أصدر محمد عبالخالق مرسي الأمين العام لجامعة الأزهر المنشور رقم 25 لعام 2023 بشأن موافقة الدكتور محمد سلامة داود رئيس جامعة الأزهر بتاريخ 23 أكتوبر الحالي على صرف مكافأة الامتحانات للعاملين في جامعة الأزهر للفترة الأولى من 200 يوم، التي تمتد من الأول من يوليو الماضي حتى نهاية ديسمبر القادم. 

ستبدأ إجراءات الصرف اعتبارًا من الأول من نوفمبر القادم، وذلك وفقًا للإجراءات التي تم اتباعها في السنوات السابقة وبنفس الضوابط.

سيتم استرداد المبالغ التي لم يتم صرفها، وسيتم خصم المبالغ من أولئك الذين لم يستوفوا المدة المحددة حتى نهاية العام الحالي من المساهمة الشهرية التي تُصرف للعاملين بالجامعة مع المرتب

 

تأتي هذه المكافأة كجزء من جهود إدارة جامعة الأزهر لدعم العاملين وتحفيزهم على تقديم أفضل أداء في تنفيذ مهامهم الوظيفية. وتأتي أيضًا ضمن استراتيجية الجامعة لتعزيز جودة العمل الأكاديمي وتحقيق تميز في نتائج الامتحانات.

هذا يعكس رغبة إدارة الجامعة في تبني سياسة الشفافية والمسؤولية المالية في توزيع المكافآت.

يعتبر صرف مكافأة الامتحانات في جامعة الأزهر إشارة إلى اعتراف الجامعة بالجهود الكبيرة التي يبذلها العاملون في تأمين سير العملية الامتحانية بنجاح. وهو أيضًا دليل على تقدير الجامعة للأداء الجيد والتفاني في العمل، وبالتالي يعزز روح الانتماء لدى العاملين في الجامعة ويحفزهم على المضي قدمًا في تحقيق التميز الأكاديمي.

تعد جامعة الأزهر من الجامعات الرائدة في مصر والشرق الأوسط، وتسعى دائمًا للتحسين المستمر وتقديم أفضل الخدمات التعليمية والإدارية. ومن خلال صرف مكافأة الامتحانات، تحمل الجامعة رسالة واضحة بأنها تدعم وتقدر جهود العاملين وتعمل على تحقيق رضاهم وتطويرهم المهني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة الأزهر رئيس جامعة الأزهر نتائج الإمتحانات جامعة الأزهر

إقرأ أيضاً:

تكريم الحاصلين علي مكافأة النشر الدولي بمؤتمر جامعة عين شمس العلمي الـ12

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرم محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس1029  مكرم من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة الحاصلين علي مكافأة النشر الدولي للدفعة رقم 32 والتي أطلق عليها دفعة أيمن صالح.

 جاء ذلك بحضور غادة فاروق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحث العلمي.

واستهل محمد ضياء زين العابدين حفل التكريم بتكريم  أيمن صالح نائب رئيس الجامعة السابق لشئون الدراسات العليا والبحوث مشيد بجهود سيادته في دعم وتحفيز الباحثين والعلماء خلال فترة توليه رئاسة القطاع  مثمن جهود إدارة الجامعة في تحقيق تقدم في التصنيف الدولي للجامعة.

كما أشار رئيس الجامعة إلى أن تكريم علماء الجامعة يعد تقليداً راقياً يضفى على مؤتمر الجامعة رونق مميز فعلماء الجامعة هم دُرات تاج جامعة عين شمس يعلوا قيمة لعراقتها وينيروا طريق المستقبل.

و خلال كلمتها أكدت  غادة فاروق أن دور البحث العلمي الرئيسي هو  حل المشكلات الواقعية وتلبية احتياجات المجتمع و دفع عجلة الإنتاج بالمساهمة في إيجاد حلول جديدة ومبتكرة لبعض مشكلات الصناعات الوطنية و القضايا المجتمعية التي يستطيع البحث العلمي حلها أو التقليل من آثارها.

كما أكدت أن الخطوات القادمة ستشهد اهتمام أكبر بالنشر الدولي المشترك لما له بالغ الأثر فى تحقيق تقدم فى التصنيف الدولي وخاصة الشراكات الدولية لما يميزها من تبادل خبرات عملية مختلفة وتضافر الجهود لإنجاح الهدف الأسمى  للبحث العلمي وهو خدمة الإنسانية.

تضمن الحفل  تكريم  1092 عالم من "كليات الصيدلة والهندسة والطب والعلوم و التربية النوعية وطب الأسنان و كلية البنات الحاسبات والمعلومات والتمريض والآداب و الآثار والدراسات العليا للطفولة وكلية الدراسات والبحوث البيئية".

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بانضباط امتحانات كلية التربية ويثمن أعمال تطوير الكلية
  • رئيس جامعة الأزهر يتفقد امتحان الشهادة الثانوية الأزهرية
  • حفل تكريم الحاصلين على مكافأة النشر الدولي في جامعة عين شمس
  • تكريم الحاصلين علي مكافأة النشر الدولي بمؤتمر جامعة عين شمس العلمي الـ12
  • جامعة طيبة: امتحانات نهاية العام تسير بانتظام ولم نتلق أي شكاوى
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الآداب
  • رئيس جامعة الأزهر لطلاب الشهادة الثانوية الأزهرية: الجامعة تفتح زراعيها لاستقبالكم
  • الثالثة خلال أيام.. جامعة بلجيكية جديدة تقرر تعليق التعاون مع الاحتلال
  • بسبب الحرب المستمرة على غزة: جامعة غنت البلجيكية تقرر قطع العلاقات الأكاديمية مع إسرائيل
  • بمناسبة عيد الأضحى.. رئيس جامعة المنوفية يعلن صرف مكافأة 1500 جنيه للعاملين