المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل بمكتبه اليوم، الفائزين ببطولة بادل التصنيفية فئة الرجال بالمنطقه، التي نظمها فرع وزارة الرياضة بالمنطقة، بحضور مدير الفرع أحمد روزي.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير منطقة حائل يستقبل رئيس نادي الجبلين 23 يوليو 2023 - 2:56 مساءً نائب أمير منطقة حائل يستقبل الرحالة الشمري 12 يونيو 2023 - 1:55 مساءً

وسلم سموه خلال الاستقبال الفائزين بدروع البطولة ، كما سلم الجهة الراعية للبطولة “مجموعة الأهلي الطبية” درعاً بهذه المناسبة.

 

وهنأ سمو الأمير فيصل بن فهد بن مقرن الفائزين، مشيداً بالدور الذي تقوم به وزارة الرياضة، بمتابعة سمو وزير الرياضة، كما ثمن ما يقدمه فرع وزارة الرياضة بالمنطقة لإنجاح الأنشطة الشبابية والرياضية.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: نائب أمير منطقة حائل نائب أمیر منطقة حائل

إقرأ أيضاً:

أمير مكة يطمئن على سير الخطط والأعمال المقدمة لضيوف الرحمن

اطمأن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة رئيس لجنة الحج المركزية، على سير الخطط والأعمال المقدمة لضيوف الرحمن.
وعبر اتصالٍ هاتفي استمع سموّه لإيجاز من نائبه الأمير سعود بن مشعل بن عبد العزيز عن الجهود المبذولة لخدمة الحجاج.نجاح خطط التصعيد إلى مشعر عرفاتوأسهمت تلك الجهود في نجاح خطط التصعيد من مشعر منى إلى مشعر عرفات.
أخبار متعلقة حتى 11 مساء.. أتربة مثارة على المشاعر المقدسةعرفات.. أبحاث "الأرصاد" تسهم في تقليل حالات الإجهاد الحراري وضربات الشمس

عبر اتصالٍ هاتفي..
أمير منطقة مكة رئيس لجنة الحج المركزية #خالد_الفيصل
يطمئن على سير الخطط والأعمال المقدمة لضيوف الرحمن
..استمع سموّه لإيجاز من نائبه الأمير #سعود_بن_مشعل_بن_عبدالعزيز
عن الجهود المبذولة لخدمة الحجاج والتي أسهمت -بفضل الله- في نجاح خطط التصعيد من مشعر منى إلى... pic.twitter.com/eTcPoQj0jV— إمارة منطقة مكة المكرمة (@makkahregion) June 15, 2024
وفي وقت سابق كان اكتمل توافد الحجاج إلى مشعر منى بكل يسرٍ وسلامة وطمأنينة، دون تسجيل حالات وبائية أو حوادث تُعكر صفو حجهم.
وكان صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبد العزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة نائب رئيس لجنة الحج المركزية علق قائلا: "أتوجهُ للهِ سبحانهُ بالحمدِ والثناءِ على أنَ يسرَ لحجاجِ بيتهِ الحرام، التوافدَ إلى مشعرِ منى بكلِ يسرٍ وسلامة وطمأنينة، دونَ تسجيلِ حالات وبائية أو حوادث تعكر صفو حجّهم".

مقالات مشابهة

  • بطولة حمدان بن زايد للرماية تتوج الفائزين
  • الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز يستقبل جموع المهنئين بعيد الأضحى
  • الأمير سعود بن طلال بن بدر يستقبل المهنئين بعيد الأضحى
  • أمير منطقة عسير يؤدي صلاة عيد الأضحى
  • أمير منطقة حائل ونائبه يؤديان صلاة عيد الأضحى المبارك
  • نائب أمير منطقة حائل يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة حائل يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • خالد الفيصل يطمئن على سير الخطط والأعمال المقدمة لضيوف الرحمن
  • أمير مكة يطمئن على سير الخطط والأعمال المقدمة لضيوف الرحمن
  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل وزير الحج والعمرة