قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بجولة تفقدية تفقد خلالها الأعمال الجارية بمشروع مساكن الجلاء ضمن مشروع تطوير عواصم المحافظات للتأكد من تنفيذ الأعمال وفقًا للبرنامج الزمني.

 

جاء ذلك بحضور المهندسه نهاد البلتاجي مدير وحدة تطوير العشوائيات بالمحافظة، والنقيب احمد جوده ممثل الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وقائد طاقم الاشراف علي مشروع تطوير عواصم المحافظات بالدقهليه، والمحاسب محمد امين رئيس حي غرب المنصوره.

وأشار " المحافظ " إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أمر بتطوير عواصم المحافظات من خلال تطوير المناطق الغير مخططه وإعادة بناء المساكن والعمائر القديمة لتوفير حياه كريمه للمواطنين بالتزامن مع تنفيذ مبادرة حياة كريمة بالريف المصري.

وقال " مختار " إن مشروع تطوير مساكن الجلاء هو هدية فخامة الرئيس السيسي لأهلينا لتوفير سكن كريم لهم، وحياة كريمة تليق بأبناء الدولة المصرية في ظل بناء الجمهورية الجديدة.

كما أشار " المحافظ " إلى أن ما تشهده المحافظه من مشروعات سكنيه حضارية ضمن مشروع تطوير عواصم المحافظات هو بحق إنجاز كبير للدوله المصريه لم يحدث من قبل.

كما قال " مختار " خالص شكري وتقديري للقوات المسلحه والهيئة الهندسيه وجميع العاملين المشاركين في تنفيذ  مشروع مساكن الجلاء علي الجهد المبذول لإنهاء المشروع وفقًا للبرنامج الزمني، وعلي دقة التنفيذ لخروج المشروع بهذا الشكل المشرف.

وثمن " المحافظ " دور صندوق التنمية الحضاريه علي تمويله المشروعات الجاري تنفيذها ضمن مشروع تطوير عواصم المحافظات بالدقهلية منها مساكن الجلاء ومشروع ارض حي شرق وتطوير المناطق الغير مخططة في كل من المنصوره وبلقاس والسنبلاوين.

والجدير بالذكر ان المشروعات الجاري تنفيذها ضمن مشروع عواصم المحافظات يتم تمويلها من صندوق التنمية الحضارية وتشمل  مشروع إنشاء عمارات علي أرض حي شرق المنصوره حيث يتم انشاء 11 برج سكني بعدد 658 وحده سكنيه و88 شقه اداري و22 محل تجاري، ومشروع إنشاء وحدات سكنية بأرض مساكن الجلاء حيث يتم انشاء 7 ابراج سكنيه بعدد  704 وحده سكنية و58 محل تجاري وحضانه ووحده صحيه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهيئة الهندسية تطوير العشوائيات محافظ الدقهلية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس حي غرب مشروع تطوير عواصم المحافظات

إقرأ أيضاً:

متحدث الدفاع المدني: الاستفادة من الذكاء الاصطناعي في تحليل كاميرات المراقبة لكشف المخاطر

قال متحدث الدفاع المدني العقيد محمد الحمادي، إنه يتم الاستفادة من الذكاء الاصطناعي في تحليل كاميرات المراقبة لكشف المخاطر، وربط أنظمة الإنذار في مساكن الحجاج ببوابة "سلامة".

وأضاف خلال مداخلة مع قناة «الإخبارية» أن الاستفادة من الذكاء الاصطناعي في عملية الربط والمواءمة بين كواشف الحريق في مساكن الحجاج وغرفة القيادة والتحكم بهدف تحقيق استجابة مثالية.

ولفت الحمادي إلى أن استخدام التقنيات الحديثة في أعمال إدارة الموقف والعمليات من خلال خلق خرائط تفاعلية لكافة المشاعر للاستفادة من البيانات وإدارة القوى البشرية عند التعامل مع أي بلاغ.

فيديو | تسخير الذكاء الاصطناعي في خدمة الحجاج

متحدث الدفاع المدني العقيد محمد الحمادي: الاستفادة من الذكاء الاصطناعي في تحليل كاميرات المراقبة لكشف المخاطر، وربط أنظمة الإنذار في مساكن الحجاج ببوابة "سلامة"#يسر_وطمأنينة | #الحج_عبر_الإخبارية#عين_الخامسة pic.twitter.com/3zvQ11xzWC

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) June 13, 2024

مقالات مشابهة

  • 6 آلاف مشروع ومبادرة شبابية ورياضية في جميع المحافظات
  • محافظ الدقهلية يؤدي صلاة عيد الأضحى من مسجد النصر بالمنصورة
  • عقب أداء صلاة العيد.. الأهالي يتزاحمون لالتقاط البالونات بالمنصورة
  • «القومية للأنفاق» تزف بشرى لأهالي الإسكندرية بشأن تطوير مشروع ترام الرمل
  • جمعية عطاء ونماء لتنمية مساكن .. عطاء دائم لدعم الأسر المحتاجة
  • مختار : أجتماعات مكثفة لإستكمال ملف الاجهزة الفنية وسموحة ان يعود للخلف
  • نحو 500 ساحة.. أماكن ساحات صلاة العيد 2024 في الدقهلية
  • متحدث الدفاع المدني: الاستفادة من الذكاء الاصطناعي في تحليل كاميرات المراقبة لكشف المخاطر
  • قطع المياه عن مدينة قويسنا وبعض المناطق المتأثرة
  • حاكم الشارقة يوجّه بإحلال مساكن منطقة اليرموك في خور فكان