قرر قاضي المعارضات، تجديد حبس 4 متهمين بسرقة دفع إلكتروني، بعد التعدى على مندوب شحن تابع للشركة وسرقة المبلغ المالي بحوزته في عين شمس.

المتهم الذي يعمل في شركة دفع إلكتروني، كان على علم بموعد توريد المبالغ المالية للشركة، فكر في حيلة لسرقة المبالغ المالية التي كانت بحوزة مندوب شحن الشركة، فاتفق مع ثلاثة آخرين بحوزتهم سلاح ناري وسلاح أبيض للتعدي على مندوب الشحن وسرقة المبالغ المالية بحوزته، بعد تخطيط من المتهم الأول.

الشرطة تتبعت المتهمين بعد تفريغ كاميرات المراقبة، وتمكنت من إلقاء القبض على المتهمين الأربعة، واعترف المتهم الأول بتخطيطه لتنفيذ واقعة السرقة أمام النيابة التي أمرت بحبس المتهمين جميعا.

قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة، كان تلقى  شكوى من مسئولي أحد مكاتب التوريد بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تم التقابل مع (مندوب شحن بإحدى الشركات للدفع الإلكتروني - مقيم بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة)، وقرر بأنه عقب تحصيله مبلغ مالي لتوريده بمقر الشركة المُشار إليها بالمكتب محل البلاغ، فوجئ بقيام " 3 أشخاص" وبحوزتهم "سلاح ناري وسلاح أبيض"، بالاستيلاء منه على المبلغ المالي المُشار إليه وهاتفه المحمول.

بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد مرتكبي الواقعة (4 أشخاص "أحدهم مندوب بذات الشركة" - لأحدهم معلومات جنائية - مقيمين بدائرة القسم).

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبحوزتهم (فرد خرطوش - مبلغ مالى - دراجة نارية "بدون لوحات معدنية" ملك أحدهم والمستخدمة فى ارتكاب الواقعة - سلاح أبيض "سكين" -  هاتفين محمول "خاصين بالمجنى عليه").

 

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سرقه تجديد حبس اخبار الحوادث مندوب شحن

إقرأ أيضاً:

ضبط 2 كيلو جرام حشيش و سلاح أبيض بحوزة عاطل له سوابق جنائية بالمنيا

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية المعنية من ضبط كمية من المواد المخدرة وأسلحة بيضاء بحوزة عاطل له سوابق جنائية في محافظة المنيا.

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتعاون مع مديرية أمن المنيا، بعد تقنين الإجراءات، من ضبط عاطل له معلومات جنائية بحوزته 2 كيلو جرام من مخدر الحشيش، دراجة نارية، سلاح أبيض، تم ضبط المتهم والمضبوطات داخل محافظة المنيا.

تأتي هذه العملية في إطار جهود وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الإتجار بالمخدرات، وحماية المجتمع من مخاطرها، يتم التحقيق حاليًا مع المتهم لمعرفة مصدر المواد المخدرة، ومدى تورطه في جرائم أخرى، تُؤكد وزارة الداخلية على ضرورة استمرار التعاون بين المواطنين والأجهزة الأمنية للإبلاغ عن أي مشبوهات، وذلك للمساهمة في القضاء على تجارة المخدرات.

مقالات مشابهة

  • المشدد 18 سنة للمتهمين بالشروع في قتل 4 أشخاص بالصف
  • للخلاف على مكان إقامة عقد قران.. المشدد لـ 4 متهمين بالشروع في قتل آخرين بالصف
  • ضبط 2 كيلو جرام حشيش و سلاح أبيض بحوزة عاطل له سوابق جنائية بالمنيا
  • المشدد 3 سنوات للمتهمين بسرقة شخص بالإكراه فى القليوبية
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قتل طفل بسوهاج
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قنل طفل بسوهاج
  • رفض استئناف 5 متهمين على حبسهم في قضية سرقة مواشي
  • جنايات مستأنف الجيزة تؤيد حبس المتهمين بسرقة ماشية بالصف بالمشدد 5 سنوات
  • للخلاف على مكان إقامة عقد قران.. ننشر أمر إحالة 4 متهمين شرعوا في قتل آخرين بالصف
  • تجديد حبس المتهمين بسرقة لاب توب من داخل سيارة بالتجمع الخامس