قال اللواء "عماد عكاشة" محامي المجني عليه ضحية عقر كلب المذيعة أميرة أبو شنب، إن المتهمين أخذوا اقصي عقوبة، للتهمة المنسوبة إليهم، وهي حبس زوج المذيعة 3 سنوات مع الشغل ولخادمة المنزل بالحبس سنتين.

وأكد عكاشة في تصريحات خاصة لـ "الفجر"، أن حق المجني عليه رجع بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين، مؤكدًا أن تهمة القتل الخطأ من عقر الكلب في القانون، تكون أقصي عقوبة له  هي الحبس 3 سنوات.

وقالت زوجة مدير البنك ضحية عقر كلب زوج المذيعة أميرة شنب: أنا من أولى الجلسات وأنا واثقة في القضاء المصري، والحمد لله حق محمد رجع، مؤكدة أن أبنائي عرفوا أن حق باباهم رجع، وكده هقدر أستريح ".

 

وأكدت في تصريحات خاصة لـ "الفجر"، "هي دي العقوبة القصوى للقتل الخطأ، وأنا بشكر القضاء المصري إنهم جابوا حق زوجي في الدينا، وفي الآخرة ستجتمع الخصوم".

 

قضت محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم الإثنين، بمعاقبة زوج  المذيعة أميرة أبو شنب بالحبس 3 سنوات مع الشغل، والحبس سنتين لربة المنزل في واقعة وفاة مدير بنك نتيجة تعرضه للعقر من كلب بمدينة الشيخ زايد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عقر كلب المذيعة أميرة ابو شنب زوج المذيعة

إقرأ أيضاً:

السجن 5 سنوات للمتهمين بسرقة سيارة غرب الإسكندرية

 

قضت محكمة جنايات الإسكندرية،برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولي رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار محمد سامح عبد الكريم،والمستشار طارق حافظ هريدى، والمستشار عبد السلام نبيه عبد السلام، وسكرتير المحكمة أحمد الفيومى، لكل من حضوريا للمتهمين الأول والثاني والثالث وغيابيا للرابع والخامس بمعاقبة كل من " أ.ط.ز" و" ز.ط.ز" ا.م.م" و" م.ع.ن" و" ا.م.ن" بالسجن المشدد 5 سنوات،والزمتهم بالمصاريف الجنائية، لاتهامهم في السرقة في الطريق العام.

 

 

السجن للمتهمين بسرقة سيارة في الإسكندرية 

 

تعود أحداث القضية المقيدة برقم 32996 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة الدخيلة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطار من مأمور قسم شرطة الدخيلة يفيد ببلاغ بسرقة سيارة المجني من قبل المتهمين بدائرة القسم.

تبين من التحقيقات، أنه حال توجه المجني عليه "ن.ر.و" محامي، لاستقلال سيارته من أسفل مسكنه تبين له سرقتها وأن المتهمين قاموا بسرقتها ليلا ونفاذا لقرار النيابة بضبط المتهمين وأن المتهمين من الأول حتى الرابع بسرقة السيارة ليلا حال حيازتهم أسلحة بيضاء وأنهم قاموا باخفاء السيارة لدو المتهم الخامس، وذلك لمساومة مالكها نظير مبلغ مالي وضبطهم والسيارة بحوزة المتهم الخامس، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها.

 

 

مقالات مشابهة

  • تعرف على عقوبة مرتكب حادث تسبب فى وفاة أكثر من 3 أشخاص قانون العقوبات
  • بعد قتله داخل الحبس.. محامي المجني عليه يطالب بمليون جنيه تعويض| فيديو
  • مصرع شخص وإصابة 2 آخرين في حادثين متفرقين
  • موكلي بريء من واقعة التحرش.. أول تعليق من محامي سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد بعد إحالته للمحاكمة
  • تخفيف عقوبة المتهم بإنهاء حياة 3 طلاب ووالدة رابع في بورسعيد
  • تخفيف عقوبة المتهم بدهس 3 طلاب وسيدة في بورسعيد.. اعرف التفاصيل
  • تصريحات مشتعلة بين محامي الشيبي وحسين الشحات بعد عقوبة الثنائي.. ماذا حدث؟
  • أول تعليق من محامي الشحات على قرار المحكمة بشأن حبس لاعب الأهلي في قضية الشيبي
  • السجن 5 سنوات للمتهمين بسرقة سيارة غرب الإسكندرية
  • اتحاد الكرة يكشف سر تأخر عقوبة الشيبي ورد ناري من محامي اللاعب