أخبار مصر.. وجه الرئيس السيسي بمواصلة التعاون المكثف بين الحكومة والقطاع الخاص في إطار مبادرة خفض أسعار السلع الأساسية، وتذليل أي عقبات قد تواجه التنفيذ، بهدف التخفيف من أعباء المواطنين.. ونشر قسم الأخبار في موقع صدى البلد، العديد من الأخبار المهمة المتعلقة بالشأن المحلي وأخرى تتعلق بالشان الإقليمي والعالمي لاحتواء التصعيد العسكري في غزة على مدار الـ 24 ساعة الماضية.

. نعرض أبرزها في السطور الآتية…

أخبار مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضية

 

السيسي يوجه بتكثيف تعاون الحكومة مع القطاع الخاص لخفض أسعار السلع الأساسية
وجه الرئيس السيسي بمواصلة التعاون المكثف بين الحكومة والقطاع الخاص في إطار مبادرة خفض أسعار السلع الأساسية، وتذليل أي عقبات قد تواجه التنفيذ، بهدف التخفيف من أعباء المواطنين.

وزيري يكشف لـ«صدى البلد» رحلة الحفاظ على الآثار المشاركة في المعارض العالمية
قال الدكتور مصطفى وزيري، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار: “إننا نحافظ على آثارنا الخارجة بالمعارض الخارجية، عبر عدة طرق للحفاظ عليها وتحت إجراءات دقيقة ومشددة تحفظ آثارنا”.

باستثمارات 1.5 مليار دولار.. توقيع مذكرة تعاون بين قناة السويس و"بلدنا" القطرية
شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، الثلاثاء، بمقر مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية الجديدة، مراسم توقيع مذكرة تعاون بين هيئة قناة السويس، وشركة "بلدنا" القطرية، في مجال الأمن الغذائي.

ضياء رشوان: أليس من حق أطفال فلسطين أن يلعبوا مثل نظرائهم بالعالم
قال ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات إن مصر في حالة تفاعل دائم مع أطراف الأزمة وصولا إلى الحل السلمي.

أخبار مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضية

 

هنوصلك.. أماكن استخراج بطاقة الخدمات المتكاملة
أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي ، عن أماكن حملة هنوصلك ليوم الأحد ٢٢ أكتوبر ٢٠٢٣ والخاصة باستخراج كارت الخدمات المتكاملة.

بـ56.7 مليون يورو.. الحكومة توافق على اتفاقية الوكالة الفرنسية لتطوير صوامع القمح
وافق مجلس الوزراء على مشروع قرار رئيس الجمهورية بشأن اتفاقية منحة من الوكالة الفرنسية للتنمية، لتطوير سعات تخزين صوامع القمح، بقيمة نحو 56.7 مليون يورو.

بسام راضى: على المجتمع الدولى تحريم استخدام الغذاء والدواء كسلاح ضد البشر
ألقى السفير بسام راضي سفير مصر في روما كلمة مصر أمام اللجنة الدولية للأمن الغذائى التابعة للأمم المتحدة المنعقدة حاليا في مقر منظمة الأغذية والزراعة (الفاو)، حيث أشار إلى ما يعنيه مفهوم الأمن الغذائي العالمي، وذلك وفقاً للنص الأساسي الذي أًنشئت على أساسه لجنة الأمن الغذائي العالمي، وهو "إمكانية كل البشر في كل الوقت الوصول المادي والاجتماعي والاقتصادي إلى أغذية كافية وآمنة ومغذية لتلبية احتياجاتهم الغذائية".

الوزراء يوافق على بدء دراسات تصدير الكهرباء إلى أوروبا عبر البحر المتوسط
وافق مجلس الوزراء على تعاقد محافظة أسيوط مع شركة الوجه القبلي لإنتاج الكهرباء، للترخيص بالانتفاع بمساحة 145 فداناً، بمحيط محطة كهرباء غرب أسيوط، لاستغلالها في أنشطة مرتبطة بتشغيل المحطة، والتي تصل طاقتها الإجمالية إلى 1500 ميجاوات، وتعدُ أحد أهم المشروعات القومية بمحافظة أسيوط.

أخبار مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضية

 

مدبولي: ضخ استثمارات صينية بقيمة 147 مليون دولار لإنتاج المواسير الزهر
التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، كل من / جيا شيروي، رئيس مجموعة شين شينج كاثاي الدولية، ورئيس شركة شين شينج المحدودة لمواسير الزهر، والوفد المرافق لهما، وذلك بحضور / وليد جمال الدين، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، والدكتور/ ابراهيم عبدالخالق، نائب رئيس الهيئة.

نيابة عن الرئيس.. مدبولي يتوجه إلى بروكسل للمشاركة في منتدى البوابة العالمية
يغادر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم، مطار القاهرة الدولي، متوجهاً إلى العاصمة البلجيكية "بروكسل" للمشاركة نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في منتدى "البوابة العالمية" الذي تنظمه مفوضية الاتحاد الأوروبي، على مدار يومي ٢٥ و٢٦ أكتوبر الجاري.

أخبار مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضية

 

بمشاركة مصر وإثيوبيا والسودان.. جولة مفاوضات في أديس أبابا حول سد النهضة
انتهت مساء اليوم بالقاهرة جولة جديدة من مفاوضات سد النهضة، والتي عُقدت على المستوى الوزاري لمدة يومين بمشاركة الوفود المعنية من مصر، والسودان، وإثيوبيا.

"الري": انتهاء جولة جديدة من مفاوضات سد النهضة
انتهت بالقاهرة، مساء اليوم الثلاثاء، جولة جديدة من مفاوضات سد النهضة، والتي عقدت على المستوى الوزاري لمدة يومين بمشاركة الوفود المعنية من مصر، والسودان، وإثيوبيا.

البابا تواضروس يستقبل سفير مصر الجديد في نيوزيلندا
استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بالقاهرة صباح اليوم الثلاثاء، السفير جورج عازر سفير مصر الجديد في نيوزيلندا.

خبير: غياب الأطراف الدولية يصعب مفاوضات سد النهضة وإثيوبيا تستغل أزمة فلسطين
أعلنت وزارة الموارد المائية والري عن انتهاء جولة جديدة من مفاوضات سد النهضة، مساء اليوم في القاهرة، والتي عُقدت على المستوى الوزاري لمدة يومين بمشاركة الوفود المعنية من مصر، والسودان، وإثيوبيا.

لتشجيع الاستثمار.. وزير السياحة يعقد لقاءات مع مسئولي الشركات في إيطاليا
استهل، اليوم أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، زيارته القصيرة الحالية للعاصمة الإيطالية روما، بعقد عدد من اللقاءات المهنية الهامة من بينها لقاء مع اتحاد شركات الصناعات والخدمات في إيطالياFeder Turismo، حيث التقى رئيس الاتحاد وعدد من مسئولى مجموعة من الشركات التي لديها رغبة في الاستثمار في مصر.

أخبار مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضية

 

خبير: سد النهضة يستطيع تشغيل 6 توربينات وإثيوبيا تهرب من الالتزام بحصة المياه
قال نادر نور الدين، أستاذ الأراضى والمياه بكلية الزراعة جامعة القاهرة، إن مفاوضات سد النهضة ليس متوقعًا لها النجاح لأن إثيوبيا لم تقدم أى جديد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصر خفض أسعار السيسي السلع الأساسية اخبار مصر أخبار مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضیة جولة جدیدة من مفاوضات سد النهضة الدکتور مصطفى مجلس الوزراء أسعار السلع مساء الیوم

إقرأ أيضاً:

أسعار السلع التموينية اليوم الأحد 9-6-2024 في محافظة قنا

 

شهدت أسعار السلع التموينية في محافظة قنا، ثباتا في الأسعار، اليوم الاحد، بجميع منافذ المحافظة.

 

قائمة أسعار السلع التموينية لشهر يونيو 2024

 

أسعار المقررات التموينية:

كيلو السكر المعبأ بسعر 12.60 جنيهزيت الخليط 800 مللي بسعر 30 جنيهًاالأرز المعبأ بسعر 12.60 للكيلوجراممكرونة 800 جرام بسعر 15.50 جنيهمكرونة 400 جرام بسعر 7.75 جنيهعدس مجروش 500 جرام بسعر 21 جنيهًافول معبأ 500 جرام بسعر 9 جنيهاتدقيق معبأ ورقي أو بلاستيك 1 كجم بسعر 18 جنيهًامسلى صناعي 800 جرام بسعر 36 جنيهًاشاي ناعم 40 جرام بسعر 5 جنيهاتصلصة 300 جرام بسعر 8 جنيهاتتونة مفتتة وزن 140 جرام بسعر 18 جنيهمربى أنواع 350 جرام بسعر 16 جنيهجبنة تتراباك 250 جرام بسعر 7.50 جنيهجبنه تتراباك 500 جرام بسعر 14 جنيهمسحوق أتوماتيك 800 جرام بسعر 25 جنيهمسحوق عادي يدوي 800 جرام بسعر 16 جنيه.صابون غسيل 125 جرام بسعر 3 جنيهاتصابون تواليت 125 جرام بسعر 7.50 جنيهلبت جاف 125 جرام بسعر 25.50 جنيهخل 5% 900 مللي بسعر 6 جنيهاتكيس ملح طعام 300 جرام بسعر 1.25 جنيهبار حلاوة طحينية سادة 40 جرام بسعر 3 جنيهاتبسكويت يويوز سادة 1.50 جنيهبسكويت يويوز ويفر أنواع بسعر 2.75 جنيهبسكويت تومورو أنواع 3 جنيهاتبسكويت بوو أنواع 3.75 جنيهطحينة بيضاء ظرف 140 جرامًا بسعر 3.75 جنيهقهوة سريعة الذوبان 18 جرامًا بسعر 4 جنيهاتعلبة مرقة دجاج مكعبات بسعر 6 جنيهات.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من الفصائل الفلسطينية بشأن مفاوضات وقف إطلاق النار
  • عاجل وردنا من صنعاء| توجيهات رئاسية بإعفاء هذا القطاع الهام من كافة أنواع الضرائب
  • مدبولي: مصر اتخذت خطوات جادة خلال الفترة الماضية لمواجهة الأزمة العالمية وخفض التضخم
  • بعد أزمة تأشيرات الزيارة.. توجيهات عاجلة من السياحة للمواطنين بشأن الحج 2024
  • 7 إجراءات حكومية استعدادا لعيد الأضحى.. منها طرح كميات كبيرة من اللحوم والسلع
  • حزمة توجيهات عاجلة من التنمية المحلية للمحافظات قبل عيد الأضحى
  • أسعار زيت الطعام اليوم الأحد لدى التاجر
  • أسعار السلع التموينية اليوم الأحد 9-6-2024 في محافظة قنا
  • تهيئة لمهمة قادمة.. سياسي بارز يكشف عن تحركات رئاسية وإقليمية جادة بشأن ‘‘أحمد علي’’
  • عاجل - تصل لـ44 درجة.. تحذير خطير بشأن حالة الطقس.. والأرصاد تحذر المواطنين