقاط الإسعاف، وإنشاء مركز طب الأسرة، ووحدة الإسعاف بقرية سدس “إنشاء جديد”، الذي ينفذه جهاز التعمير، ضمن حزمة من المشروعات يجرى تنفيذها في القطاع الصحي لتحسين مستوى الخدمة المقدمة لأهالي مركز ومدينة ببا، علاوة على تفقد نقطة شرطة سدس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الرئيس عبدالفتاح السيسي عبدالفتاح السيسى السيسى حياة كريمة الرئیس عبد الفتاح السیسی قریة سدس الأمراء محافظة بنی سویف من المشروعات

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يهنئ بوتين بمناسبة الاحتفال بذكرى العيد القومي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليوم الثلاثاء، برقية تهنئة إلى الرئيس فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية بمناسبة الاحتفال بذكرى العيد القومي.

كما أوفد الرئيس السيسى محمد عاطف عبدالحميد الأمين برئاسة الجمهورية إلى سفارة روسيا الاتحادية بالقاهرة للتهنئة بهذه المناسبة.

وفي سياق آخر شدد الرئيس السيسي على أهمية تضافر الجهود الدولية؛ لإزالة العراقيل أمام إنفاذ المساعدات الإنسانية، وضرورة إنهاء الحرب على القطاع ومنع توسع الصراع، والمضي قدماً في إنفاذ حل الدولتين.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الساعات الماضية وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن والوفد المرافق له، وذلك بحضور اللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة.

مقالات مشابهة

  • السيسي يعود إلى أرض الوطن عقب المشاركة في مؤتمر الاستجابة الإنسانية لغزة
  • الرئيس السيسى: مصر حذرت مراراً من تبعات العمليات العسكرية في رفح الفلسطينية
  • الرئيس السيسي: ما تعيشه غزة نتاج متعمد لحرب انتقامية ضد القطاع وأبنائه
  • الرئيس السيسي: مصر تطالب بإلزام إسرائيل بالتوقف عن استخدام سياسة التجويع ضد الفلسطينيين
  • الرئيس السيسي يوفد مندوبًا للتعزية
  • الرئيس السيسي يهنئ بوتين بمناسبة الاحتفال بذكرى العيد القومي
  • السيسي يتابع استعدادات الدولة لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • إنهاء 20 مشروع خدمى وتنموى ضمن مشروعات «حياة كريمة» بقرية الرمادى فى أسوان
  • «التنمية المحلية»: تشغيل تجريبي لمشروعات «حياة كريمة» بالجيزة
  • وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ الجيزة مشروعات "حياة كريمة" واستعدادات عيد الأضحى