أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- وصفت والدة ميا شيم، الشابة الإسرائيلية الفرنسية المحتجزة كرهينة لدى حركة حماس في قطاع غزة، أنها "قلب الأسرة"، وذلك بعد ظهور ابنتها في فيديو نشرته الحركة للرهائن المحتجزين لديها.

وقالت والدة ميا، كيرين شارف شيم لـCNN: "نحن نتوسل العالم من أجل إعادة طفلتنا".

وأصدرت حماس فيديو لميا شيم، الاثنين، إذ ظهرت الشابة البالغة من العمر 21 عاما وهي تقولً إنها تعرضت لإصابة في الذراع وتم نقلها إلى غزة.

وهذا أول فيديو نشرته حماس لأي من الرهائن المحتجزين في غزة.

من جانبها، قالت السلطات الإسرائيلية إنها تعتقد أن 199 شخصًا محتجزون في غزة، بينما قال ممثل لحركة حماس، الاثنين، إن ما بين 200-250 أسيرًا على الأقل محتجزون في جميع أنحاء القطاع.

وعندما سئلت كيرين شارف شيم عما إذا كانت لديها رسالة تريد إيصالها إلى ابنتها، قالت إن عائلتها تنتظر عودتها إلى المنزل.

وأردفت والدة الشابة قائلة: "أريدها أن تكون قوية وأريدها أن تتأكد من أن العالم سيبذل قصارى جهده لإعادتها إلى وطنها"، وتابعت موجهة حديثها إلى ابنتها: "نحن نحبك وننتظرك"، حسب قولها.

إسرائيلحركة حماسقطاع غزةنشر الثلاثاء، 17 أكتوبر / تشرين الأول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: حركة حماس قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

من هي زوجة حسام حسن؟.. ظهرت في فيديو للرد على أسئلة المتابعين

تساؤلات عديدة طرحها المتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي لزوجة حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، حيث كانت هناك نسبة كبيرة ليست على علم بالعلاقة التي تجمعهما، لدرجة أن البعض كان يعتقد أنها ابنته، لتتفاعل زوجة حسام حسن مع التعليقات، وردت على المتابعين، في مقطع فيديو عبر صفحتها الشخصية على التيك توك. 

معلومات عن زوجة حسام حسن

«أنا مش بنته أنا مراته» بدأت دانا آدم، زوجة حسام حسن، حديثها، بالإجابة على سؤال المتابعين حول طبيعة علاقتهما، وذكرت بعض التفاصيل عن حياتها الشخصية:

- تزوجت من حسام حسن عام 2015 وليس في 2018 كما يردد البعض. 

- أنجبت منه طفلين، «آمر» ويبلغ من العمر 5 سنوات، و«آن» وتبلغ من العمر 6 سنوات. 

- وقع الانفصال بينهما عام 2022، لكن سرعان ما عادا لبعضهما بعد 10 أيام فقط، «مش لازم أوضح الموضوع ده، أنا حطيت صورتنا تاني، بس مكنتش فاهمة إن الناس مركزة أوي كده».

سبب قلة ظهورها

رغم نشرها العديد من الصور والفيديوهات، رفقة حسام حسن، إلا أنها قليلة الظهور معه في المناسبات الكروية، وآخرها مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو، التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة، مؤكدة أن سبب قلة ظهورها بسبب خوفها من زيادة الضغوط على زوجها، «أنا مش بحب الظهور أظهر في الاستادات ولا المعسكرات، لأن الأماكن دي ببقى عارفة إن حسام مضغوط، ومش عايزة أزود الضغوطات عليه بظهوري، عشان هو بيخاف عليا، ومش بيحب يخليني أبقى مع ناس».

مقالات مشابهة

  • مصر توجه رسالة للعالم بعد انضمامها لتجمع “بريكس”
  • مصر توجه رسالة للعالم بعد انضمامها لتجمع "بريكس"
  • الداخلية توجه رسالة عاجلة لـ «الأجانب في مصر» | تفاصيل
  • من هي زوجة حسام حسن؟.. ظهرت في فيديو للرد على أسئلة المتابعين
  • نتمسك مع مصر بنفس المواقف.. روسيا توجه رسالة من القاهرة
  • "نتمسك مع مصر بنفس المواقف".. روسيا توجه رسالة من القاهرة
  • سيدة تدافع عن ابنها الذي قتل ابنتها وتطعن في شرفها – فيديو
  • بعد قليل.. «القسام» توجه رسالة لعائلات المحتجزين الإسرائيليين
  • كتائب القسام توجه رسالة للمستوطنين: حكومتكم تقتل عددًا من أسراكم لإنقاذ أسرى آخرين
  • عائلة من مكة تستقبل ضيوف الرحمن بحفاوة بالغة .. فيديو