أعرب الشيخ محمد حسن عبدالعظيم، إمام وخطيب ومدرس بوزارة الأوقاف، وأحد المكرمين باحتفالية المولد النبوي الشريف، عن خالص امتنانه واعتزازه بتكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي له، قائلا: «كل من يحظى بهذا التكريم فإنه يسعد ويفخر بهذه المنحة الربانية لأن ذلك اختيار من الله سبحانه وتعالى».

نقطة أمل لكل مجتهد

وأضاف، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد شردي، ببرنامج «الحياة اليوم»، على قناة «الحياة»: «في هذا التكريم، لا أنظر إلى الجانب الفردي أو النفسي فقط، ولكن، هذا التكريم يمثل نقطة أمل لكل إنسان تعب واجتهد وقدم من العمل ما ينفعه لوقت يرى فيه شيئا من إنجازه أو ثمرة هذا العمل».

تكريم الرئيس رسالة لكل طالب علم

وتابع إمام وخطيب ومدرس بوزارة الأوقاف: «التكريم رسالة لكل طالب علم مفادها اجتهد يا بني في دراستك وستشعر بقيمة تعبك، وعلى المستوى الجماعي، فإن نهضة الأمة، وبخاصة النهضة المصرية الحديثة، فإننا سنرى أثر بعض المشروعات بعد فترة، ولذلك، يجب ألا نتعجل وأعيب على من يريدون زراعة شجرة والحصول على ثمرة منها في الوقت نفسه، ويجب أن نصبر على التعب حتى نجني ثمرته بعد ذلك».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد شردي الحياة اليوم السيسي التكريم

إقرأ أيضاً:

هاني شنودة يحصد جائزة التميز.. استرجاع ذكريات فرقة المصريين بحفل إنرجي

حصد الموسيقار الكبير هاني شنودة، جائزة التميز من حفل كأس إنرجي للدراما، والذي أقيم مساء أمس الجمعة بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة.

 

أعرب هاني شنودة عن سعادته بهذا التكريم، قائلًا في كلمته: "كنت فاكر ان الناس نسيتني والمسلسل ده لما اتعرض عليا حسيت إنه مختلف وربنا كتبلي عمر جديد عشان ابقى الوحيد اللي موجود من فرقة المصريين واحضر العمل ده لان احنا فرقة كانت بتعمل أغاني بجد".

تفاصيل حفل توزيع جوائز كأس إنرجي

شهد حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما في نسخته الثامنة، حضور عدد من نجوم الفن، وجاء في مقدمتهم الفنانة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي.

 

 أقيم حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما، أمس الجمعة في أحد فنادق القاهرة الشهيرة، وتضمن حضور عدد كبيرة من الفنانين، أبرزهم إسعاد يونس ومي عمر ومحمد سامي وإياد نصار وباسم سمرة وطه دسوقي وأحمد غزي وأحمد عبد الوهاب ومريم الجندي وهدى الإتربي وشيكو وغيرهم.


حفل كأس إنرجي للدراما 

شهدت النسخة الثامنة من حفل كأس إنرجي للدراما منح جائزة خاصة لأفضل مسلسل خارج رمضان وكانت الجائزة من نصيب مسلسل "حالة خاصة" ومن بطولة نجم الستاند أب كوميدي طه الدسوق، الذي يقوم ببطولته الأولى،  بجانب النجوم غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدهم النحاس.
 

حرصت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، على حضور حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما، والذي أقيم أمي الجمعة بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة.

وقدمت إسعاد يونس، جوائز الأفضل لأبطال مسلسل كامل العدد بلس 1، والذي عرض ضمن الماراثوت الرمضاني الماضي 2024.

 

كما كرم الحفل، الفنان الكبير محمد صبحي، والذي عبر عن سعادته بهذا التكريم، وقال في كلمة مسجلة له تم عرضها في حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما والمقام حالياً في أحد فنادق القاهرة: "أعتذر عن عدم الحضور للحفل وذلك لانشغالي بتحضير عمل مسرحي جديد،أشكر كل القائمين على راديو إنرجي على هذا التكريم الخاص".

 

وتابع محمد صبحي، قائلًا:"تكريمي يمثل لي شيء كبير ومهم على الرغم من همي الكبير بالفن في الوطن العربي الذي يمر بهذه الظروف الصعبة ".

 

وكان الموسم الثامن من كأس إنرجي للدراما شهد إشادة كبيرة من قبل لجنة تحكيم  البرنامج بالأعمال المشاركة وبنسب التصويت وتكونت لجنة التحكيم  من  الناقد محمد نبيل، والناقدة فايزة هنداوي، والناقد رامي المتولي .

مقالات مشابهة

  • السيسي يستقبل جراهام من طالب بضرب غزة بالقنابل لنووية
  • «المصري للفكر»: الرئيس السيسي يحرص دوما على تأكيد تكاتف الجهود الدولية لوقف حرب غزة
  • محمد جمعة أبرز المكرمين في حفل كأس إنرجي
  • هاني شنودة يحصد جائزة التميز.. استرجاع ذكريات فرقة المصريين بحفل إنرجي
  • سلمى أبو ضيف وليلى زاهر وشيكو أبرز المكرمين في الدورة الثامنة لراديو إنرجي
  • على هامش منتدى التعاون.. لقاء أخوي بين الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد ببكين
  • لقاء أخوي بين الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد على هامش منتدى التعاون العربي الصيني
  • لقاء أخوي بين الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد على هامش منتدى التعاون العربي الصيني ببكين
  • لقاء أخوي بين الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد في الصين
  • تطوير شبكة الموانئ المصرية ورسائل السيسي للمصريين تتصدر نشاط الرئيس الأسبوعي