كرم اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بمكتبه اليوم، الدكتورة أميرة طهيو مدير مديرية الشؤون الصحية بالإسكندرية السابق، لبلوغها سن التقاعد، تقديرًا لجهودها خلال فترة توليها مسؤولية مديرية الصحة.

وثمن محافظ الإسكندرية الجهود التي قامت بها الدكتورة أميرة طهيو في إطار توجيهات الدولة لرفع كفاءة المنظومة الصحية بالمحافظة، مشيدًا بمدى حرصها ومتابعتها الدؤوبة على مدار الـ24 ساعة، وقدم لها خالص الشكر والتقدير، متمنيًا لها مزيد من التوفيق والنجاح.

تكليف «غادة ندا» مديرًا لمديرية الشؤون الصحية بالإسكندرية

جاء ذلك بعدما أصدر الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، قرارًا بتكليف الدكتورة غادة ندا، لمنصب مدير مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الإسكندرية، وذلك خلفا للدكتورة أميرة طهيو، وذلك لبلوغها سن المعاش.

وبحسب القرار فإنه تقرر تكليف الدكتورة غادة عبدالغفور عامر ندا - كبير أخصائيين طب بشري بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة لمدة ثلاثة أشهر أو لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة لشغل الوظيفة أي الأجلين أقرب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صحة الإسكندرية محافظ الإسكندرية محافظة الإسكندرية وكيل وزارة الصحة وزير الصحة الشؤون الصحیة

إقرأ أيضاً:

منذ 1 ذي القعدة حتى 8 ذي الحجة.. استفادة 93 ألف حاج من الخدمات الصحية في مكة والمدينة

كشفت وزارة الصحة عن استفادة نحو 93 ألف حاج من الخدمات الصحية المتنوعة التي تقدمها مراكز الرعاية الصحية منذ اليوم الأول من شهر ذي القعدة، حتى اليوم الثامن من شهر ذي الحجة 1445هـ.
وأوضحت وزارة الصحة أن الخدمات الصحية المقدمة لضيوف الرحمن تنوعت بين عيادات طبية وتخصصية، وصيدليات، ومراكز غسيل الكلى، وغرف العناية المركزة، ووحدات العزل.. مشيرة إلى أنه تم إجراء 19 عملية قلب مفتوح، و218 قسطرة قلبية، و676 عملية غسيل كلوي، بالإضافة إلى دخول 2022 من الحجاج إلى المستشفيات والمراكز الطبية لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.
وأكدت الوزارة التزام المنظومة الصحية في المملكة بتوفير أعلى مستويات الرعاية الصحية لضيوف الرحمن، من خلال كوادرها الطبية والإدارية والمنشآت والمراكز الصحية الموزعة في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة؛ لضمان سلامتهم وراحتهم خلال موسم الحج.

مقالات مشابهة

  • وكيل وزارة الصحة بالمنوفية تتفقد مستشفيات المحافظة خلال عيد الأضحى المبارك
  • محافظ مطروح يتفقد مجزر المدينة في أول أيام عيد الأضحى المبارك
  • عيد الأضحى 2024.. محافظ مطروح يتفقد المجازر الحكومية لنحر أضاحي المواطنين بالمجان
  • مديرية الصحة بشمال سيناء تحيل طبيبي للتحقيق.. لهذا السبب؟
  • اجتماع غرفة الأزمات بديوان عام مديرية الشئون الصحية بشمال سيناء
  • محافظ المنوفية يتفقد مستشفى الرمد ومركز رعاية الاطفال المبتسرين
  • الطب البيطري بالقاهرة: عدد رؤوس الماشية المستهدف بمجازر العاصمة 50 ألف رأس
  • وزارة العمل تشارك في اللقاء الجماهيري بمحافظة المنوفية
  • منذ 1 ذي القعدة حتى 8 ذي الحجة.. استفادة 93 ألف حاج من الخدمات الصحية في مكة والمدينة
  • محافظ القاهرة: إيقاف اجازات عمال النظافة والحدائق لاستقبال عيد الأضحى