شهدت مدارس البحر الأحمر تحت قيادة هشام بن منير، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، وقوف الطلاب والمدرسين وجميع العاملين بـ«التعليم» دقيقة حدادا حزنًا على أرواح ضحايا الشهداء الفلسطينين، إثر العدوان الغاشم الذي يجتاح الأراضي الفلسطينية، وخلّف آلاف الموتى والمصابين.

ونكست المدارس والمباني المدرسية والمنشآت التعليمية الإعلام تضامنًا مع إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي الحداد 3 أيام في البلاد.

 

وأكد هشام منير، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، لـ«الوطن»، أن طابور الصباح في مدارس البحر الأحمر شهد الوقوف دقيقة حدادًا على أرواح ضحايا الشعب الفلسطيني بناء على توجيهات رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، مؤكدا تنكيس جميع أعلام المدارس والمباني المدرسية، والمنشآت التعليمة تزامنًا مع إعلان الرئيس السيسي الحداد في البلاد، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني. 

 

وتفقد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، عددا من فصول المدارس في الغردقة؛ لمتابعة سير العملية التعليمية، مشددًا على غرس الانتماء وحب الوطن لدى الطلاب إيمانًا بأهمية تنشئة جيل محب لوطنه. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البحر الأحمر مدارس البحر الأحمر تعليم البحر الأحمر دقيقة حداد التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

ننشر ضوابط وشروط تظلمات الشهادة الإعدادية بالمنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن حمدى مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا عن بدأ أعمال التظلمات لطلاب الشهادة الاعدادية وذلك بدأ من اليوم الاحد الموافق ٩/ ٦/ ٢٠٢٤ ، وسوف تستمر لمدة 15 يوم عمل وفقا للضوابط المنظمة لخطوات تظلمات الشهادة الإعدادية 

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم أن التظلمات تستمر لمدة أسبوعين على النحو التالي ( الأسبوع الأول حتى الخميس الموافق 13 يونيو على أن يستأنف الأسبوع الثاني للتقديم للتظلمات عقب إجازة عيد الأضحى المبارك مباشرة .

وأضاف تقدم التظلمات على النحو التالى :- طلاب إدارات (مغاغة - العدوة - بنى مزار)يقدمون التظلم لخزينة إدارة بنى مزار التعليمية بدأ من الساعة التاسعة صباحاً وطلاب إدارات ( مطاى - سمالوط - المنيا ) يقدمون التظلم بخزينة مديرية التربية والتعليم بالمنيا .وطلاب إدارات ( ابوقرقاص - ملوى - دير مواس) يقدمون التظلم بخزينة إدارة ملوى التعليمية بدأ من الساعة التاسعة صباحاً.

واضاف حمدي مصطفي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا يقوم ولى الأمر بتسديد مبلغ ( ٣٥ ) خمسة وثلاثون جنيها عن كل مادة يريد التظلم فيها بكل لجنة تظلم المذكورة عاليه.

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم البحر الأحمر يشهد حفل ختام الأنشطة الطلابية بالمدارس اليابانية
  • أول رد عسكري بريطاني بعد إعلان الحوثيين قصف المدمرة البريطانية ”دايموند” بالبحر الأحمر
  • الدفاع البريطانية تنفي صحة إعلان "الحوثيين" استهداف سفينة "دايموند" البريطانية في البحر الأحمر
  • وزارة الدفاع البريطانية تنفي استهداف الحوثيين مدمرة بالبحر الأحمر
  • ندوة تثقيفية للأئمة والواعظات بالبحر الأحمر
  • إغلاق المدارس بالبحر الأحمر لارتفاع درجات الحرارة
  • غدًا.. 13 ألف طالب يؤدون امتحانات الثانوية العامة في دمياط
  • وكيل تعليم الأقصر يعقد اجتماعًا لمنسقي المدارس المنتسبة " لليونسكو"
  • ننشر ضوابط وشروط تظلمات الشهادة الإعدادية بالمنيا
  • وكيل تعليم الأقصر يعقد اجتماعًا لمنسقي المدارس المنتسبة لليونسكو