تقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بالتهنئة القلبية إلي الاتحاد المصري التجديف ولاعبي المنتخب الوطني عبدالخالق البنا وغادة ندا؛ بعد التأهل إلى أوليمبياد باريس.

حيث أحرز عبد الخالق البنا الميدالية الذهبية، وغادة ندا الميدالية البرونزية في منافسات بطولة أفريقيا للتجديف في تونس خلال الفترة من 23 وحتى 26 أكتوبر الجاري، والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية بباريس 2024.

وفي سباق الزوجي سيدات خفيف، حقق الثنائي نور الهدى ومريم همام مركز ثاني والفضية.

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على متابعته المستمرة لكافة مشاركات الأبطال الرياضيين المصريين في مختلف البطولات العالمية والقارية، وذلك في إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة بالارتقاء بمستوى اللاعبين ودعمهم لإحراز المزيد من الإنجازات.


وكان قد تأهلا أمس ثنائي المنتخب المصري للتجديف البارالمبي علي الزيني ومروة عبد العال، إلى دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، وذلك بعد تتويجهما بالميدالية الذهبية لمنافسات التجديف المختلط فئة PR3Mix2x في البطولة الأفريقية للتجديف.


#وزارة_الشباب_و_الرياضة
#المكتب_الإعلامي_و_المتحدث_الرسمي
 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يطمئن على استعدادات منتخب المصارعة لأولمبياد باريس 2024

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالاتصال عبر الفيديو كونفرانس  وبحضور المهندس شريف العريان امين عام اللجنة الأولمبية المصرية ومساعد وزير الشباب والرياضة لشؤون البطولة ببعثة المنتخب القومي للمصارعة للاطمئنان علي آخر استعداداتهم لأولمبياد باريس 2024 .

وتطرق الإتصال بالاطمئنان علي بعثة المنتخب المصري للمصارعة وطمأن رئيس الاتحاد المصري للمصارعة اللواء محمد محمود وزير الرياضة بجاهزية منتخب المصارعة واللاعبين للأولمبياد القادم ،كما اثني رئيس الاتحاد المصري للمصارعة علي دعم واهتمام الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة بكافة التفاصيل والذي يمثل دفعة كبيرة للاعبي المنتخب المصري للمصارعة .

كما تواصل وزير الرياضة بلاعب المنتخب محمد إبراهيم "كيشو" وطمأنه بتواصله مع مسؤولي اللجان الاولمبية الأفريقية "الانوكا" لإنهاء أزمة المستحقات المالية للاعب  "منحة الانوكا "، مع اتخاذ كافة الإجراءات المالية والإدارية لصرف المبالغ المخصصة للاعب منتخبنا القومي للمصارعة


وانطلق معسكر منتخب مصر للمصارعة الرومانية في دولة كرواتيا في أول محطات برنامج الإعداد النهائي للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.
وسافر منتخب المصارعة الرومانية إلى كرواتيا أول امس للدخول في معسكر مغلق و الدي من المقرر أن يستمرحتى يوم 8 يونيو المقبل.

 

مقالات مشابهة

  • إستعداداً للأولمبياد..المنتخب الوطني الأولمبي يواجه بلجيكا ودياً دون جمهور
  • اتحاد الطائرة يحدد خطة إعداد المنتخب لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • اللجنة التنفيذية تعقد اجتماع للتحضير لسفر بعثة مصر الاولمبية باريس 2024
  • اللجنة التنفيذية تعقد اجتماعًا للتحضير لسفر بعثة مصر الأولمبية باريس 2024
  • اللجنة التنفيذية تعقد اجتماعا للتحضير لسفر بعثة مصر الأولمبية باريس 2024
  • وزير الرياضة يطمئن على استعدادات منتخب المصارعة لأولمبياد باريس 2024
  • فرنسا تحبط هجوماً إرهابياً على ملعب المنتخب المغربي في أولمبياد باريس
  • بداية توافد لاعبي الخضر لأرض الوطن
  • استمرار فعاليات تدريب عضوات المشروع القومي للكرة النسائية بالشرقية
  • أسود الأطلس يصلون تباعاً إلى مركب محمد السادس