يفقد فريق نادي بيراميدز لعدد كبير من الغيابات في صفوفه ما بين الإصابة والإيقاف قبل مباراة الزمالك في إطار لقاءات الدوري الممتاز.

ويحل الزمالك ضيفا على بيراميدز في السابعة من مساء الخميس على استاد الدفاع الجوي في إطار أولى مباريات الدوري المصري الممتاز في نسخته الجديدة.

وتشهد قائمة الفريق غياب كل من:

محمد الشيبي للإيقاف بعد حصوله على بطاقة صفراء ثالثة في آخر مباريات الموسم الماضي، أحمد توفيق بسبب الطرد في آخر لقاءات الموسم الماضي والإيقاف مباراتين.

خيانة مشروعة.. فادي فريد يبصم على رقم مميز بالدوري المصري في مرمى فريقه رسميًا.. الهلال السعودي يعلن رحيل مدافعه

كما يفقد نادي بيراميدز محمد رضا بوبو بعد إجراء عملية جراحية في عضلات البطن، وإسلام عيسى بسبب الإصابة واستمرار غيابه لأكثر من شهرين قادمين، بالإضافة إلى أسامة جلال لمزيد من الجاهزية البدنية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الممتاز الدوري المصري أحمد توفيق عملية جراحية قمة الدوري مباراة الزمالك الزمالك غيابات بيراميدز محمد رضا بوبو مباريات الدوري المصري الممتاز

إقرأ أيضاً:

غيابات الأهلي أمام فاركو.. معلول ووسام خارج الحسابات ومصير تاو وديانج "غامض"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

غيابات الأهلي أمام فاركو.. يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من غياب عدد كبير من نجومه في مباراة الأهلي وفاركو يوم الجمعة المقبل في الدوري الممتاز، حيث تأكد غياب علي معلول ووسام ابو علي بسبب الإصابة.

غياب معلول ووسام أبو علي

تأكد بشكل نهائي غياب الثنائي علي معلول ظهير أيسر الفريق ووسام ابو علي مهاجم الأهلي عن مباراة فاركو بعدما تعرض علي معلول للإصابة في وتر أكيليس خلال ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي في تونس، وخضع لجراحة خلال الفترة الماضية، في المقابل يغيب المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي بسبب إصابة في كاحل القدم، تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب فلسطين في تصفيات كأس العالم لينضم الثنائي إلى غيابات الأهلي أمام فاركو ليتأكد غياب معلول وتاو.


موقف بيرسي تاو وأليو ديانج

أصبح مصير تاو وديانج غامض من اللحاق بمباراة الأهلي أمام فاركو في الدوري الممتاز حيث سيخوض بيرس تاو مع منتخب جنوب أفريقيا  أمام زيمبابوي في السابعة مساء اليوم الثلاثاء في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، وفي نفس التصفيات يخوض إليو ديانج مباراة مع منتخب مالي أمام مدغشقر في التصفيات أيضا.
وأصبحت  فرص الثنائي صعبة في اللحاق بمباراة الجمعة أمام فاركو، بسبب ظروف الطيران في قارة أفريقيا، حيث لن يصل بيرسي تاو وأليو ديانج إلى القاهرة قبل غد الأربعاء، بالتالي سيكون أول مران لهما مع الأهلي يوم الخميس، قبل المباراة بـ24 ساعة.
 

مصير أفشة

من المنتظر أن يحسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي مصير محمد مجدي أفشة صانع العاب الفريق من المشاركة في مباراة الأهلي وفاركو المقبلة على خلفية الأزمة الأخيرة بين اللاعب ومديره الفني بسبب تصريحات “أفشة” ضد المدير الفني رغم من ظهور اللاعب في مباراة الأهلي الودية أمام النجوم، التي أقيمت السبت الماضي.

موعد مباراة الأهلي وفاركو القادمة
 

تقام مباراة الأهلي أمام فاركو في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة الموافق 14 من شهر يونيو الجاري على استاد برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الـ11 من مسابقة الدوري الممتاز، وتذاع مباراة الأهلي أمام فاركو على قناة "أون تايم سبورت 1"، الناقل الحصري لبطولة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • بقيادة لويس فيستني.. تدريبات خاصة لحراس الزمالك استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري
  • أبرزهم شيكابالا.. تأكد 6 غيابات عن الزمالك قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا
  • غيابات الأهلي أمام فاركو.. معلول ووسام خارج الحسابات ومصير تاو وديانج "غامض"
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام سيراميكا كيلوباترا
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • مصدر في بيراميدز يسخر من طلب الزمالك وجوميز: لا تعليق
  • آخر تطورات حالة مصابي الزمالك قبل استئناف مباريات الدوري
  • غيابات منتخب مصر أمام غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026
  • عماد النحاس: الأهلي سيتعرض لضغط مباريات كبير.. وبيراميدز يقدم أفضل مواسمه الكروية
  • عماد النحاس: الأهلي سيتعرض لضغط مباريات كبير وبيراميدز يقدم أفضل مواسمه