مر على عمر الدوري الممتاز "دوري نايل" ثلاث أسابيع والتي شهد خلالهم ظهور العديد من النجوم في ثوب التألق من الذين خرجوا عن النادي الأهلي سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، ليجدوا ضالتهم في أندية أخرى كانت بمثابة طوق النجاة لموهبتهم من أجل أن تظهر من جديد وتخطف الأنظار.

الأهلي الذي يمتلك تخمة من النجوم لم يجد حل سوى الاستغناء عن العديد من اللاعبين قبل بداية الموسم من أجل إبرام صفقات نارية لينافس على كافة البطولات من جهة ولإرضاء غرور جماهيره من جهة أخرى.

وخرج عن الأهلي الكثير من النجوم لأسباب عديدة منها الرؤية الفنية للجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، ولعدم نجاحهم بقميص المارد الأحمر، والبعض الآخر رحل لوجود العديد من اللاعبين في مركزه.

فخري يرتدي ثوب التألق مع البرتقالي

البداية مع محمد فخري لاعب وسط الأهلي السابق الذي رحل في الساعات الأخيرة في الميركاتو الصيفي إلى نادي فاركو من أجل بداية مشوار جديد له نحو التألق والظهور مره اخرى ليحقق حلم الانضمام لمنتخب مصر.

فخري

فخري الذي أنضم للنادي السكندري لم يظهر مع البرتقالي في افتتاح بطولة الدوري وكان خارج قائمة فاركو في لقاء فيوتشر الذي انتهى بخسارة أبناء النادي الساحلي بهدفين، ليقرر المدير الفني الاستعانة به على مقاعد البدلاء في اللقاء الثاني أمام المصري البورسعيدي قبل أن يظهر للمرة الأولي بقميص البرتقالي في الشوط الثاني ليقلب المباراة رأساً على عقب ويقدم أداء متميز رغم الدقائق القليلة الذي ظهر فيها.

فخري

وبعد التألق أمام المصري قرر المدير الفني لفاركو الاستعانة بفخري أساسيًا ليتألق وينال إشادة الجميع بعد أداء متميز نجح فيه صناعة هدف في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

القندوسي يسجل أول أهدافه بالدوري

أما عن الجزائري أحمد القندوسي الذي خرج معارًا من القلعة الحمراء إلى نادي سيراميكا كليوباترا لم يظهر سوى في مباراتين بعد تأجيل مباراة الأهلي في الجولة الثانية، ليؤكد على تألقه الملفت التي اعتادت عليه جماهير الأهلي، فكانت المباراة الأولي له أمام الاتحاد السكندري والتي كانت مباراة دراماتيكية على رغم امتلاك نادي سيراميكا الكرة وكان أكثر هجوما إلا أن النادي السكندري نجح في الفوز، وهي تلك المباراة التي شهدت على تألق القندوسي الملفت رغم فشله في صناعة أو تسجيل أهداف.

???????? "جملة فنية عالمية"

أحمد قندوسي يسجل الهدف الثاني لسيراميكا كليوباترا في مرمى نادي فاركو #ONTime_Sports pic.twitter.com/RV65ad4rXV

— OnTime Sports (@ONTimeSports) October 6, 2023

وتألق القندوسي في اللقاء الثاني أمام فاركو ليؤكد على موهبته وأداءه في الملعب، قبل ان ينجح في هز شباك فاركو بهدف ثاني لفريقه في الدقيقة19.

القندوسيشادي حسين يكسر صيامه التهديفي بالدوري

فيما شهدت الثلاث جولات الأولي من عمر الدوري على ظهور شادي حسين الذي عاد للتهديف مره أخرى ولكن بقميص نادي زد بعد أن رحل عن صفوف الأهلي بصفة نهائية وهو ما جعله أمامه فرصة لإثبات ذاته مره أخرى عن طريق زد وهو ما نجح فيه خلال ثلاث مباريات خاضها مع ناديه الجديد بواقع 198 دقيقة مشاركة نجح فيهم في عودته للتهديد بهدف في مرمى بلدية المحلة وصنع هدف.

شادي حسين

وكان شادي حسين قد فشل في الظهور الملفت مع الأهلي بعد ان خاض 20 مباراة بقميص الأحمر سجل خلالهم هدف وصنع هدفين.

علي لطفي يرتدي قفاز من ذهب

ولم نبعد كثيرا عن نادي زد حيث تألق حارس الأهلي السابق مع نادية الجديد، علي لطفي، بعد أن خاض 3 مباريات بواقع 270 دقيقة، نجح فيهم في الحفاظ على شباكه نظيفة في مباراتين وهم الإسماعيلي، والجونة والذي انتهوا بنتيجة هدف دون رد لصالح النادي الصاعد حديثاً، ونجح في صد ركلة جزاء، ولم تتلقى شباكه سوى 3 أهداف.

علي لطفيمصطفي البدري يسجل بقميص سموحة

فيما تألق مصطفي البدري هو الأخر الراحل عن الأهلي لنادي سموحه على سبيل الإعارة، خلال الثلاث جولات الأولى ونجح في هز شباك الخصم، بعد أن شارك في ثلاث مباريات بواقع 158 دقيقة، سجل خلالهم هدف وصنع الأخر.

"أسيست من دهب" ????️????

مصطفى البدري يسجل هدف رائع لسموحة بعد تمريرة بالخطأ من محمد شوقي غريب لاعب المقاولون ⚽️ pic.twitter.com/2HhGdyP17w

— Kora Plus (@KoraPlusEG) October 5, 2023

وسجل البدري في مرمى المقاولون العرب في الجولة الثالثة ليمنح فريقه ثلاث نقاط غالية، فيما نجح في صناعة هدف خلال مباراة الجونة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الدوري الممتاز الأهلى النادي الأهلي سموحة الدوري فاركو سيراميكا كليوباترا اخبار الاهلي الاهلي الاهلي اليوم النادي الاهلي شادي حسين علي لطفي مباراة الاهلي زد الأهلي اليوم أهداف الأهلي اهداف الاهلي الدورى مباشر الاهلي ملخص مباراة الاهلي ماتش الاهلي قناة الاهلي بث مباشر تدريبات الاهلي اليوم اهداف الاهلي اليوم محمد فخري أحمد القندوسي القندوسي الدوري المحلي مصطفى البدري فوز النادي الاهلي دوري نايل نجح فی

إقرأ أيضاً:

شاهد مباراة نادي الأهلي وفاركو بث مباشر مجانا.. مباراة نادي الأهلي ???????? وفاركو الدوري المصري الممتاز

شاهد مباراة نادي الأهلي وفاركو بث مباشر مجانا.. مباراة نادي الأهلي ???????? وفاركو الدوري المصري الممتاز.. يسود الترقب ملعب برج العرب بالإسكندرية، حيث يستعد الأهلي، حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، لمواجهة فاركو في لقاءٍ حارقٍ مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الأهلي وفاركو من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

النار تضطرم في برج العرب: الأهلي يواجه فاركو في معركة تصحيح مسار

يخوض الأهلي هذه المباراة بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، وهو يدرك تمامًا أهمية هذه المواجهة في رحلة تصحيح مساره بجدول الترتيب، حيث يحتل المركز التاسع برصيد 33 نقطة.

يسعى المارد الأحمر للفوز بكل مبارياته المتبقية في الدوري للحفاظ على لقبه المحلي، بعد التتويج الأفريقي للمرة الثانية عشرة في تاريخه.

تعدّ مباراة فاركو فرصةً ذهبيةً للأهلي لتحقيق انتصارٍ يرفع معنويات اللاعبين ويقربهم من قمة الترتيب، خاصةً بعد تعادله مع سموحة في آخر مباراة له.

من جانبه، يدخل فاركو اللقاء بتركيزٍ عالٍ، حيث يسعى لتحقيق مفاجأةٍ مدويةٍ أمام بطل إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وفاركو


يستعد عشاق الكرة المصرية لمتابعة مباراةٍ قويةٍ تجمع بين فريقي الأهلي وفاركو، في إطار مؤجلات الجولة الحادية عشرة من الدوري المصري الممتاز.

تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الموافق للساعة السادسة مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، والساعة السابعة مساءً بتوقيت العراق والأردن وسوريا، والساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر، والخامسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو

 

تُعدّ مجموعة قنوات أون تايم سبورت هي الناقل الحصري لمباراة الأهلي ضد فاركو، ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشرة من الدوري المصري الممتاز.

وتُذاع المباراة على قناة أون تايم سبورت 1 HD، وذلك لضمان أفضل جودةٍ للمشاهدين.

وإليكم تردد قناة أون تايم سبورت 1 على النايل سات:

• التردد: 11861• الاستقطاب: أفقي• الترميز: 27500• تصحيح الخطأ: 5/6

تشكيل الأهلي المتوقع اليوم لمواجهة فاركو


يتوقع أن يكون تشكيل الأهلي اليوم لمواجهة فاركو في الدوري الممتاز كما يلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.خط الدفاع: عمر كمال عبدالواحد- محمد عبدالمنعم- ياسر إبراهيم- كريم فؤاد.خط الوسط: مروان عطية- إمام عاشور- أكرم توفيق.خط الهجوم: حسين الشحات- رضا سليم- وسام أبوعلى. ترتيب الأهلى وفاركو فى الدورى


يحتل الأهلى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بعدما لعب 15 مباراة حقق الفوز في 10 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر مرتين وسجل لاعبوه 35 هدفًا وتلقت شباكه 16هدفًا، فيما يحتل فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 22 هدفًا وتلقت شباكه 32 هدفًا.

مباريات الأهلى فى يونيو
 فاركو & الأهلى..الجمعة 14 يونيو 7 مساءً "مؤجلة" من الجولة 11 للدوريالاتحاد السكندري & الأهلى..الثلاثاء 18 يونيو 7 مساء الأسبوع 26 للدوريالأهلى & الداخلية..الجمعة 21 يونيو 7 مساء "مؤجلة" من الجولة 12 للدوريالزمالك & الأهلى.. الثلاثاء 25 يونيو 7 مساء الأسبوع 27 للدوريالأهلى & فاركو..الجمعة 28 يونيو 7 مساء الأسبوع 28 للدوري.

مقالات مشابهة

  • زاخو يخطف ثلاث نقاط ثمينة من القوة الجوية
  • الأهلي يهزم فاركو بثنائية إمام عاشور ويصعد للمربع الذهبي بالدوري
  • ليلة توهج عاشور.. إحصائيات مثيرة في فوز الأهلي أمام فاركو بالدوري المصري
  • ثنائية إمام عاشور تقود الأهلي لانتصار صعب على فاركو بالدوري «فيديو»
  • جابر كامل يسجل هدف التعادل لفريق فاركو في شباك الأهلي
  • إمام عاشور يسجل هدف التقدم للأهلي في مرمى فاركو
  • إمام عاشور يسجل هدف الأهلي الأول أمام فاركو «فيديو»
  • شاهد مباراة نادي الأهلي وفاركو بث مباشر مجانا.. مباراة نادي الأهلي ???????? وفاركو الدوري المصري الممتاز
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو بالدوري
  • بالفيديو.. رونالدو يخطف الأضواء ويصنع الحدث في ألمانيا قبل انطلاق “أورو 2024”