دمشق-سانا

في قمة مبكرة ومباراة مثيرة فاز فريق الوحدة على الكرامة ضمن منافسات المرحلة الأولى من الدوري السوري لكرة السلة للرجال بنتيجة 87-70 نقطة في اللقاء الذي شهد حضوراً جماهيرياً ملأ مدرجات صالة مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق مساء اليوم.

وتقدم الوحدة في الربع الأول من اللقاء بواقع 22-10 نقاط وتمكن الكرامة من تعديل النتيجة والتقدم في الربع الثاني بواقع 22-20 نقطة لكن الوحدة تمكن من السيطرة على مجريات الربع الثالث والتقدم بواقع 21-14 نقطة وتعادل الفريقان في الربع الأخير من اللقاء بواقع 24-24 نقطة إلا أن الوحدة حسم المباراة لصالحه وبفارق 17 نقطة.

وفي حمص حقق الاتحاد أهلي حلب فوزاً كبيراً على الوثبة بفارق 42 نقطة وبنتيجة 97-55 نقطة في المباراة التي جمعتهما في صالة غزوان أبو زيد.

وفاز فريق النواعير على الحرية بفارق 7 نقاط وبنتيجة 89-82 نقطة ضمن اللقاء الذي جمع الفريقين في صالة الحمدانية بحلب.

وتختتم المرحلة الأولى غداً بلقاء يجمع الجيش مع الجلاء في صالة مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق.

هادي عمران

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

تعرف على حكام ثاني جولات الترقي المؤهل للدوري الممتاز

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، عن حكام مباريات اليوم الأحد، ضمن ثان مواجهات دور الترقي المؤهل للدوري الممتاز، وتضم المجموعة 4 فرق وهم حرس الحدود، وسبورتنج، ومنتخب السويس، والترسانة، فريق صاحب المركز الثالث بدوري المحترفين، و3 فرق أوائل دوري القسم الثاني ب.

 

حرس الحدود × سبورتنج

 

يدير اللقاء الدولي امين عمر، حكما للساحة، ويعاونه كلا من محمود ابو الرجال، مساعد أول، أحمد حسام، مساعد ثاني، ويقام اللقاء على ملعب نادي الترسانه، على ستاد حرس الحدود ، في إطار منافسات الجولة الثانية للدورة الرباعية المؤهلة إلى الدوري الممتاز .

 

الترسانة  ×  منتخب السويس

ويدير مباراة الترسانة و منتخب السويس الدولي  محمد عادل حكم الساحة، ويعاونه كلا من احمد توفيق، مساعد أول، وهاني عبد الفتاح، مساعد ثاني،على ستاد استاد الجيش بالسويس، في إطار منافسات الجولة الثانية للدورة الرباعية المؤهلة إلى الدوري الممتاز.

 

وتقام الدورة الرباعية بنظام دوري من دورين، ويصعد الفريق صاحب المركز الأول إلى الدوري الممتاز، وفي حالة التساوي في النقاط يتم اللجوء أولا إلى المواجهات المباشرة، ثم فارق الأهداف، وقد يتم اللجوء إلى مباراة فاصلة حال التساوي.

 

نتائج الجولة الأولى للدورة الرباعية المؤهلة إلى الدوري الممتاز:

 

فوز فريق حرس الحدود على فريق الترسانة بقيادة حسين شكري بثلاثية مقابل هدفين.

 

حقق فريق سبورتنج الفوز على  نظيره فريق منتخب السويس بهدف دون رد سجله طارق السيد في الدقيقة 16 من الشوط الثاني.

 

الترتيب : 

1. حرس الحدود 3 نقاط 

2- سبورتنج 3 نقاط 

3- منتخب السويس دون نقاط 

4- الترسانة دون نقاط

 

أسمنت أسيوط يقرر الإطاحة بـ8 لاعبين قبل الموسم الجديد تعرف على عقوبات منتخب السويس بسبب أحداث مباراة سبورتنج رسميا ... القناة يجدد الثقة في "العجوز " استعداداً للموسم المقبل كأس مصر.. النصر القاهري يستعد لمواجهة بيراميدز بالوديات السكة الحديد يستغنى عن 8 لاعبين رسمياً.. ماليه كفر الزيات يتعاقد مع عبد الناصر محمد ثنائي لافيينا على أعتاب غزل المحلة بروكسي يعترض على تأجيل مباراته مع الزمالك في الكأس غزل المحلة يقرر الإطاحة بـ18 لاعب من الفريق قبل الموسم الجديد وادي دجلة يستغنى عن 5 لاعبين

 

 

مقالات مشابهة

  • البطولة الاحترافية (الدورة 29).. الرجاء يفوز على ضيفه الوداد (1-0)
  • تعرف على حكام ثاني جولات الترقي المؤهل للدوري الممتاز
  • "شطرنج" بورفؤاد يفوز على الرباط والأنوار ببطولة الدوري الممتاز
  • الوحدة يكسب السلام في دوري الثالثة بعمران
  • يحصب يفوز على الأمل في ثالثة إب
  • سبورتنج يحتفظ بلقب دوري الجولف للمرة الرابعة على التوالي
  • في واقعة غريبة.. فريق هنغاري يفوز بـ43 هدفا ليتوج بطلا للدوري بفضل فارق الأهداف
  • النور يواجه الخليج غدًا لحسم لقب “ممتاز شباب اليد”
  • دوري أدنوك للمحترفين.. الجولة 26 تشهد مراسم تتويج الوصل باللقب
  • ظفار يكسب الكرامة في دوري الدرجة الثالثة بإب