البوابة-أعربت النجمة المصريةروبي، عن سعادتها بعملية (طوفان الأقصى) و أعربت عن دعمها للشعب الفلسطيني، من خلال مشاركتها منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام)،  قائلة: (هدية عيد ميلادي كده وصلت.. اللهم كن عونا لأهلنا في فلسطين وللمسلمين في شتى بقاع الأرض.. اللهم نصرًا عزيزًا).

اقرأ ايضاً"يا ليالي" تورط أحمد سعد وروبي.. هل سرقا لحن سميرة سعيد؟

هذا و تحتفل  الفنانة روبي تحتفل بعيد ميلادها يوم 8 أكتوبر/تشرين الأول، وانهالت التهاني والمباركات لها بعيد ميلادها، وأيضاً للشعب الفلسطيني .


و على جانب آخر، طرحت روبي العديد من الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا، من بينها أغنية بعنوان (يا ليالي) بالتعاون مع الفنان أحمد سعد، وتم طرحها على طريقة الفيدي و التي تخطت حاجز الـ 4 ملايين ونصف المليون مشاهدة. الأغنية من إخراج أحمد عبد الواحد، وك لمات فلبينو و ألحان أحمد طارق يحيى و توزيع أحمد طارق يحيى و إسماعيل نصرت و ميكس وماستر هاني محروس.


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ الفنانة روبي

إقرأ أيضاً:

الإفتاء تكشف أفعالا تجلب الطمأنينة للطلاب خلال الامتحانات.. فضلها عظيم

دعاء تيسير الامتحان يُعتبر من الأدعية التي يلجأ إليها الطلاب لطلب العون والتوفيق من الله سبحانه وتعالى خلال فترات الامتحانات.

يُشعر الدعاء الطالب بالطمأنينة والراحة النفسية، ويُزيد من ثقته بقدراته وبأن الله سيكون معه في كل خطوة، ويُستحب أن يردد الطالب أدعية مثل: «اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلاً، وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلاً»، و«رب اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي».

دعاء تيسير الامتحان وسورة الفاتحة  

وأوضحت دار الإفتاء أن دعاء تيسير الامتحان لا يقتصر على مجرد الكلمات، بل يجب أن يكون نابعاً من القلب وبإخلاص وتوجه حقيقي إلى الله، ويمكن للطلاب أيضاً أن يستعينوا بأذكار الصباح والمساء، وقراءة القرآن الكريم، خاصة سورة الفاتحة وآية الكرسي، لما لهما من فضل عظيم في جلب الطمأنينة والراحة.

نصائح قبل دعاء تيسير الامتحان

كما ينبغي على الطالب قبل أن يردد دعاء تيسير الامتحان أن يلتزم بالتحضير الجيد والدراسة المنتظمة، حيث إن الله يأمرنا بالأخذ بالأسباب، ويجب أن يكون الدعاء مكملاً للجهد الشخصي والاجتهاد في الدراسة، الثقة بالله، والاعتماد عليه بعد بذل الجهد، يُعطي الطالب شعوراً بالراحة واليقين بأن الله لن يضيع تعبه وسعيه.

صيغ مستحبة لـ دعاء تيسير الامتحان

ومن الصيغ المستحب ترديدها ضمن دعاء تيسير الامتحان: «اللهم ردّ لي ما استودعتك إياه ممّا حفظت وممّا درست وممّا قرأت، فأنا بحاجة إليه اللهم افتح عليّ فتوح العارفين، وألهمني الاجابات الصحيحة، وبارك لي في وقت الامتحان، اللهمّ سهّل ما أراه صعبًا، وكن عونًا لي عند كلّ سؤال اقرأه، اللهمّ ارزقني التّمكين عند الإجابة، وثبّتني على ما هو صحيح، اللهمّ أعِنّي على حلّ الامتحان، واجعلني ممّن يرى السؤال فيعرف إجابته، اللهم ارزقني سداد الإجابات، وسرعة إصابة الإجابة الصحيحة، اللهم ارزقني سرعة الفهم وأرشدني للصواب في حل السؤال».

مقالات مشابهة

  • الإمارات: إنهاء المعاناة الإنسانية للشعب الفلسطيني يتطلب اعتماد نهج استراتيجي شامل لحل الصراع
  • صحفية أردنية: مؤتمر اليوم "حجر زاوية" وبداية لنهاية مأساة غزة
  • أسرة "ولاد رزق 3" تحتفل بالعرض الخاص.. الليلة
  • الإمارات تؤكد أن إنهاء المعاناة الإنسانية للشعب الفلسطيني يتطلب اعتماد نهج استراتيجي شامل لحل الصراع
  • أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل «عصابة الماكس» لـ أحمد فهمي
  • مناصرة للشعب الفلسطيني.. فعالية في العاصمة البرازيلية ساوباولو
  • صحيفة لندنية تكشف أسباب التصعيد الحوثي ضد السعودية.. والضربة التي تلقتها المليشيات وأفقدتها الصواب
  • الإفتاء تكشف أفعالا تجلب الطمأنينة للطلاب خلال الامتحانات.. فضلها عظيم
  • دعاء رابع ليالي العشر من ذي الحجة.. «اللهم اهدني فيمن هديت»
  • محمد علي حسن: موقف مصر الأكثر شرفا تجاه القضية الفلسطينية