أكد النائب السابق محمد البدرشيني، أن المرحلة الحالية تحتاج لقيادة حكيمة، مضيفا أن القوات المسلحة السد المنيع لوقف المخطط الصهيوني الذي يحلمون به منذ آلاف السنين. 

تنفذ سياسة الأمر الواقع.. تعليق ناري من أبو العينين عن مخطط إسرائيل|فيديو


وأضاف محمد البدرشيني، في مداخلة هاتفية مع أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم في غاية الأهمية ولابد من تصديرها على الشاشات بشكل دائم.

وتابع النائب السابق محمد البدرشيني، أن ما يحدث في قطاع غزة يؤكد أهمية الدور المصري المركزي في المنطقة، مشيرا إلى أن مصر تقف أمام المخططات الصهيونية.
 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القوات المسلحة الرئيس عبد الفتاح السيسي أحمد موسى أبو العينين

إقرأ أيضاً:

برلماني سابق: على تركيا الاحتياط من صعود اليمين المتطرف

أنقرة (زمان التركية) – قال البرلماني السابق عن حزب العدالة والتنمية، شامل طيار، إنه ما لم تُتخذ الاحتياطات اللازمة لمواجهة صعود اليمين المتطرف في أوروبا، فإن مركز السياسة التركية قد ينهار بالكامل.

وفي حين أن صعود اليمين المتطرف في انتخابات البرلمان الأوروبي قد هز القارة، حذر شامل طيار حزب العدالة والتنمية من أن ”هذه الموجة ستجتاح تركيا أيضًا“.

وفي معرض تقييمه لنتائج الانتخابات في البرلمان الأوروبي، قال طيار على حسابه في منصة X: “اكتسح اليمين المتطرف في جميع أنحاء أوروبا في الانتخابات البرلمانية, وحل ماكرون البرلمان في فرنسا وسيذهب إلى الانتخابات، واستقال رئيس الوزراء البلجيكي بالدموع، لقد ضربهم نظام الاستغلال الذي أسسوه مثل الطلقة المرتدة، فالمظالم والصراعات الاقتصادية والحروب الأهلية واللاجئون وسلسلة من المشاكل العالمية المماثلة قد غيرت السياسة الأوروبية”.

وأضاف طيار: “هل ستجتاح هذه الموجة تركيا أيضًا؟ سيحدث ذلك، ولكن تركيا لن تكون مثل أوروبا، في الوقت الراهن، لا ينبغي إغفال أن مشكلة اللاجئين على وجه الخصوص تؤثر على السياسة التركية، على سبيل المثال، ظهور حزب النصر هو علامة على ذلك، وإذا لم يتم اتخاذ التدابير اللازمة، فقد ينهار مركز السياسة التركية بالكامل بعد بضعة انتخابات، فاحذروا”.

 

Tags: أنقرةأوروبااسطنبولالاتحاد الأوروبيتركياشامل طيارصعود اليمين المتطرف

مقالات مشابهة

  • القائد العام للقوات المسلحة يلتقي النائب الأول لرئيس جمهورية غينيا الإستوائية
  • القائد العام للقوات المسلحة يلتقى النائب الأول لرئيس جمهورية غينيا الاستوائية.. صور
  • الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة يلتقى النائب الأول لرئيس جمهورية غينيا الإستوائية
  • الفريق أول محمد زكي يلتقي النائب الأول لرئيس جمهورية غينيا الاستوائية
  • برلماني سابق: على تركيا الاحتياط من صعود اليمين المتطرف
  • يطلق عليها لقب “صاحبة الجلالة” .. استهداف المدمّـرة البريطانية “دايموند”.. تطور نوعي في مسار المرحلة الرابعة من التصعيد
  • استهداف المدمرة البريطانية “دايموند”.. تطور نوعي في مسار المرحلة الرابعة من التصعيد
  • القوات المسلحة اليمنية تصدر بيانا حول استهداف المدمرة البريطانية "دايموند"
  • نائب كردي سابق:51% نسبة رواتب البيشمركة من باقي رواتب الإقليم
  • وسائل إعلام أوكرانية: وقوع انفجارات في أوديسا