لليوم الرابع على التوالي تستمر عملية طوفان الأقصى حيث تتواصل الرشقات الصاروخية، التي تطلقها كتائب عز الدين القسام من داخل القطاع صوب مستوطنات غلاف غزة، بينما يواصل جيش الاحتلال قصف المواقع في غزة.

ويستمر رجال المقاومة في اختراق مستوطنات المحتل حيث أظهرت لقطات من كاميرات المراقبة لحظة اختراق مقاتلي المقاومة الفلسطينية مستوطنة "كيبوتس بئيري" يوم شن الحركة هجوماً مباغتاً على المحتل.

من جانبه أعلن جيش الاحتلال ، البدء في إجلاء سكان منطقة غلاف غزة، متوقعا أياما صعبة، وذلك بعد يوم من إطلاق كتائب القسام عملية عسكرية باسم طوفان الأقصى باغتت بها الاحتلال وأسرت عشرات الجنود.

وأكد جيش الاحتلال أنه بدأ خلال الليلة الماضية إجلاء كاملاً لسكان غلاف غزة، مشيراً إلى أن قواته تواصل البحث عن المسلحين في 7 مواقع، في حين كشف متحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أن عشرات الآلاف من القوات منتشرين في مستوطنات غلاف غزة.

طوفان الأقصى

وتستمر عملية طوفان الأقصى التي أطلقتها كتائب عزالدين القسام الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامية «حماس» في جني ثمارها، حيث نجحت كتائب القسام في قتل وأسر قادة جيش الاحتلال الإسرائيلي ردًا على جرائم جنوده في حق الفلسطينيين المدنيين وتدنيس المسجد الأقصى.

طوفان الأقصى

كما استطاعت قوات «حماس» قتل قائد لواء ناحال، خلال أحداث عملية طوفان الأقصى وذلك بالقرب من معبر «كرم أبو سالم»، بجانب أسر المقاومة لقائد المنطقة الجنوبية في جيش الاحتلال "نمرود ألوني"، وظهر وهو يرتدي ملابسه الداخلية مع ارتداء نظارة شمسية.

والجدير بالذكر أن «ألوني» يعيش في مستوطنة كيبوتس جونين، على أرض قرية الغرابة الفلسطينية.

اقرأ أيضاًطوفان الأقصى.. أصالة للشعب الفلسطيني: أنتم قضيتي منذ بدايتي

تضامنا مع فلسطين.. رنا سماحة تؤجل إصدار ألبومها الجديد

أخبار فلسطين الآن.. العثور على جثث 100 إسرائيلي بغلاف غزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إسرائيل اسرائيل حماس المقاومة الفلسطينية عملية طوفان الأقصى طوفان الأقصى كتائب القسام طوفان الاقصى فلسطين الآن أخبار فلسطين الآن عز الدين القسام أبرز عمليات المقاومة الفلسطينية أحداث فلسطين الآن أسرى جيش الاحتلال جیش الاحتلال طوفان الأقصى غلاف غزة

إقرأ أيضاً:

القسام: جيش الاحتلال قتل اثنين من الأسرى لدينا / فيديو

#سواليف

قالت #كتائب_القسام، الجناح العسكري لحركة #المقاومة_الإسلامية ( #حماس )، إن #جيش_الاحتلال قتل اثنين من #الأسرى لديها في قصف جوي على مدينة #رفح قبل أيام، مشيرة إلى أن “الحكومة الإسرائيلية لا تريد عودة #الأسرى إلا في #توابيت”.

تحت بند "سُمح بالنشر".. كتائب #القسام تعلن مقتل اثنين من الأسرى الإسرائيليين لديها في قصف شنته طائرات الاحتلال على #رفح جنوبي قطاع #غزة قبل أيام#حرب_غزة #فيديو pic.twitter.com/SlbEVlq9P9

— الجزيرة فلسطين (@AJA_Palestine) June 14, 2024 مقالات ذات صلة الأمن يجدد تحذيراته 2024/06/14

مقالات مشابهة

  • المقاومة تصعق جيش الاحتلال في رفح.. وتكشف عن عملية جديدة بمدينة غزة (فيديو)
  • كتائب القسام: جيش الاحتلال لن يجد سوى كمائن الموت بأرضنا بعون الله
  • كتائب القسام تستدرج قوة مدرعة في حقل ألغام وتوقعها بين قتيل وجريح
  • خبير عسكري: عملية القسام برفح نوعية ومؤذية جدا للاحتلال
  • كتائب القسام تستهدف مقر قيادة الاحتلال في «نتساريم»
  • تطورات اليوم الـ253 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • القسام تعلن تنفيذ عملية نوعية وتوجه رسالة لعائلات المحتجزين
  • القسام: جيش الاحتلال قتل اثنين من الأسرى لدينا / فيديو
  • أبرز تطورات عملية طوفان الأقصى
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ251 من "طوفان الأقصى"