#سواليف

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر أن #الهاكر_الأردني #يوسف_جادالله تمك!ن من #اختراق “القناة ١٣ الإسرائيلية” وقطع البث المباشر عنها.

و حسب الفيديو فقد عرض جادالله #علم_فلسطين على الشاشة وكتب: “تم الاختراق من الهاكر الأردني يوسف جادالله”، وألحقها بجملة ” #فلسطين_حرة وستبقى حرة”، تزامناً مع #النشيد_الوطني_الفلسطيني.

ولاحقا تداول نشطاء، أن مقطع الفيديو المتداول ليس حقيقيا لعملية اختراق، وإنما تم تنفيذه عن طريق الذكاء الاصطناعي. 

مقالات ذات صلة القسام: استهدفنا مدرعة من طراز نمر تحمل 14 جنديا بصاروخ كورنيت شرق الشجاعية 2023/10/29 View this post on Instagram

A post shared by Yousef Jadallah | يوسف جادالله (@yousefjadallah_)

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف اختراق علم فلسطين فلسطين حرة

إقرأ أيضاً:

“لمة عيد”… معرض للأعمال اليدوية والمأكولات الشعبية بالسويداء

السويداء-سانا

تشكيلة متنوعة من الأعمال اليدوية والمأكولات الشعبية والألبسة يضمها معرض “لمة عيد” الذي أطلقته اليوم مجموعة سيدات السويداء الراقية بفكرها والمؤثرة بعملها في صالة مجلس المدينة بمناسبة اقتراب عيد الأضحى.

المعرض المقام لغاية الـ 13 من الشهر الحالي يشهد مشاركة نحو 25 سيدة تنوعت أعمالهن حسب طبيعة مشاريعهن المنزلية متناهية الصغر.

وذكرت مؤسسة مجموعة سيدات السويداء ريم القنطار في تصريح لمراسل سانا أن الهدف من المعرض الإضاءة على نتاج سيدات وشابات نجحن بدعم بعضهن وأطلقن أعمالهن الصغيرة الخاصة بمجهود ذاتي، لتشكل داعماً لهن إضافة لمساعدتهن بتصريف منتجاتهن خلال فترة التحضير للعيد.

وخلال لقاءات لـ سانا مع المشاركات في المعرض، أشارت ميسون البريحي مختصة بتصنيع إكسسوارات متعددة الاستخدامات إلى أهميته للتعريف بالمنتج المحلي اليدوي وتبادل الخبرات بين السيدات صاحبات الأعمال.

وعبر هدايا متنوعة جمعت في تصنيعها بين مواد الشمع والريزين والكونكريت شاركت ولاء هنيدي بالمعرض كفرصة لها للتسويق كما أوضحت، بينما أشارت ريمان البني ممثلة جمعية نساء سهوة البلاطة الخيرية التنموية إلى أنه تم عرض منتجات مخبز ومعمل الجمعية للمجففات بأسعار جيدة في إطار المشاركة المتواصلة بالمعارض لدعم الجمعية والعاملات في مشروعاتها.

وحرصت رؤى عقل على تقديم تحف صنعتها من مادة الجبصين بسعر الجملة لتكون في متناول من يرغب من زوار المعرض، فيما عرضت شروق الحلبي مجموعة مأكولات شعبية من مشروعها في ثاني مشاركة لها بالمعارض، أما سامية الصفدي فذكرت أنها قدمت منتجات غذائية من مواد طبيعية.

يذكر أن مجموعة سيدات السويداء الراقية بفكرها والمؤثرة بعملها مجموعة أهلية تضم نحو 700 سيدة من مختلف شرائح المجتمع وتقوم بتنفيذ العديد من النشاطات بشكل تطوعي.

 عمر الطويل

مقالات مشابهة

  • وزراء خارجية دول “البريكس” تؤكد دعمها لعضوية فلسطين الكاملة في الأمم المتحدة
  • “فرحة العيد”… فعالية لأطفال أيتام وذوي إعاقة بالسويداء
  • كارول سماحة تفاجئ الجمهور: “استعدوا لضحكة من القلب”
  • “ربع السكان”… إحصائية جديدة بشأن النازحين واللاجئين في السودان
  • كوريا الشمالية ترسل المزيد من البالونات المحملة بالقمامة و شقيقة كيم جونغ أون تحذر من “إجراء مضاد جديد”
  • “القسّام”: الاحتلال قتل 3 أسرى بينهم أمريكي في مجزرة النصيرات
  • “لمة عيد”… معرض للأعمال اليدوية والمأكولات الشعبية بالسويداء
  • الطباطبائي:على الجميع “استغلال الوفرة المالية لخدمة المواطن”!!
  • “استشهد واللقمة في فمه”.. صور مجزرة النصيرات تزلزل منصات التواصل
  • فلسطين: نحمل الإدارة الأمريكية مسؤولية “المجازر” الإسرائيلية