بدأت الفنانة ليلى علوي التحضير لفيلمها الجديد الذي يحمل إسم "جوازة توكسيك" ويشاركها في بطولته الفنان بيومي فؤاد، ويعد هذا التعاون هو الـ 3 بينهما في السينما بعد فيلم "شوجر دادي"، وفيلم "ماما حامل" اللذين كتبهما المؤلف لؤي السيد وأخرجهما محمود كريم.


وتجسد ليلي شخصية مهندسة وهي أم للفنان محمد أنور وزوجه بيومي فؤاد خلال أحداث الفيلم، ومن المقرر بدء تصوير الفيلم خلال الأسبوعين القادمين استعدادًا لعرضه في النصف الأول من العام الجديد 2024.

 تفاصيل فيلم جوازة توكسيك

 

فيلم جوازة توكسيك تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول الزوجين ليلى علوي وبيومي فؤاد، ويشارك في بطولة العمل محمد أنور وملك قورة ونسرين طافش، والعمل من إخراج محمود كريم، ومن تأليف لؤي السيد.

ما هي آخر أعمال ليلي علوي ؟

 

يُذكر أن آخر أعمال ليلى علوي الفنية، فيلم "شوجر دادي"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي وضم عددًا كبيرًا من النجوم، منهم: تامر هجرس، جوهرة، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، مصطفى غريب، مي الغيطي، وآخرين وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم،


من ناحية أخرى، تنتظر ليلى علوي عرض فيلم "آل شنب"، وهو يضم مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: سوسن بدر، لبلبة، هيدي كرم، أسماء جلال، خالد سرحان، والفيلم من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين، وكان من المقرر عرضه ضمن فعاليات الدورة المقبلة من مهرجان الجونة السينمائي قبل أن يتم تأجيله.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جوازة توکسیک لیلى علوی

إقرأ أيضاً:

رمضان 2025.. أحمد العوضي يتعاون مع المؤلف محمود حمدان في مسلسله للموسم الرمضاني المقبل

أعلن المؤلف محمود حمدان عن خوضه موسم رمضان المقبل لعام 2025، وكشف أن أحمد العوضي سيكون بطل المسلسل الجديد، ويعد ذلك التعاون الثاني بينهما بعد نجاحهما في مسلسل حق عرب الذي عرض في موسم رمضان الماضي 2024.

ونشر محمود حمدان صورة تجمعه بالفنان أحمد العوضي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب عليها معلقًا: “رمضان 2025”.

 

تعاون محمود حمدان مع أحمد العوضي في مسلسل حق عرب

وكان محمود حمدان قد تعاون مع أحمد العوضي في رمضان الماضي بمسلسل حق عرب، العمل من بطولة الفنان أحمد العوضي، ويشارك في مجموعة من الفنانين، أبرزهم: رياض الخولي، دينا فؤاد، أحمد عبد الله، وليد فواز، أحمد صيام، محمد علاء، كارولين عزمي، وفاء عامر، محمد أحمد ماهر، دنيا المصري، سلوى عثمان، الطفل منذر مهران، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي، والعمل مكون من 30 حلقة وتدور أحداثه في إطار شعبي أكشن ويعرض في موسم رمضان المقبل 2024، على شاشات المتحدة ومنصة واتش إت.

أبطال مسلسل حق عرب
 

مسلسل "حق عرب" مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي، ويشارك فيه كل من دينا فؤاد، رياض الخولث، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي. وتدور أحداث العمل في اطار شعبى أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسي خلال الأحداث.

مسلسل حق عرب أول بطولة مطلقة لأحمد العوضي 
 

ويسجل مسلسل "حق عرب" البطولة المطلقة الأولى للنجم أحمد العوضى في دراما رمضان، بعدما قدم في رمضان 2023 مسلسل "ضرب نار" مع زوجته ياسمين عبد العزيز، من تأليف تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وشارك في بطولته ماجد المصرى، مها نصار، هدى الإتربي، انتصار، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، ضياء عبد الخالق، تامر مجدى، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي.

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد تصوير فيلم "تاني شقة على اليمين" لـ بيومي فؤاد
  • بالبينك.. جلسة تصوير جديدة لمنه عرفة
  • رمضان 2025.. أحمد العوضي يتعاون مع المؤلف محمود حمدان في مسلسله للموسم الرمضاني المقبل
  • بعد مهرجان روتردام.. عرض فيلم «الصيف الأخير» على منصة Netflix
  • بالفيديو.. ليلى علوي تعلق على “الموقف المحرج” بعد قبلة عمرو دياب
  • بدء تحضيرات "لام شمسية" استعدادًا لعرضه في رمضان المقبل
  • ليلى علوي تعلق على الموقف المحرج بعد قبلة عمرو دياب
  • أول تعليق لـ ليلى علوي بعد موقفها المحرج مع عمرو دياب .. فيديو
  • ليلى علوي بعد تعرضها لموقف مُحرج من عمرو دياب .. "هو اللي بادر بالسلام"
  • تعرف على موعد زفاف ابنة تامر هجرس على شاب من خارج الوسط الفني