أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية حرصه المستمر على متابعة المشروعات التي تتم على أرض الواقع داخل المحافظة بصفة دورية، ومتابعة الأعمال ميدانيا للوقوف على نسب التنفيذ والتأكد من مراعاة كافة المواصفات الفنية المقررة ومعايير الجودة المحددة.

وكيل التعليم بالغربية يتفقد سير الدراسة بمدارس طنطا ويشدد على الانضباط والنظافة


جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها اليوم، لمتابعة أبرز المشروعات في كفر الزيات والمحلة الكبرى بحضور عادل داود رئيس مركز ومدينة كفر الزيات والمحاسب أحمد المغاوري رئيس حي ثان المحلة، اللواء هشام رفعت رئيس حي أول المحلة اللواء عمرو فكري رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى.

خبير: يمكن إنشاء منصات تواصل عربية خاصة بنا بدلا من الغربية

بدأت الجولة بكفر الزيات وقام المحافظ بمتابعة تنفيذ طريق محور النعناعية بمدينة كفر الزيات، الذي يتم إنشاؤه كطريق دائري حول مدينة كفر الزيات من الجهة الجنوبية بمحاذاة ترعة النعناعية حتى منطقة المصانع بداية طريق كفور بلشاي ، وذلك ضمن خطة المحافظة لإنشاء ورفع كفاءة المحاور والطرق الرئيسية بكافة مراكز ومدن المحافظة ووجه محافظ الغربية خلال الجولة بسرعة إنهاء الأعمال وضرورة المتابعة المستمرة والميدانية للمشروع والتأكيد على مسئولي الشركة المنفذة للأعمال بمراعاة معايير الجودة في التنفيذ، وسرعة إنهاء الأعمال وفقا للخطة الزمنية.

واستكمل المحافظ جولته بالمحلة الكبرى، حيث تابع الأعمال الجارية بكورنيش المحلة الجديد على ترعة بحر شبين والذي يتم إنشاؤه على غرار ما تم في كورنيش مدينة طنطا، كمحور مروري داخل المدينة يسهم في تيسير الحركة المرورية، بجانب كونه متنفسا ومتنزها حضاريا لأهالينا في المدينة.

محافظ الغربية يتفقد جاهزية محطات مركز ومدينة طنطا لمواجهة الطوارئ والأزمات


وتابع المحافظ جولته بتفقد بناء مجلس مدينة المحلة الجديد والذي يتكون من دور أرضي وخمسة أدوار على مساحة 2842 متر مربع داخل جزء من أرض المرفق القديم بالمحلة الكبرى بشارع الزيوت والصابون بنطاق حي أول المحلة.

وأشار المحافظ إلى أن المبنى مصمم على أحدث الطرق ليلبي احتياجات المواطنين بالمحلة، إذ يضم مكتب لمحافظ الغربية، قاعة اجتماعات كبرى، مركز خدمة مواطنين متطور، مجلس شعبي محلي، وإدارات خدمية تعمل بشكل مميكن لتقديم كافة الخدمات والمعاملات للمواطنين بشكل ميسر.

وامتدت جولة المحافظ بمدينة المحلة الكبرى بتفقد أعمال تطوير موقف سيارات طلعت حرب والتي تشمل توسعة الموقف وإعادة تأهيله بشكل حضاري وزيادة طاقته الاستيعابية للسيارات وتطوير مداخل ومخارج الموقف بما يضمن سهولة وانسيابية الحركة به بالإضافة إلى تفقد سوق طلعت حرب النموذجي.

 

واختتم المحافظ جولته بتفقد تطوير منشية عبد المنعم رياض بحي ثان المحلة الكبرى حيث تشهد المنطقة أعمال تطوير شاملة شملت توسعة ورصف شارع منشية عبد المنعم رياض الرئيسي من دوران الشركة حتى نهاية سوق التقوى كما تم ترکیب الانترلوك ب 35 شارع فرعي وإزالة البروز والتعديات بالإضافة إلى تركيب أعمدة إنارة للطرق وتطوير ورفع كفاءة أرصفة المشاة لتسهيل حركة سير المواطنين.

IMG-20231102-WA0063 IMG-20231102-WA0061 IMG-20231102-WA0059 IMG-20231102-WA0062

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الحركة المرورية الشركة الغربية ألف الفني الر الذي الرئيس المتابعة المستمرة المحاور والطرق الطوارئ الصابون الزمن الدكتور طارق رحمي المحلة الکبرى محافظ الغربیة مدینة المحلة کفر الزیات IMG 20231102

إقرأ أيضاً:

رئيس مدينة قوص يوجه بمتابعة حالة الأشجار بطريق مصر- أسوان الزراعي

وجه المهندس ياسر حمادي رئيس مركز ومدينة قوص جنوب محافظة قنا، اليوم الأحد، رئيس قروي الكلالسة التابعة لمركز قوص، بمتابعة حالة الاشجار بطريق مصر اسوان الزراعي الزراع ، ومعاهدتها بالرعاية باستمرار من أجل الظهور بالمظهر الحضاري اللائق بالمدينة .  

وأكد رئيس مركز ومدينة قوص في محافظة قنا، على ضرورة المتابعة اليومية والاستمرار في قص السياج الخارجي للأشجار وتهذيبها بنواح المدينة ورفع مخلفات التقليم أول بأول، سواء للمتواجد منها علي حواف وجوانب الطرق الرئيسة او الكائن بالشوارع المدينة الداخلية، مؤكدا علي ضرورة احياء جميع المسطحات الخضراء والحدائق المتواجدة بالمدينة وقراها، والدفع بسيارات المياه لري أشجارها وإصلاح وصيانة جميع شبكات  التنقيط بها.  

واشار المهندس ياسر حمادي رئيس المركز، إلى أن الغطاء النباتي يلعب دورًا مهمًا في التوازن البيئي الطبيعي، لذلك تعمد كافة الأجهزة التنفيذية بالمدينة للاهتمام بالأشجار بكافة الطرق، خاصة وأنها تضفى طابعًا جمالياً عليها ، مؤكدا على أنه يتم تنفيذ أعمال تهذيب وقصٍ للأشجار بشكل دورى، خاصة مع تغيير الفصول على مدار السنة.

رئيس المركز يستقبل المواطنين بمقر مكتبه

وفى ذات السياق، استقبل ياسر حمادي رئيس مركز ومدينة قوص في قنا، بمقر مكتبه، اليوم، عددا من المواطنين ، وذلك لبحث شكواهم، والعمل على إيجاد حلول مناسبة لها، وذلك بالتنسيق مع العديد من الجهات المعنية بتلك الشكاوى، وذلك في إطار حرص القيادة التنفيذية بالمدينة على التواصل المباشر مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عنهم ، سعيا للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم و توطيد جسور الثقة بين المواطنين والجهات الحكومية بالمدينة.

ووجه ياسر حمادي خلال اللقاء مع مسئولي المتابعة وتقيم الأداء بالوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص ، على سرعة فحص شكاوى وطلبات المواطنين المتقدمة بالتنسيق مع  جميع الجهات الحكومية المحلية المعنية  لإزالة أسباب الشكاوى التي يتم إرسالها إليها في وقت قياسي، بما يساهم في تحسين معدلات الإنجاز وتطور مستويات الأداء في حل شكاوى المواطنين.

وكان رئيس مركز ومدينة قوص المهندس ياسر حمادي، قد استمع الي المواطنين وناقشهم في الطلبات المقدمة كل علي حده، وذلك بعد الاطلاع عليها  ومراجعة استيفاء متطلبات وفحصها. كل طلب على حده. 

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف الجارية بشارع المدارس ببسيون
  • رئيس مدينة المحلة: رفع 290 طن قمامة بمختلف الوحدات المحلية
  • محافظ الإسكندرية: تنفيذ عدد من المشروعات التنموية الكبرى لتحسين وتغيير شكل الحياة
  • محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بكورنيش المحلة الجديد
  • رئيس مدينة قوص يوجه بمتابعة حالة الأشجار بطريق مصر- أسوان الزراعي
  • 10آلاف طالب وطالبة يؤدون امتحانات الثانوية الأزهرية
  • محافظ الغربية يتفقد أعمال الرصف والتطوير بمركزي طنطا وكفر الزيات
  • الغربية : رصف وتطوير محور ام القرى والنعناعية بكفر الزيات
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف طريق جسر مصرف محلة مرحوم
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير شارع الجيش بكفر الزيات