فازت الفنانة اللبنانية ميريام فارس بجائزة أول نجمة لبنانية عربية تصل إلى العالمية خلال فعاليات حفل الموريكس دور في لبنان.

تكريم ميريام فارس

وأعربت ميريام فارس عن سعادتها بالتكريم، وعلقت عليها قائلة: «حلو الانسان يتكرم وهو عايش وبعمر صغير، وهذا التكريم بالنسبة لي لأنه من بلدي لبنان بيختصر كل العشرين سنة في مشواري، لأن أول البوم ليا وأول أغنية من عشرين سنة، وخلال العشرين سنة ركزت وصممت ومشيت لقدام»

ميريام فارسميريا فارس تتحدث عن معانتها خلال التكريم

وتحدثت ميريام فارس عن معانتها خلال فترة مرضها: «لما بتكون بعز عطائك ما بتتخيل أن ممكن يجي شي ويكسرك أنا انكسرت وقعدت بفرشتي أربع سنين ووصلت لوقت أني ما هقدر أعمل أحلى شي بحياتي وهو المسرح، وتخليت أني مش هقدر أغني ولا أرقص ولكن على قد ما كانت إرادتي قوية وحبي لعائلتي وأهلي كبير وقد ما كان فني وموهبتي أقوى من وجعي وقفت وركضت حتى حقق حلمي».

ميريام فارسآخر أعمال ميريام فارس

الجدير بالذكر أن آخر أعمال ميريام فارس هي أغنية «تزلزلها»، التي طرحتها عبر قناتها على اليوتيوب منذ 3 أسابيع وحصدت على 12 مليون مشاهدة، ويتضمن الفيديو كليب لقطات من حفلها الذي أحيته مؤخرا، ضمن فعاليات موسم «الجيمرز» في السعودية.

الأغنية من كلمات وألحان يوسف العماني، توزيع موسيقي حسام الدين، وميكس وماستر طيف عادل.

2 مليون مشاهدة في 24 ساعة.. ميريام فارس «تزلزلها» في السعودية «فيديو»

«الساحل الشمالي» تمنح محمد منير وميريام فارس رقما مذهلا «فيديو»

استياء جمهور محمد منير بسبب أغنية «الساحل الشمالي» مع ميريام فارس «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ميريام فارس اغنية ميريام فارس أغنية تزلزلها حفل الموريكس دور حفل ميريام فارس الفنانة ميريام فارس ميريام فارس 2023 میریام فارس

إقرأ أيضاً:

بمشاركة مدحت صالح.. خالد تاج الدين يطرح "شهم ابن شهم".. فيديو

طرح مطرب الراب خالد تاج أغنيته الجديدة «شهم ابن شهم»، والتي يقدمها على طريقة الدويتو مع النجم الكبير مدحت صالح، وهي أغنية من كلمات وألحان خالد تاج، وميكس وماستر إسلام زكي، وتسجيل صوت أسامة كمال، وإخراج أيمن نور.

 

 

منشور خالد تاج الدين


وكتب تاج الدين عبر صفحته على فيسبوك: «شرف كبير ليا ان صورتي تتحط في تراك واحد مع المطرب الكبير مدحت_صالح واني اقنعه بمغامرة الراب معايا ويوافق لإنه فنان متجدد ومغامر وبيدور دايما على الجديد.. استنونا بكره ان شاء الله تراك  شهم ابن شهم»

«شهم ابن شهم» هي الأغنية التاسعة لمطرب الراب والشاعر خالد تاج الدين في عالم الراب، حيث طرح من قبل عدة أغان، كان آخرهم «يابا قشطة» و«الفيل».

 

 

كلمات أغنية شهم ابن شهم


وتقول أغنية شهم ابن شهم في مطلعها:
شهم ابن شهم
ياللي مالكوش في الشهامة سهم
بطولاتكوا احلام ووهم
صفر كبير تمامكم كلام
أخصام كاوتش
سيرتي تحضر حتى لو مجتش
قادر بس مفترتش
أنتوا اتفه من الانتقام
أنا لو سامحت محدش يجي عندي لو سمحت
في برج عالي وانتوا تحت سبت الحوش للعب العيال

 

تعاون خالد تاج الدين مع نجوم الفن

 

وسبق وتعاون خالد تاج الدين على مستوى الشعر الغنائي مؤخرًا مع النجم بهاء سلطان في أغنية «العمر كله» وأغنية «ويعشموك يا صاحبي» للمطربة نورا، وأغنية «نص عمري» لجورج وسوف، ومن المقرر أن يتعاون قريبًا في أغنيات جديدة مع الهضبة عمرو دياب وأحمد باتشان والنجم محمد حماقي وحسين الجسمي.
وتجمع «شهم ابن شهم» خالد تاج الدين بمدحت صالح لأول مرة كمطرب، بخلاف اجتماعهما من قبل في أغنية «اللجنة الشعبية»، التي غناها صالح وكانت من كلمات تاج الدين، وكذلك الأغنية الوطنية «منصورين».

 

أعمال خالد تاج الدين المقبلة

 

جدير بالذكر إنه شارك خالد تاج الدين  صورة له مع الهضبة عمرو دياب عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك، من كواليس التحضير لأغنية جديدة، ومازح الهضبة قائلًا: "أنا وعمرو دياب واحنا عاملين مش واخدين بالنا إن الأغنية اللي بتتسجل هتتشال من الألبوم في الآخر".

مقالات مشابهة

  • محمد صبحي: عرض مسرحية "فارس يكشف المستور" قريبًا
  • أستاذ علاقات دولية يكشف الدور التاريخي للرئيس السيسى في دعم القضية الفلسطينية (فيديو)
  • عضة كلب مسعور تنهي حياة طفل صغير بمراكش
  • محمد صبحي يروج لمسرحيته الجديدة «فارس يكشف المستور»
  • محافظ الجيزة يكلف نواب لرئيس حي الهرم لقطاع النظافة الشمالي والجنوبي
  • محافظ الجيزة يكلف نواب جدد لرئيس حي الهرم لقطاع النظافة الشمالي والجنوبي
  • كيف علق ويل سميث على هدية الشاب النوبي؟ – صور
  • فيديو.. محمد شاهين يطرح أغنية "ملعونة المشاعر"
  • خالد تاج الدين يطرح «شهم ابن شهم» مع مدحت صالح (فيديو)
  • بمشاركة مدحت صالح.. خالد تاج الدين يطرح "شهم ابن شهم".. فيديو