عاجل - "وصلت لكل المنطقة".. حريق مديرية أمن الإسماعيلية يزداد اشتعال، يتصدر حريق الإسماعيلية وحريق مديرية أمن الإسماعيلية، تريندات جوجل مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية.

أقرأ أيضًا.. عاجل - "النار أكلت الكل".. حريق ضخم في مديرية أمن الإسماعيلية صباح اليوم

ويبحث الكثير من المواطنين في محافظة الإسماعيلية وجمهورية مصر العربية، عن حريق مديرية أمن الإسماعيلية من خلال محرك البحث الشهير جوجل ومواقع السوشيال الميديا، لمعرفة أحداث حريق الإسماعيلية.

عاجل - "وصلت لكل المنطقة".. حريق مديرية أمن الإسماعيلية يزداد اشتعال

وترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن حريق مديرية أمن الإسماعيلية، من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

عاجل - "وصلت لكل المنطقة".. حريق مديرية أمن الإسماعيلية يزداد اشتعال

ضمن الحرص من بوابة الفجر على تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل عملية البحث في جوجل وجمع المعلومات.

حريق الإسماعيلية يزداد اشتعال

وشهدت الساعات القليلة الماضية والأولى من يوم الإثنين 2 أكتوبر 2023، حريق هائل في مديرية أمن الإسماعيلية إحدى محافظات قناة السويس، واخلت قوات الحماية المدنية بمحافظة الإسماعيلية مديرية الأمن بالكامل بعد نشوب الحريق.

عاجل - تغطية مباشرة.. حريق مديرية أمن الإسماعيلية فيديو وصور (لحظة بلحظة) عاجل.. الأمن يخلي مبنى مديرية أمن الإسماعيلية من الأفراد عاجل - عدد الضحايا في حريق مديرية أمن الإسماعيلية (تفاصيل مباشر الآن)

حيث كانت تقلت الحماية المدنية في محافظة الإسماعيلية إخطار من النجدة يفيد باندلاع حريق ضخم في مبني مديرية أمن، لتتحرك القوات التابعة للحماية المدنية لإخلاء المديرية على الفور.

حريق ضخم ومنظر صعب لا حول ولا قوة إلا بالله
مديرية أمن الإسماعيلية#الإسماعيلية pic.twitter.com/wiB80nAgCA

— Mahmoud (@MahmoudBayomi) October 2، 2023

وبعد إندلاع الحريق بشكل كبير، وصلت النيران إلى الطوابق العليا لمبني مديرية أمن الإسماعيلية، وامتدت بشكل ضخم ولم تستطع الحماية المدنية السيطرة عليها.

عاجل - "وصلت لكل المنطقة".. حريق مديرية أمن الإسماعيلية يزداد اشتعال

وقامت الحماية المدنية بالدفع بـ 10 سيارات إطفاء الحريق لإخماد نيران حريق الإسماعيلية، ودفعت بـ 5 سيارات إسعاف من أجل نقل المصابين من الأمن والافراد المتواجدين أثناء الحريق، في ظل عدم صدور أي قرار أو بيان رسمي من جهة حكومية رسمية.

مستشفيات الإسماعيلية تعلن حالة الطوارئ

واعلنت الهيئة العامة للصحة بمحافظة الإسماعيلية، عن ارتفاع الدرجات القصوى للاستعداد إلى تقلى مصابين مديرية أمن الإسماعيلية، ورفع الطوارئ في جميع المستشفيات حتى تتلقى المصابين في جميع أنحاء المحافظة.

عاجل - "النار أكلت الكل".. حريق ضخم في مديرية أمن الإسماعيلية صباح اليوم عاجل.. رفع حالة الطوارئ بجميع مستشفيات الإسماعيلية بعد حريق مديرية الأمن

وشهد حريق مديرية أمن الإسماعيلية الذي نشب صباح اليوم الإثنين، توجه قيادات أمنية كبيرة إلى مقر الحريق لمتابعة كل ما هو جديد حول ذلك.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حريق مديرية أمن الإسماعيلية بوابة الفجر مديرية أمن الإسماعيلية إندلاع الحريق حريق الإسماعيلية الحريق مصابين مديرية أمن الإسماعيلية حريق مديرية أمن الإسماعيلية عاجل حريق مديرية امن الاسماعيلية حريق الاسماعيلية حریق الإسماعیلیة الحمایة المدنیة حریق ضخم

إقرأ أيضاً:

الحماية المدنية تسيطر على حريق 16 منزلا فى سوهاج بـ9 سيارات إطفاء.. فيديو

قدم تليفزيون اليوم السابع اليوم بثا مباشرا من حريق هائل نشب بـ16 منزلا فى قرية السك التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة غربى محافظة سوهاج، وتسبب فى نفوق 50 رأس ماشية، حيث واصل البث عرض ما تم من أعمال ساهمت في إخماد الحريق والسيطرة عليه.

دفعت قوات الحماية المدنية بسوهاج بعدد 9 سيارات إطفاء بالإضافة إلى سيارة فنطاس تحوى 17 طن مياه تم استخدامها في عمليات الإطفاء وتم الدفع بعدد من لوادر مجلس المدنية والتي شاركت في الحريق وقامت بإسقاط أشجار النخيل التي ساعدت في نشر النيران وقامت بنقلها من منطقة إلى منطقة بمساعدة الرياح التي شهدتها المحافظة اليوم.

وعلى جانب آخر مازالت قوات الحماية المدنية مستمرة في أعمال التبريد لأماكن الحريق للحد من اشتعاله مرة أخرى، خاصة أن أغلب الأحواش المحترقة بها كميات كبيرة من التبن والبوص والتي مازالت تتواجد تحتها النيران.

يذكر أن قوات الحماية المدنية بسوهاج نجحت في محاصرة النيران والسيطرة عليها والحد من إنتشارها ووصولها لباقى المنطقة وكان لسرعة التحرك العامل الأكبر في السيطرة على الحريق وإخماده ومازالت أعمال التبريد لمكان الحريق مستمرة حتى الآن.







مقالات مشابهة

  • الحماية المدنية تخمد حريقا بشقة سكنية في الجيزة
  • إخماد حريق سيارة «رئيس نادي الإعلاميين» في أكتوبر
  • اشتعال حرائق كبيرة في عدة مناطق بالأردن بالتزامن مع موجة الحر
  • ملابسات حريق شقة الفنانة سمية الألفي ونجاتها من الاختناق بسبب الدخان
  • ماس كهربائى وراء اشتعال حريق بشقة الفنانة سمية الألفى فى الجيزة
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق 16 منزلا فى سوهاج بـ9 سيارات إطفاء.. فيديو
  • ماس كهربائى يتسبب فى اندلاع حريق داخل منزل بمنطقة أوسيم
  • المعمل الجنائى: لا شبهة جنائية فى حريق شقة بالمطرية.. ماس كهربائى السبب
  • الحماية المدنية: السيطرة على حريق بالاحراش في وادي ميزاب بغرداية
  • تحقيقات موسعة في اندلاع حريق هائل بالمنطقة الصناعية ببدر