تفوق منتخب مصر الأولمبي على نظيره الأردني بهدفين دون رد في القاء الودي المقام بينهما على ملعب المقاولون العرب خلال فترة التوقف الدولي.

 

تشكيل المنتخب الأولمبي أمام الأردن في حراسة المرمى: حمزة علاء في خط الدفاع: أحمد عيد - عمر فايد - حسام عبد المجيد - محمد حمدي في خط الوسط: محمد شحاتة - علي زعزع - محمود جهاد في الهجوم: محمود صابر - أسامة فيصل - مصطفى سعد.

ويلتقي منتخب مصر الأولمبي، اليوم الخميس، أمام نظيره منتخب الأردن في اللقاء الودي الذي يجمع الفريقين الليلة باستاد المقاولون العرب، في إطار استعدادات شباب الفراعنة للمشاركة في أولمبياد باريس 2024. ويواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره الأردن في القاهرة اليوم الخميس الموافق 12 أكتوبر الجاري قبل مواجهة أوزباكستان في طشقند بعد ذلك بأربعة أيام.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور: زيزو مش بيدافع بـ نص جنيه.. وإمام عاشور لا يقدم 90 دقيقة بنفس المستوى

تحدث خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق، عن التشكيل الأفضل لمنتخب الفراعنة أمام نظيره منتخب بوركينا فاسو، في المباراة المقبلة ضمن تصفيات كأس العالم 2026.


ويواجه منتخب مصر نظيره بوركينا فاسو في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، يوم الخميس 6 يونيو المقبل، فيما يقابل منتخب مصر خارج الديار نظيره غينيا بيساو يوم الإثنين 10 يونيو.


وقال خالد الغندور في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي أحمد حسام ميدو المذاع عبر فضائية "المحور":"قلق من أن يقوم حسام حسن باللعب بـ لاعبين في مركز 6 أمام بوركينا فاسو، وأفضل مشاركة زيزو ومروان عطية معًا في وسط الملعب".

ميدو: استدعائي للتحقيق من قبل لجنة الانضباط بسبب الظهور الإعلامي "مصيبة".. وهذه كواليس الجلسة الغندور: اللوائح في اتحاد الكرة سمك لبن تمر هندي.. وأقوم بعملي لخدمة الصالح العام وليس للزمالك


وأضاف: "من الممكن مشاركة ناصر ماهر في وسط ملعب منتخب مصر أمام بوركينا، فهو لاعب متميز ويقدم أداء رائع للغاية مع الزمالك في الفترة الأخيرة".


وتابع: "زيزو مش بيدافع بـ نص جنيه، ولكنه لاعب هجومي جامد جدًا ويحتاج للكرة في رجله ويلعب واحد على واحد ويستطيع المرور من أي لاعب مهما كان".


واختتم: "إمام عاشور لا يقدم نفس المستوى خلال الـ 90 ولا بد أن يكون هناك ثبات في المستوى ولكنه الأفضل في مركزه ولا بد من مشاركته أساسي في المباراة القادمة".

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور: زيزو مش بيدافع بـ نص جنيه.. وإمام عاشور لا يقدم 90 دقيقة بنفس المستوى
  • محمد صلاح يتسبب في أزمة نفسية لـ "زيزو" في المنتخب
  • افتتاح أكاديمية المقاولون العرب للإعداد البدني بقطاع للناشئين
  • النصر يكشف مواعيد اختبارات الناشئين
  • النصر يفتح أبوابه لاختبارات الناشئين
  • ريال مدريد يتوج بطلًا لدوري أبطال أوروبا بثنائية أمام بوروسيا دورتموند
  • ريال مدريد يتفوق على بوروسيا دورتموند في إحصائيات الشوط الأول.. أرقام مثيرة
  • الهلال يتفوق على النصر في الشوط الأول من نهائي كأس خادم الحرمين
  • المقاولون يكشف مواعيد الاختبارات في الأكاديمية
  • ميكالي يتمسك يإنضمام محمد صلاح للمنتخب الأولمبي في باريس 2024