أصدر المستشار القانوني للمنتجة الفنية سارة الطباخ، بيانا قال خلاله، إنه لا يحق للفنان محمد الشرنوبي التعاقد على عمل فني إلا بموافقتها بموجب حكم قضائي صدر اليوم الثلاثاء.

وتابع البيان: "أنه صدر بتاريخ اليوم 19/9/2023 حكم قضائي لصالحها في دعوى تفسير منطوق حكم الاستئناف المدني الصادر بتاريخ 24 مايو 2022 في الدعوى رقم 138 ق مدني مستأنف الجيزة، حيث انتهى حكم اليوم إلى تأكيد ما قررته أسباب حكم المدني المستأنف بعبارات صريحة وواضحة لا تقبل التأويل من أنه قرر نصا في الأسباب، في شأن انتهاء العقد بتنفيذ الالتزامات التي وردت به وأن ذلك لا يعتبر من قبيل انحلال العقد الذي يعيد المتعاقدين إلى ما كانا عليه قبل التعاقد بل أن العقد يظل قائما فيما نفذ ويعد مرجعا وسندا لذلك، كما اضافت المحكمة الموقرة بأسبابها بأن الانتهاء الضمني للعقد من تاريخ إنشاء شركة إيرث برودكشن تبقى معه سائر الحقوق والالتزامات الناتجة عنه قائمة وصحيحة ولكل طرف حق المطالبة بها.

واختتم البيان: "لذا فإن المنتجة الفنية سارة الطباخ بشخصها وبصفتها مديرة شركة للإنتاج الفني، تهيب بكافة النقابات الفنية والجهات المعنية بالإنتاج الفني داخل مصر وخارجها بعدم التعامل في إنتاج الأعمال الفنية مع محمد الشرنوبي إلا من خلال الشركة صاحبة الحق الوحيد والحصري في استغلال اداؤه الفني حتى لا تقع تحت طائلة المسئولية القانونية والتعويضية عما قد يصيب موكلتنا من أضرار نتيجة هذه التعاقدات غير القانونية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: سارة الطباخ حكم قضائي محمد الشرنوبي

إقرأ أيضاً:

بشرى سارة من الأرصاد بخصوص أجواء العيد.. وتحذير عاجل من طقس اليوم (فيديو)

كشفت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، عن حالة طقس يوم عرفة وطقس عيد الأضحى، ودرجات الحرارة المتوقعة على كافة الأنحاء، إضافة إلى موعد انتهاء الموجة الحارة التي تضرب المحافظات.

وقالت منار غانم خلال لقائها مع نورهان خفاجى مراسلة برنامج "صباح البلد" والمذاع على قناة صدى البلد، إن طقس يوم عرفة شديد الحرارة على كافة الأنحاء، واليوم وهو ذروة الموجة الحارة بسبب تأثر البلاد بالكتل الهوائية القادمة من شبه الجزيرة العربية.

الأرصاد تحذر من حالة طقس يوم عرفة.. موعد انتهاء الموجة الحارة من 43 لـ 48 درجة.. ارتفاع ملحوظ في طقس الغد

وتابعت: درجة الحرارة العظمى اليوم في الظل على القاهرة الكبرى متوقع أن تصل لـ43 درجة مئوية، والعظمى في الصعيد تصل لـ48 درجة، الأماكن الساحلية الأقل تسجيلًا في قيم درجات الحرارة، إضافة إلى وجود نشاط للرياح ليلا يعمل على تلطيف درجات الحرارة.

وأوضحت منار غانم، أنه بدءًا من غدٍ الأحد انكسار الموجة الحارة على البلاد، وانخفاض قيم درجات الحرارة بقيم تتراوح من 3 إلى 4 درجات، والعظمى على القاهرة في أول أيام العيد تصل لـ38 درجة.

وحثت منار غانم المواطنين على عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس خاصة خلال فترة الظهيرة، وارتداء الملابس القطنية والقبعات على الرأس.

مقالات مشابهة

  • الاتفاق يقترب من التعاقد مع محمود كهربا
  • مفاجأة سارة في الأهلي قبل مواجهة الاتحاد السكندري
  • بشرى سارة من الأرصاد بخصوص أجواء العيد.. وتحذير عاجل من طقس اليوم (فيديو)
  • إبداع| "مش كل خروج منا عن النص نشاز".. قصيدة لمحمد الكاشف
  • إعلام أمريكي: هانتر بايدن يسحب دعوى قضائية ضد محامي ترامب السابق
  • الجمهور يشيد بأغنية "استغنينا" لـ محمد الشرنوبي
  • بوروسيا دورتموند يقترب من التعاقد مع مدرب جديد
  • قبل يومين من العيد.. مفاجأة سارة في سعر كيلو اللحم البقري قائم بالأسواق
  • تنسيق الثانوية العامة 2024 والدبلومات الفنية في شمال سيناء
  • عاجل| الأرصاد تزف بشرى سارة عن طقس أول أيام عيد الأضحى 2024