قالت مصادر أمنية بالإسماعيلية إن ضابطًا وأمين شرطة بمديرية أمن الإسماعيلية لقيا حتفهما في حادث حريق مديرية أمن الإسماعيلية والذي وقع فجر اليوم الإثنين.

وأكدت المصادر أن الفقيد يدعى المقدم محمد لبده رئيس قسم الرقابة الجنائية بمديرية أمن الإسماعيلية تبين استشهاده داخل مكتبه بمديرية أمن الإسماعيلية وأمين الشرطة رضا أحمد مصور مكتب الإعلام بمديرية الأمن.

رضا " مصور مكتب الاعلام بمديرية امن الاسماعيليه اثناء تواجده فجر ا

وتواصل لجنة مشكلة من النيابة العامة والمباحث الجنائية عملها لمعاينة ملابسات الحادث داخل المبنى بعد انتهاء عمليات إخماد النيران. وكانت النيران اشتعلت في الطابق العاشر بمديرية أمن الإسماعيلية طبقا لرواية شهود العيان وامتدت السنة اللهب للأدوار السفلى وحتى سطح المبنى في دقائق معدودة حيث ساهمت الرياح في انتشار اللهب مما تسبب في انهيار أجزاء من جانبي وواجهات المبنى المكون من 11 طابقا.

تمكنت قوات الحماية المدنية بمعاونة رجال القوات المسلحة وأجهزة الإطفاء بهيئة قناة السويس من إطفاء حريق مديرية أمن الإسماعيلية  بعد ثلاث ساعات من اندلاعه تقريبا والذي وقع في الثالثة من فجر الإثنين وأسفر عن وفاة 2 وإصابة نحو 26 من رجال الشرطة بينهم 24 حالة اختناق وحالتي حروق طبقا لآخر بيان صدر من وزارة الصحة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حريق مديرية امن الاسماعيلية اخبار الاسماعيلية وزير الداخلية الإسماعيلية بمدیریة أمن الإسماعیلیة

إقرأ أيضاً:

وزارة العمل تتابع مراكز تدريب وتجهيزات الاختبارات بالمنيا

نظمت مديرية العمل بمحافظة المنيا ، زيارة ميدانية لمركز تدريب اى اف اى كيو بالمنيا ، والحاصل على رخصة من مشروع مهني 2030 ، من وزارة العمل ، لمتابعة التجهيزات للاختبار النظري للمتدربين على دورات الخدمات الصحية ، وبلغ إجمالي المتدربين بدورات مركز التدريب 224 متدرب، والمنضم إلى المشروع الذي أطلقته الوزارة فى مطلع العام الحالي برعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ، بالتعاون مع القطاع الخاص.

إذ بدأ المشروع يؤتي بثماره، حيثُ الاستعداداتُ جارية لتخرُجَ أولَ دُفعاتِ " المشروعِ " مِنْ الخريجينَ الجُددِ ، الُمؤهلينَ لسوقِ العملِ ، يأتى ذلك فى إطار جهود المديرية تحت إشراف الإدارة المركزية للتدريب المهنى بوزارة العمل للاطمئنان على سير العملية التدريبية داخل المراكز التي حصلت على تراخيصها من الوزارة ، وحضور الاختبارات النظرية والعملية التي يتم تنظيمها للمتدربين بعد انتهاء مدة التدريب المهنى المعتمدة.

وقالت ماجدة صلاح مدير مديرية العمل بالمنيا، إن تلك الجهود تأتى تنفيذاً لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة لمديريات العمل بالمحافظات ، بالعمل على تطوير منظومة التدريب المهني ، من خلال مشروع مهنى 2030 ، بالتعاون مع القطاع الخاص ، حيث تستهدف الوزارة خلال الفترة المُقبلة،لتدريب مليون شاب وفتاة على مهن يحتاجها سوق العمل، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بربط عملية التدريب باحتياجات سوق العمل في الداخل والخارج.

وأضافت مدير المديرية أنه راقب على اللجان رئيس اللجنة ايمن جابر مدير إدارة بحوث العمالة بمديرية العمل ، والدكتورة نهال صابر إدارة الجودة بمديرية التربية والتعليم ، ومؤكدة الاستمرار فى متابعة أعمال مراكز التدريب المهنى الخاصة المرخصة من قبل اللجنة المشكلة بالمديرية لهذا الغرض ، والتأكد من التزامها بالشروط والمناهج المعتمدة من قبل الوزارة ، وحرصها على تقديم الدعم اللازم للشباب من الجنسين فى كافة مجالات التدريب والتشغيل.

 

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بشارع الدكتور في العمرانية.. صور
  • اندلاع حريق مهول بإحدى الشاحنات ذات الحجم الكبير “رموك” وسط الطريق السيار بالدار البيضاء
  • ألسنة اللهب تتصاعد.. حريق ضخم في أمريكا يملأ السماء بالدخان (فيديو)
  • إيداع حداد أشعل النيران في شخص بمستشفى الأمراض النفيسة بـ الخانكة
  • تجديد حبس سيدة في حيازة الاستروكس بالسلام
  • مصرع طفل في حريق سوبر ماركت بالفيوم
  • حريق في بغداد يؤدي بوفاة أربعة عمال يحملون الجنسية العربية
  • اختتام أنشطة الدورات الصيفية في مديرية مكيراس بالبيضاء 
  • وزارة العمل تتابع مراكز تدريب وتجهيزات الاختبارات بالمنيا
  • إنذار أصفر على مكة المكرمة بسبب موجة الحر الشديدة.. السيارات تشتعل في الشوارع