كشف المخرج طارق العريان عن بدأ تصوير الجزء الثالث من فيلم “أولاد رزق ”، ونشر صورة من داخل الطائرة في طريقه للرياض استعدادا لتصوير مشاهد الفيلم الأولى. 

وتحدث المخرج طارق العريان عن تفاصيل الجزء الثالث من فيلم "أولاد رزق" الذي يتم إنتاجه بالشراكة مع موسم الرياض. 

 

وأكد أن الفيلم سيضم ثلاثة نجوم عالميين، من بينهم شخص رياضي سيكون له دورًا مهمًا يعتمد عليه الفيلم، وأن ممثلة عالمية ستشارك أيضًا في دور محدد.

وأوضح العريان أنه سيتم دعم الفيلم بمعدات حديثة وكاميرات عالية الجودة، وسيتم التصوير في مواقع متعددة بما في ذلك في المملكة العربية السعودية، مضيفا:" موسم الرياض ساعدنا في جلب معدات عالية الثمن منها كاميرا عالمية موجود منها ٤٠ في العالم فقط.. واتنين منهم في الرياض لتصوير ولاد رزق ٣.
 

وأكد أن الفيلم سيضم نجومًا مثل الفنان آسر ياسين والفنان إياد نصار والفنان ماجد الكدواني بدور إضافي في سلسلة أفلام "أولاد رزق".

ويعتبر فيلم ولاد رزق، واحدا من الأفلام التي حققت رواجا كبيرًا في مصر خلال السنوات الماضية، حيث نجح الفنان أحمد عز برفقة ابطال الفيلم في تحقيق نجاح كبير سواء من خلال الجزء الأول أو الثاني من الفيلم، مما جعل هناك مطالبات قوية بضرورة عمل جزء ثالث من فيلم ولاد رزق خلال الفترة المقبلة، وهو ما يتم العمل عليه في الوقت الحالي بحسب ما أعلن أبطال النسخ الماضية.  

يشارك في بطولة فيلم «ولاد رزق 2»، كلًا من أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، كريم قاسم، خالد الصاوي، ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل، إياد نصار، وباسم سمرة، تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المخرج طارق العريان الفنان آسر ياسين فيلم ولاد رزق 3 احمد عز عمرو يوسف احمد الفيشاوي طارق العریان ولاد رزق

إقرأ أيضاً:

إيرادات فيلم ولاد رزق 3 تتخطى 8 ملايين جنيه

جنى فيلم ولاد رزق 3 ، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أسماء جلال، آسر ياسين، إيرادات ضخمة منذ انطلاق عرضه وبلغت 8 ملايين و120 ألفًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

احتفل أبطال وصناع ولاد رزق 3 الثلاثاء، الماضي بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.

 

شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

أسماء جلالأحمد عزعمرو يوسفنجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3 

كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

 

ينطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، اليوم الأربعاء 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، مقرر أن ينطلق عرضه بسينمات الوطن العربي خلال الأيام القليلة المقبلة.

آسر ياسين وزوجتهكريم قاسمأبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

 

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

 

مقالات مشابهة

  • بـ«القاضية».. إمام عاشور وأفشة وكولر يروجون للجزء الثالث من «ولاد رزق»
  • كريم عبد العزيز ورزان مغربي وفيدرا وأحمد فهمي.. ضيوف "ولاد رزق 3"
  • بصور جديدة.. آسر ياسين يروّج لـ”ولاد رزق 3″
  • "أهل الكهف" و"أولاد رزق".. بدء الموسم السينمائي لصيف 2024 .. عودة نجوم بعد سنوات من الغياب.. وبيومي فؤاد يفتح صفحة جديدة مع الجمهور
  • "ولاد رزق 3" الأكثر بحثًا على السوشيال بعد تحقيقه إيرادات ضخمة
  • "ولاد رزق 3" يحقق مفاجأة جديدة
  • "ولاد رزق 3" يتخطي 12 مليون جنيه خلال يومين عرض
  • أحمد الرافعي سعيد بمشاركته في فيلم ولاد رزق 3
  • إيرادات فيلم ولاد رزق 3 تتخطى 8 ملايين جنيه
  • سعر ساعة عمرو يوسف بعد ظهوره في عرض فيلم ولاد رزق 3.. تحتوي على 44 حجرا كريما