تفضل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة، حفظه الله ورعاه، بزيارة القيادة العامة لقوة دفاع البحرين هذا اليوم.
ولدى وصول جلالته كان في الاستقبال صاحب المعالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين، يرافق جلالته حفظه الله الفريق الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي، والعقيد الركن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قائد قوة الحرس الملكي الخاصة.


كما كان في الاستقبال سعادة الفريق الركن عبدالله بن حسن النعيمي وزير شئون الدفاع، وسعادة الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان وعدد من كبار الضباط.
وقد اطلع رعاه الله خلال الزيارة على الخطط المستقبلية لتطوير كافة أسلحة ووحدات قوة الدفاع، وفق الخطط الموضوعة.
وأعرب جلالته، حفظه الله، عن تقديره واعتزازه بكافة منتسبي قوة دفاع البحرين البواسل وحرصهم الدائم على حمل الأمانة بكل إخلاص، وبما يقومون به من واجبات وطنية سامية بشجاعة وعزيمة صادقة، حيث أثبتوا ذلك في العديد من المهام التي أوكلت لهم لما فيه الخير والأمن لوطننا العزيز ومواطنيه الكرام.
كما أشاد جلالة الملك المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة، أيده الله، بنجاح المبادرات المتواصلة التي تقوم بها مملكة البحرين لتقديم الإغاثة الإنسانية العاجلة لمساندة الأشقاء الفلسطينيين في غزة، شاكراً جميع القائمين على هذا العمل النبيل، مؤكداً وقوف البحرين مع دولة فلسطين الشقيقة في هذه الظروف الصعبة، متمنياً أيده الله أن يعم الأمن والسلام في المنطقة والعالم أجمع.
وقد كلف جلالته كبار الضباط بنقل تحياته إلى جميع منتسبي قوة دفاع البحرين الشجعان في مختلف مواقع عملهم المشرفة داخل البلاد وخارجها.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا قوة دفاع البحرین آل خلیفة

إقرأ أيضاً:

القائد العام للقوات المسلحة يلتقى النائب الأول لرئيس جمهورية غينيا الاستوائية.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة، تيودورو نجيما أوبيانج النائب الأول لرئيس جمهورية غينيا الإستوائية والوفد المرافق له الذى يزور مصر حاليًا.

 تناول اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك فى المجال الدفاعى ونقل وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة لكلا الجانبين.

وأعرب القائد العام للقوات المسلحة عن اعتزاز مصر بعلاقاتها التاريخية والممتدة مع جمهورية غينيا الاستوائية، مؤكدًا حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على زيادة آفاق التعاون العسكرى وتنسيق الجهود والعمل المشترك مع الدول الإفريقية الشقيقة والصديقة فى مختلف المجالات.

من جانبه أشاد النائب الأول لرئيس جمهورية غينيا الاستوائية بالجهود المصرية الفاعلة فى دعم قضايا القارة الأفريقية، معربًا عن تطلعه لتعزيز آفاق التعاون العسكرى بين البلدين الصديقين.

 حضر اللقاء الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من قادة القوات المسلحة.

مقالات مشابهة

  • القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بحلول عيد الأضحى المبارك
  • القوات المسلحة تهنئ الرئيس بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • الملك يلتقي رؤساء دول ومسؤولين مشاركين في مؤتمر الاستجابة
  • الملك يؤكد لبلينكن أهمية تكثيف الجهود لوقف تفاقم الوضع الإنساني المأساوي في غزة
  • استمرار توزيع أضاحي العيد للأسر ذات الدخل المحدود
  • القائد العام للقوات المسلحة يلتقي النائب الأول لرئيس جمهورية غينيا الإستوائية
  • القائد العام للقوات المسلحة يلتقى النائب الأول لرئيس جمهورية غينيا الاستوائية.. صور
  • الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة يلتقى النائب الأول لرئيس جمهورية غينيا الإستوائية
  • الملك يؤكد لرئيس إندونيسيا أهمية انعقاد مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة
  • مصطفى بكري: الفريق أول محمد زكي.. رجل المواقف الوطنية