قررت النيابة العامة حبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بقتل مواطن والشروع في قتل آخر بسبب خلافات الجيرة.   كلفت النيابة العامة، الطبيب الشرعى بتوقيع الصفة التشريحية على جثة المجني عليه  لبيان سبب الوفاة وبيان ما بها من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وطلبت النيابة الاستعلام عن الحالة الصحية للضحية الأخرى    كما أمرت النيابة العامة بفحص كل الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة.

  انتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان، وتحفظت النيابة العامة على أجهزة تسجيل آلات المراقبة بمحيط المكان   كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة من بعض الأهالى بحدوث مشاجرة بدائرة المركز ووجود متوفى ومصاب.    بالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كلٍ من طرف أول ( خادم مسجد "متوفى" ، مزارع "مصاب بجروح متفرقة بالجسم" – وتم نقلهما لإحدى المستشفيات) ، طرف ثان (3 أشخاص) جميعهم مقيمين مركز شرطة منشأة القناطر بالجيزة .   بسبب قيام أحد الأشخاص من الطرف الثانى بشراء قطعة أرض من نجل عم أحد المجنى عليهما ملاصقة لأرضهما دون علمهما ، وحال قيام الطرف الثانى بالنزول لقطعة الأرض المشار إليها حدثت بينهم والطرف الأول مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام خلالها الطرف الثانى بالتعدى على الطرف الأول بالضرب بإستخدام أسلحة بيضاء محدثين ما بهما من إصابات والتى أودت بحياة أحدهما .   عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الطرف الثانى وبإرشادهم أمكن ضبط السلاح المستخدم فـى الواقعة "2 سكين " ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة لذات السبب.

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: أمن الجيزة اخبار الحوادث جرائم القتل الطب الشرعى النیابة العامة الطرف الثانى

إقرأ أيضاً:

طالب يشرع فى قتل ميكانيكي بأكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر النيابة العامة بأكتوبر التحقيقات حول اتهام طالب بالشروع فى قتل ميكانيكي بسبب خلافات مالية.

وطلبت النيابة التحريات حول الواقعة كما استعلمت عن الحالة الصحية للميكانيكي وطلبت تقرير مفصل حول حالته الصحية والاصابات التى لحقت به.

البداية كانت بتلقى الأجهزة الأمنية بأكتوبر إخطارا من مستشفى زايد  مفادة وصول أحد الاشخاص مصاب إصابات خطيرة، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ وبعمل التحريات تبين أن المصاب يعمل ميكانيكي.

واضافت التحريات، أنه نشبت مشاجرة بينه وبين آخر "طالب" بسبب خلافات مالية، قام على إثرها الأخير بإخراج سلاح ابيض و اشهاره بوجه المصاب وطعنة عدة طعنات بالجسد، على الفور تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

و تم ضبط المتهم و بمواجهته بما اسفرت عنه التحريات اعترف بارتكاب الواقعة، و تمت إحالته إلى النيابة العامة التى باشرت التحقيق.

 

مقالات مشابهة

  • طالب يشرع فى قتل ميكانيكي بأكتوبر
  • حفظ التحقيقات حول إنهاء سائق حياته بكرداسة
  • مشاجرة بالأسلحة النارية.. تحقيقات موسعة في إصابة 3 أشخاص بروض الفرج
  • إحالة 3 أشخاص للمحاكمة لاتهامهم بالتنقيب عن الآثار
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل زوجته ببسيون لشهر سبتمبر لاستكمال المرافعات
  • تجديد حبس سائق توك توك بتهمة قتل مواطنا في المعصرة
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب بسبب مشاجرة فى الزيتون لـ23 يونيو
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم
  • اليوم.. محاكمة المتهمين بقتل طالب بسبب اللهو أمام عقار في الزيتون
  • ضبط 4 أشخاص بينهم ثلاث مصابين في مشاجرة أبناء العمومة بدار السلام