أمر قاضي المعارضات بمحكمة الجيزة باستمرار حبس المتهم بقتل ابن خاله بمنطقة أبو النمرس، مع طلب تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة.

كانت قد فتحت النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها في واقعة مقتل شاب بطعنة نافذة باستخدام «مطواة» بمنطقة أبو النمرس في الجيزة، وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم قتل ابن خاله، بعد نشوب مشاجرة بينهما.

وانتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان، وتحفظت النيابة العامة على أجهزة تسجيل آلات المراقبة بمحيط المكان.
وكلفت الطبيب الشرعي بتوقيع الصفة التشريحية على جثة المجني عليه لبيان سبب الوفاة، وبيان ما بها من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

وفحصت كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة، وأمرت النيابة بحبس المتهم علي ذمة التحقيقات.

 

وبداية الواقعة بتلقي ضباط مباحث مركز شرطة أبو النمرس بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة، مفادها نشوب مشاجرة ووجود قتيل بدائرة المركز.
وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ، وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين عامل ونجل عمته قام على إثرها الثاني بالتعدي على الأول بسلاح أبيض مطواه مما تسبب في مصرعه جرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: استمرار حبس المتهم سكين الجيزة النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

المشدد 10 سنوات لشخصين في استعراض القوة وإصابة شاب بالمرج

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة شخصين بالسجن المشدد 10 سنوات في استعراض القوة والتلويح بالعنف وأصابه شاب بعاهه مستديمة في منطقة المرج.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغا يفيد نشوب مشاجرة وسقوط شاب وبعمل التحريات اللازمة وجمع المعلومات تم التوصل إلي المتهم وبأعداد الأكمنة اللأزمة تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة القبض علي شخصين بالتعدي على المجني عليه شاب وشقيقه عمدًا وأحدثوا بهما الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي
وبمواجهة  المتهمين اعترفوا نشوب مشاجرة بين الطرفين بسبب خلاف الجيرة ، ولذا قام المتهمون بالتعدي  علي شاب وشقيقه واستعرضوا القوة ولوحوا بالعنف وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مقالات مشابهة

  • المشدد 10 سنوات لشخصين في استعراض القوة وإصابة شاب بالمرج
  • بتهمة التعدي على طفل.. استدعاء محمد رمضان ونجله إلى النيابة العامة
  • حبس قهوجي لاتهامه بقتل عامل نظافة
  • تجديد حبس قهوجى 15 يومًا لاتهامه بقتل عامل نظافة فى أوسيم
  • نزاع على قطعة أرض.. استمرار حبس المتهم بقتل سائق خلال مشاجرة في كرداسة
  • تجديد حبس سائق دهس طالبة أثناء ذهابها للدرس بأبو النمرس
  • قرار قضائي جديد ضد المتهم بضرب صديقه بسلاح أبيض في الجيزة
  • تعدى على أجنبية لفظيًا.. النيابة تتخذ قرارات مع سائق المعادي
  • خلافات بينهما.. حبس المتهم بالشروع بقتل صديقه خلال مشاجرة في الصف
  • الطب الشرعي يفحص جثة مسن توفي أثناء مشاجرة بكرداسة