قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الاثنين، تأجيل محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق عمر  كشمير إلي جلسة 25 نوفمبر لاتخاذ الإجراءات رد الدائرة.

وكشف أمر الإحالة أن المتهم حال سيره بمنطقة العزبة البحرية بدائرة قسم شرطة حلوان، استوقف المجني عليه وطلب منه مبلغ 100 جنيه، فرفض الأخير ودفعه، فطعنه المتهم طعنة نافذة في الصدر باستخدام سلاح أبيض مطواة بدون ترخيص، فأصابه قاصدًا قتله فأنهى بفعله حياته على النحو المبين بالتحقيقات، ووجهت جهات التحقيق للمتهم تهمة القتل العمد، وسرقة بالإكراه، وحيازة سلاح أبيض مطواة التي استخدمها في الاعتداء على المجني عليه.

تعود تفاصيل الواقعة لمنتصف مايو لعام 2022 بدائرة قسم شرطة حلوان بمحافظة القاهرة، بأن قام المتهم بقتل عمدا المجني عليه محمد عمر حسن كشمير نجل لاعب الزمالك السابق عمر كشمير مع سبق الإصرار.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لاعب الزمالك السابق عمر كشمير محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق الزمالك محكمة جنايات القاهرة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بدولة قطر

تنظر اليوم الأربعاء محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في مجمع محاكم العباسية، جلسة محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بدولة قطر.

وجاء بأمر الإحالة أن المتهم يعمل مبلط سيراميك، ويبلغ من العمر 43 عاما، من عزبة المرجوشي - بهتيم - شبرا الخيمة - محافظة القليوبية، وقتل عمدا 2 من المجني عليهم خلال استضافتهما إياه بمحل سكنهم بسلاح أبيض "سكين "وعاجلهما بطعنات نافذة استقرت بأنحاء متفرقة من جسدهما قاصدا قتلهما، ما أحدث بهم الإصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعي - المرفق بالتحقيقات، والتي أودت بحياتهما على النحو المبين بالتحقيقات.

وتابع أمر الإحالة أن تلك الجريمة اقترنت بجناية أخرى تلتها، وهي أنه في ذات الزمان المكان قتل عمدا المجني عليه عبد السلام محروس محمد مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيت النية وعقد العزم المصمم على قتله خشية افتضاح أمر قتله الاثنين الأولين، وأعد لذلك الغرض ذات السلاح الأبيض المستخدم في قتل المجني عليهما الآخرين، حال حضوره للمسكن.

وتضمن أمر الإحالة أن المتهم ارتكب كلتا الجنايتين بقصد تسهيل ارتكابه لجنحة سرقة، حيث سرق المنقولات المبينة وصفا بالأوراق المملوكة للمجني عليهم - المبينة أسماؤهم بالجنايتين السابقتين، بأن استولى على هواتفهم المحمولة وجهاز الحاسب الآلي المحمول "لاب توب" المملوك للمجني عليه علي شعبان علي، على النحو المبين بالتحقيقات، كما حاز وأحرز سلاحا أبيض "سكين" بغير مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة الحرفية أو المهنية، على النحو المبين بالتحقيقات.

وكانت نيابة شرق القاهرة أحالت المتهم “تامر. م” بقتل 3 مصريين في دولة قطر إلى محكمة الجنايات المختصة.

واعترف المتهم بذبح شقيقين وصديقهما بغرض سرقتهم داخل شقتهم في قطر، وأدلى باعترافات تفصيلية أمام النيابة عقب القبض عليه فور وصوله مطار القاهرة.

إحالة سائق أوبر بتهمة هتك عرض فتاة مدينة نصر إلى محكمة الجنايات

رئيس محكمة النقض يوجه الشكر للرئيس السيسي على دعمه لاستقلال القضاء

مقالات مشابهة

  • نظر محاكمة المتهم بإنهاء حياة 3 مصريين في قطر
  • اليوم.. محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بدولة قطر
  • للمرافعة.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل ابن شقيقه بمساعدة آخرين في القليوبية لـ 7 سبتمبر
  • 23 يونيو.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق
  • 23 يونيو.. نظر أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل تاجر عمله في الفيوم لـ أغسطس المُقبل
  • تأجيل محاكمة «مقاول ونجار» لاتهامهم بإنهاء حياة شخص في القليوبية لجلسة 12 يونيو الجاري
  • لـ 12 يونيو.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين في قطر
  • بـ25 طعنة.. تأجيل محاكمة المتهم بإنهاء حياة زوجته الحامل
  • استكمال محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بدولة قطر.. بعد قليل