اعترف بائع خردة متهم بقتل طفلة، والشروع في قتل والدها، بمنطقة الخانكة، خلال التحقيق معه، أنه ارتكب الجريمة، نتيجة خلافات جيرة متكررة بينه وبين المجني عليه، مما دفعه لاتخاذ قرار بإطلاق النار عليه، ووضع مخططا لتنفيذ الجريمة، فصعد إلى العقار المواجه لمسكن المجني عليه، وأطلق النار بواسطة فرد خرطوش تجاه النافذة الخاصة بمسكن المصاب، وفر هاربا.

وأرشد المتهم، عن السلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة، كما كشف عن مصدر الحصول عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وأكد مالك العقار الذي استخدمه المتهم لارتكاب الجريمة، صعود المتهم للعقار وإطلاق النار على النافذة، وتبين من خلال مناظرة جثة الطفلة إصابتها برش خرطوش بأنحاء جسدها، أدى لمفارقتها الحياة.

وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وصرحت بدفن جثة الطفلة بعد تشريحها، وباشرت التحقيق.

 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: قتل طفلة خلافات الجيرة الخانكة القليوبية

إقرأ أيضاً:

بعد قليل.. محاكمة المتهمين بقتل صديقهما لسرقته

تنظر محكمة جنايات القاهرة، بعد قليل، جلسة محاكمة المتهمين بقتل صديقهما لسرقته محتويات شقة أحدهما بمنطقة حدائق القبة.

وكشفت التحقيقات عن إدلاء المتهمين بقتل صديقهما في منطقة حدائق القبة، عن اعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، حيث اعترف المتهمون بارتكاب الواقعة.

وجاء خلال التحقيقات، أن المجني عليه أقام معهما داخل شقة أحدهما، بعدما طلب المجني عليه المبيت في الشقة، وعقب ذلك اكتشفا أنه استولى على بعض محتويات الشقة، كما أنهما توجها إلى المجني عليه، واستدرجاه لشقتهما واعتديا عليه بالضرب حتى يعيد ما سرقه من الشقة، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة، لتأمر النيابة العامة بحبس المتهم على ذمة التحقيق.

وفى سياق اخر فقد واصل قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديريات أمن (الجيزة – البحيرة - الدقهلية) جهود ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، حيث تم ضبط كميات من المخدرات وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (2,115 مليون جنيه) تقريباً.

وفى سياق اخر فقد كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية بشأن تضرر إحدى السيدات من سائق سيارة قامت بطلبها عبر أحد تطبيقات النقل الذكى بدعوى محاولة التحرش بها حال توصيلها بمنطقة أكتوبر بالجيزة.

بالفحص وبسؤال الشاكية أقرت بما سبق وأضافت أنها حال استقلالها السيارة حدثت مشادة كلامية بينها وبين قائدها لخلافات حول قيمة الأجرة المستحقة فتعدى عليها بالسب والقذف. 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المشكو فى حقه (سائق- مقيم بمحافظة القليوبية) وقرر بحدوث مشادة كلامية بينه والـمُبلغة وأنكر ما ادعته عليه من تحرشه بها. 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ومن جهة اخرى ألقت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية، القبض على هارب من أحكام مزق جسد عاطل إثر خلافات الجيرة بالإسماعيلية.

تابعت أجهزة الأمن، ما تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن شكوى أحد الأشخاص من قيام آخر بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته بالإسماعيلية وصدور أحكام قضائية ضده.

وبالفحص تبين تلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بلاغا من عاطل  مقيم بدائرة قسم شرطة الإسماعيلية؛ بتضرره من آخر "محكوم عليه بالحبس لمدة 3 سنوات فى إحدى القضايا؛ لقيامه بالتعدى عليه بالضرب بسلاح أبيض وإحداث إصابته لخلافات حول الجيرة وتم ضبط المشكو فى حقه وإتخاذ الإجراءات القانونية حياله فى حينه.

كما ألقت مديرية أمن الجيزة القبض على المتهم بالاعتداء على ميكانيكي بسلاح أبيض وإصابته بعدة طعنات، نتيجة خلافات بينهما بمدينة 6 أكتوبر، وتم إحالته إلى النيابة المختصة للتحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد نقل أحد الأشخاص إلى المستشفى مصابا بطعنات نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض في مدينة 6 أكتوبر، وبإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن المجني عليه يعمل ميكانيكي، وأن المتهم بالاعتداء عليه شاب، ارتكب الواقعة بسبب خلافات بينهما.

تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بصحة الاتهام المنسوب إليه، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إحالة أوراق الطالب المتهم بقتل شقيقه والشروع في قتل والدته وشقيقيه بالقناطر الخيرية
  • المتهم الأول أرسل 15 فيديو للثانى.. ملاحظات النيابة بقضية طفل شبرا الخيمة
  • بعد قليل.. محاكمة المتهمين بقتل صديقهما لسرقته
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم لاتهامه بالاعتداء على ميكانيكي بسلاح أبيض في أكتوبر
  • إحالة المتهمين بإنهاء حياة طفل شبرا والتمثيل بجثمانه إلى محكمة الجنايات
  • جنايات بنها تودع حداد مستشفى الأمراض العقلية لاتهامه باشعال النار بشخص بالخانكة
  • بـ25 طعنة.. تأجيل محاكمة المتهم بإنهاء حياة زوجته الحامل
  • الحكم على المتهم بإنهاء حياة طفلة في الطالبية بعد قليل
  • اليوم.. النطق بالحكم على المتهم بإنهاء حياة شخص بالمقطم
  • اليوم.. محاكمة المتهم بإنهاء حياة 3 مصريين في قطر