قلد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أوائل الخريجين من كافة فروع كلية الشرطة أنواط الامتياز تقديرًا لهم على جهدهم خلال فترة الدراسة.

وكرم الرئيس السيسي خلال حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة 2023، الطلبة المتفوقين الخريجين من كلية الشرطة وكلية الدراسات العليا ومركز بحوث الشرطة، نوط الامتياز من الدرجة الثانية، فضلا عن تسليمهم شهادات التقدير، كما يتم الإعلان عن تخريج دفعة جديدة من الضباط الجديد برتبة ملازم أول وذلك للعمل بالمواقع الشرطية المختلفة على مستوى الجمهورية.

كما تشهد الحفلة عروضا عسكرية يقدمها الطلاب الخريجون لإظهار مهاراتهم وقدراتهم العالية في التدريب والمهارات الفنية والقتالية التي توضح مدى الاستعداد للعمل وأداء العمل المنوط بها في المواقع الشرطية.

وتعد كلية الشرطة المصرية من أهم الكليات الأمنية التي تؤهل الطلاب للعمل بوزارة الداخلية والحصول على الليسانس في القانون والعلوم العسكرية، ويحمل الخريج رتبة ملازم أول ويتم توزيعهم على المواقع الشرطية المختلفة في المحافظات للعمل على أداء رسالتهم الأمنية وحفظ الأمن والمواطنين في البلاد.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي السيسي کلیة الشرطة

إقرأ أيضاً:

صاحب كيان تعليمى وهمى فى الإسماعيلية: أوهمت الطلاب بشهادات للعمل بشركات كبرى

أدلى شخص في الإسماعيلية، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، تفيد قيامه بإدارة كيان تعليمى وهمى بدون ترخيص بمحافظة الإسماعيلية، واتخاذه من الكيان مقراً لممارسة نشاطه فى النصب والاحتيال على الطلاب راغبى الحصول على شهادات دراسية.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهم أدار كيانا تعليميا وهميا يقوم من خلاله بمنح الدارسين دورات تدريبية لراغبي الحصول على شهادات دراسية "مزورة" بمقابل مادى، وإيهامهم بأنها تمكنهم من الالتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم حاز (عدد من الشهادات الدراسية "معدة للتزوير" – أكلاشية - عدد من الكتب والملازم الدراسية مجهولة المصدر– عدد 11 دفتر إيصال إستلام نقدية - مجموعة من أوراق الدعاية الخاصة بالكيان – هاتف محمول "بفحصه فنياً تبين احتوائه على العديد من الدلائل التى تؤكد نشاطه الإجرامى"). تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت الأجهزة الأمنية بالتحقق من الصحيفة الجنائية له،  للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة التزوير والنصب على المواطنين.







مقالات مشابهة

  • وزيرة الهجرة تهنئ الطلبة المصريين أوائل الثانوية العامة في الكويت
  • قائد عام شرطة دبي يشهد تخريج كوكبة من منتسبي الأجهزة الشرطية والأمنية
  • رئيس جامعة الأزهر يشكر إدارات الكليات على إتمام امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • تكريم 40 طالبًا من أوائل الشهادة الإعدادية بإدارة إدكو التعليمية في البحيرة
  • طلاب صيدلة بجامعة الإسماعيلية الأهلية ينتجون فيديوهات تعليمية مبتكرة
  • 15 سؤالا باختيار واحد.. التحقيق في خطأ بامتحان كلية التربية الرياضية بجامعة بنها (صور)
  • صاحب كيان تعليمى وهمى فى الإسماعيلية: أوهمت الطلاب بشهادات للعمل بشركات كبرى
  • وزير الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودي يستقبل رئيس جامعة الأزهر
  • رئيس جامعة حلوان الأهلية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد الأضحى
  • سفير مصر بالكويت يهنئ أوائل الثانوية العامة ويشيد بدور المنظومة التعليمية