صحيفة الاتحاد:
2024-06-12@07:03:22 GMT

«أبيض الناشئين» يتعادل مع قيرغيزستان

تاريخ النشر: 12th, October 2023 GMT

 
دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة شركات عملاقة ومؤسسات دولية في «دبي للذكاء الاصطناعي» 12 ألف زائر من 70 دولة لـ «إكسبو أصحاب الهمم»


تعادل منتخب الناشئين تحت 17 سنة سلبياً مع قيرغيزستان في المباراة الودية الأولى على ملعب ذياب عوانة في مقر اتحاد الكرة بدبي، ضمن برنامج إعداده للمشاركات المقبلة.
شهد المباراة عبيد سالم الشامسي النائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة، وحمد أحمد المزروعي، وعمر الحاج المهيري، ويحيى خلف المطروشي، وفهد إسماعيل الحوسني، وإبراهيم النمر، أعضاء مجلس الإدارة.


ويلتقي المنتخبان مجدداً في المباراة الودية الثانية «الجمعة» في ختام المعسكر.

المصدر: د ب أ

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دبي منتخب الناشئين قيرغيزستان

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة: محمد صلاح رفض التغيير بعد نقاش مع حسام حسن (فيديو)

كشف خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة، عن حوار دار بين حسام حسن ومحمد صلاح قبل نهاية مباراة مصر ضد غينيا بيساو، في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، أدى لتراجع المدير الفني للمنتخب عن استبدال محمد صلاح.

محمد صلاح ينتقد خيارات حسام حسن في مباراة مصر وغينيا بيساو سيد معوض: على حسام حسن عدم الإدلاء بأي تصريحات جدلية.. والصعود للمونديال ليس إنجازًا  حسام حسن تشاور مع محمد صلاح والأخير أبلغه أنه لا يرغب في التغيير

وقال الدرندلي في تصريحات فضائية عبر برنامج (ملعب أون تايم) رفقة الإعلامي أحمد شوبير: «كنت أشاهد المباراة من المقصورة رفقة جمال علام، وما حدث أن حسام حسن تشاور مع محمد صلاح، عن التغيير، والأخير أبلغه أنه لا يرغب في التغيير".

وتابع: “النقاش لم يستمر إلا لمدة ثوان معدودة ولم تحدث مشكلة نهائيا ولم نشعر بالموقف إلا بعد إثارته في وسائل الإعلام”.

أكد سيد معوض نجم الكرة المصرية السابق، أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر عليه الهدوء بعد كل مباراة وعدم الإدلاء بأي تصريحات جدلية، مشيرًا إلى أنه كان يتواجد في الاستوديوهات التحليلية ويقوم بانتقاد أي مدرب، كما أن فرصة الفراعنة كبيرة في الوصول لكأس العالم 2026، والصعود لن يكون إنجازًا في ظل تواضع معظم المنتخبات الآخرى.


وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "السؤال الذي يجب أن يُطرح الآن، ماذا سيفعل حسام حسن ومنتخب مصر في كأس العالم، لأن الصعود للمونديال من الأساس لن يكون إنجاز مطلقًا، ومن يكتب العقود في اتحاد الكرة عليه أن يدرك ذلك جيدًا، بأن ملف الصعود محسوم بنسبة كبيرة والتركيز يكون على الظهور القوي في المونديال".


وأضاف: "قولنا مرارًا وتكرارًا أن الأفضل لـ محمد صلاح هو اللعب في مركزه الطبيعي جناح أيسر، لأنه سيكون مصدر خطورة كبيرة على أي خصم، وتريزيجيه مع صلاح منذ عام 2017 هم نقطة قوة المنتخب المصري.. وصلاح منذ وجود بوب برادلي هو أكثر لاعب مؤثر في تشكيلة الفراعنة، والهدف الذي سجله في غينيا بيساو من أهم مزاياه هو الدخول للعمق والتسديد بقوة من الجبهة اليسرى".

وواصل: "كان على حسام حسن ايجاد حل لأزمة الظهير الأيسر، ولو كان اعطى الخبرة للاعب شاب سيظهر بشكل جيد، وسوف يكتب في التاريخ أن حسام ساهم في صناعة لاعب دولي، ومعظم منتخبات أمم اوروبا تضم لاعبين تحت 19 عاما، منهم على سبيل المثال منتخب اسبانيا".

وأتم: "محمد هاني لابد أن يكون له بصمة واضحة في منتخب مصر، ونفس الأمر بالنسبة لـ محمد حمدي، هناك لاعبين كثيرين تحصل على الفرصة في المنتخب وعليهم استغلالها والظهور بشكل قوي".

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة: محمد صلاح رفض التغيير بعد نقاش مع حسام حسن (فيديو)
  • رونالدو يقود البرتغال لاكتساح أيرلندا وديًا
  • المنتخب الوطني يتعادل مع النيبال في تصفيات آسيا والمونديال
  • كارثة.. اتحاد الكرة يؤكد واقعة صلاح ضد حسام حسن
  • شبانة: حسام حسن عليه تقديم خطة عمله إلى اتحاد الكرة
  • منتخبنا يحافظ على الصدارة بالتصفيات الآسيوية بعد التعادل أمام قيرغيزستان
  • منتخبنا يتأهل للتصفيات النهائية لـ"كأس العالم" و"آسيا 2027"
  • تصفيات كأس العالم.. محمد صلاح يتعادل للفراعنة في شباك غينيا بيساو
  • منتخبنا الوطني يسعى للثأر أمام قيرغيزستان اليوم.. وتشيلافي يرفع شعار "التحدي من أجل الفوز"
  • اتحاد الكرة يعد بتنظيم ناجح لمباراة العراق وفيتنام